اعتبر الفنان المصري سعيد صالح أنه شرف لأي فنانة أن يقبلها؛ لأن قبلته لا مثيل لها. مؤكدا في الوقت نفسه أنه يؤيد الجنس قبل الزواج، طالما أن هناك اتفاقا بين الشخصين على الزواج.

وفيما أشار إلى أنه مع قرار الفنان عادل إمام بمنع ابنته من التمثيل خوفا عليها من القبلات، وأنه سيفعل ذلك مع ابنته، فإنه أكد رفضه الشديد للتمثيل بالحجاب.

وقال صالح في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة LBC مساء الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول: “كنت أصر على تقديم القبلات في أفلامي؛ لأنه شرف لأي ممثلة أن أقبلها؛ لأن قبلتي جميلة جدا، لكن هذا الأمر كان في إطار التمثيل وليس الزنا”.

وأضاف “أرفض مقولة أن الفنان صاحب مزاج، وأنه يعرف فتيات كثيرة، ودائما يرتكب الرذائل؛ لأن هناك فنانين عظماء ومحترمين، كما أني أرفض النظرة السيئة للوسط الفني”.

وأوضح الفنان المصري أنه يؤيد وجهة نظر الفنان عادل إمام في منع ابنته من التمثيل؛ خوفا عليها من القبلات، مشيرا إلى أن ابنته تزوجت، وأنه سيرفض أيضا دخول ابنته الفن إلا إذا قدمت أعمالا محترمة.

نور والفخراني

وشدد صالح على أن عادل إمام ليس منافسا له لأنه بعيد عن العمل في السينما والمسرح منذ حوالي 20 عاما بسبب اتجاهه إلى المزيكا، مشيرا إلى أنه لو عمل في السينما سيكون الأفضل على الساحة بدون منازع.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يحدث خلاف بينه وبين إمام لأنهما أصدقاء، ولا يمكن أن يشعر بالغيرة من نجاحه؛ لأنه راضٍ بالمكانة التي حققها حتى الآن في التلحين، لافتا إلى أنه لم يتفوق عليه أحد في المسرح، سواء كان إمام أو محمد صبحي؛ لأنه قدم أعمالا جميلة حققت إيرادات كثيرة.

وشدد الفنان المصري على أنه لا يحب أفلام المخرج خالد يوسف؛ لأنها تشوه المجتمع المصري، وأنه ندم على التعاون معه في فيلم “جواز بقرار جمهوري” خاصة وأن دوره لم يعجبه، مشيرا إلى أنه لن يعمل معه مرة ثانية لأنه لا يعرف قيمته الفنية.

وانتقد صالح ظهور الفنانين يحيى الفخراني ونور الشريف وصلاح السعدني كل موسم في رمضان بمسلسلات جديدة، لافتا إلى أن المشاهدين ملوا منهم، وأنهم من المفروض أن يعطوا فرصة لظهور فنانين آخرين مثل: هند صبري، وغادة عبد الرازق.

ووصف السينما التي تقدم في الوقت الحالي بالعبيطة؛ وأنه لا يجد فيها أي شيء مميز، وكذلك المسرح الذي لم يعد فيه نجوم كبار، مشيرا إلى أنه كان يقدم أفلاما عبيطة أيضا، لكن أفلامه الجيدة كانت مع المخرج رمسيس نجيب.

حجاب الفنانة

وأكد الفنان المصري رفضه الزواج العرفي أو زواج المتعة أو المسيار لأنه تحايل على الدين، وأنه يفضل الزواج الرسمي بعقد من المأذون؛ إلا أنه أيد في الوقت نفسه الجنس قبل الزواج بين أي شخصين، طالما أن هناك اتفاقا بينهما على الزواج، وأن هذا الأمر من باب التجربة.

ورفض صالح فكرة ارتداء الفنانة الحجاب والتمثيل به، معتبرا أنه من الأفضل للفنانة المحجبة أن تجلس في بيتها وتهتم بشؤون دينها، لافتا إلى أنه ضد فكرة تبني المثليين، أو الجمع بين أكثر من زوجة، كما يرفض استعمال الضرب كوسيلة للتعليم في المدارس.

وشدد على أنه يؤيد إعلان الفنان عن توجهه السياسي مهما كان، لكنه أوضح أنه لم يذهب للإدلاء بصوته في الانتخابات، ولن يذهب مهما كانت الظروف، مؤيدا في الوقت نفسه الاعتصامات والاحتجاجات للتعبير عن مشاكل الناس، ولكن بطريقة سلمية ومتحضرة.

