الصفحة الرئيسية فن سامي يوسف يعود للغناء بـ5 ألبومات بعد غياب 5 سنوات

سامي يوسف يعود للغناء بـ5 ألبومات بعد غياب 5 سنوات

بواسطة -
11 128

وقع سامي يوسف -المطرب والملحن البريطاني- عقدًا لإنتاج خمسة ألبومات مع شركة الإنتاج “إي تي إم إنترناشيونال”. ويمنح يوسف بهذا العقد الشركة كامل الحقوق لجميع تسجيلاته، ويمهّد الطريق لألبومه الجديد الذي طال انتظاره.

واعتبر يوسف الخطوة عودة جديدة له إلى ساحة الأغاني، بعد انقطاعه لمدة 5 سنوات لتفرغه للتلحين، مؤكدًا -في تصريحات نقلتها صحيفة الخليج الإماراتية،

في الخميس الـ 29 من يوليو/تموز الجاري-: “إن دعم الجماهير وحبهم يعتبران المحرك الرئيس له”.

وأضاف: “يعد هذا العقد بداية جديدة لمشواري، وأتوقع أن يسهم تعاوني مع الشركة في تقديم الأفضل للجمهور وتلبية تطلعاته، إذ حان الوقت لأرد الجميل والحب والتشجيع التي منحوني إياها”. وأضاف “لدينا بعض المفاجآت قريبًا، وأعد بأن يكون المقبل أفضل”.

وتابع: “من خلال توقيعي على العقد، تكون “إي تي إم إنترناشيونال”، شركة الإنتاج الوحيدة التي تملك حقوق تسجيل أغنياتي ونشرها”.

وقالت نور الدين، مسؤولة الدعاية والنشر في الشركة لصحيفة الخليج: “يشرفنا أن نتعاقد مع فنان موهوب وصاحب روح جميلة، مثل سامي يوسف، الذي يعد أحد أكثر الموسيقيين إبداعًا على الساحة الفنية اليوم”.

وسيكشف لاحقًا عن تفاصيل الألبوم الثالث لسامي يوسف، الذي يحمل عنوان “أينما كنت” Wherever You Are، بعد مضى سنتين من السفر وجمع الموسيقى والكلمات. وسيعلن عن المعلومات قريبًا على الموقع الإلكتروني الرسمي لسامي يوسف.

وتعود أصول المطرب سامي يوسف -30 عاما- إلى دولة أذربيجان؛ حيث تلقن أصول الموسيقى على يد والده الملحن الموسيقى. بدأ يوسف المطرب البريطاني الجنسية، بالعزف على آلات موسيقية مختلفة، قبل أن يتجه إلى التأليف والغناء. وهو صاحب ألبومين هما «المعلم» الذي أصدره في عام 2003، و«أمتي» عام 2005.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.