كما أكد الفنان المصري أنه غير راضٍ عن ظاهرة الدعاة الجدد، لافتا إلى أنه مع أغاني أبو الليف، وأنه لم يندم على عدم خوضه مشوار الغناء والتلحين منذ بداية مسيرته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫97 تعليق

  1. اوووووف اكبر معتوهين في العالم العربي هؤلاء فناني وفنانات مصر يتحجبن ويتدينوا ويعملوا نفسهم دعاة وداعيات ويتلفضون باسوء كلام ويشاركون باسوء اعمال وكل شهر يعمرون وكل عام يحجون سواءهذا المعتوه او حسن يسف او محمود الجندي او عبير صبري او او والقائمة مفتوحه

  2. اذا كان هذا كلام صحيح انت الي قلته انا بصراحة جسمي كل اتشل مش قادرة حتى اعبر عن الموضوع لان الناس كلهم من غير منشرحلهم الحلال و الحرام يعرف الرد لكن الظاهر ان اثرت عليك بشكل كبير العادات والتقاليد الاوروبية احنا معاشرينهم في اوروبا لكن نصفيهم في الغربال ناخد منهم الاشياء الجميلة من عندهم لكن العادات و التقاليد مستحيل
    يقول أمير الشعراء شوقى “إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”.

  3. اخي سراج انت كنت في الحج و شفته شخصيا و الا في التلفزيون??? صراحتا انا فكرتي ان الانسان بشر من البشر ..
    يخطئ ويصيب
    يذنب ويتوب
    يعصي ويطيع……… وليس العكس

  4. ممثّل لسّه فاكر أيّام السّينما زمان على أيّامه، كان فيه قُبُلات بالأفلام، أكيد مش زيّ الدّعارة إلّي موجودة في أفلام أيّامنا هذه، طبعا رح يقول مثل هيك و أكثر، و طبعا أنا مش مع رأيه بس فهماه. مرض الزّهايمر و العياذ بالله. و يا ريت المعلّقين ما يدخلوا الدّين و البلدان بكل موضوع. مع إحترامي للعاقلين المثقّفين.

  5. ممارسة الجنس قبل الزواج هدا شيء محرم هل يرضى لابنته هددددددددا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. رأيك يا سعيد صالح مشرّبك مرّة بتقول هيك و مرّة هيك.
    روح اطلع على التقاعد احسن و اشرفلك من أنّو دبهدل الممثلين و دتبهدل إنت كمان.
    الجنس قبل الزواج؟ ليش نحن وين عايشين يا مش صالح عفواً يا سعيد صالح . أستغّفر أللّه العظيم أستغّفر أللّه ألعظيم

  7. يا سافل انت والفاجر عادل امام على باتك لا تقبلون لهم التمثيل على شرفكم ,اما بنات لناس مشمشكله!!!!!!!!!!! اتفوووووووووووووووو، عليكم…………………..

  8. يا سافل انت والفاجر عادل لبناتكما لا تقبلون لهم التمثيل على شرفكم خايفين,اما بنات لناس مشمشكله!!!!!!!!!!! اتفوووووووووووووووو، عليكم…………………..

  9. inna maw3idahom essoub7 alaisa essob7o bi 9arib
    inna errajoula la yalifidho kalimatan la youl9i laha bal tahwi bihi fi nari jahhanam 70 kharifan
    yetwallahom allah

  10. العباقره….الهه واساطير…
    وانت عبقري …يا سيدي..
    لا اقول اطال الله بعمرك…لانك لاتموت ابدا…كفن وكابداع..
    واما الجسد فلملك لله………. وحتى الاغبياء لهم اجساد.
    وكما قالت …وفاء الكيلاني…
    انت قيمه فنيه كلنا بنفتخر فيها مش بس كمصريين …و كعرب..
    و نعم الكلام.
    ..
    تحيه الى ….وفناء الكيلاني …
    تحيه الى….ليليان يونس نحال..جورج دانيال..جوزيف كامل و فريق الاعداد
    .
    .واما عن رايه بالعلاقه قبل الزواج فلا اضن انه جدي في جوابه..
    لانه هو اصلا لايؤمن بالزواج العرفي والمتعه وغيره…الا زواج قانون الله.
    ..

  11. هو مع الجنس حتى قبل الزواج ولكن لا يرضى التمثيل لابنته خوفا من القبلات الساخنة إإإ ده عبيط ولا بيستعبط …

  12. na3lato llahi 3alik [[[simahom fi wojohihim[[[ kolho min jounoud iblissss!!!!!!!!!!
    wllahi sakhat rabbina bain 3alih hal mokhtal 3aklian.
    ana ckoft alhalka kamila bas wallahi mkdirtich arakkiz m3ah fi wala haja,,,, yemken 3ando a3rad (((alzhaymer
    wekamn el azma almalia khallito yhkid 3ala kel chyyyy oykhrrefffffffffff oykol kalam webassss

  13. pourquoi vous occuper pas de la honte qui s est passe dans vos election gerer par un gouvernement voyoux c est ca le peuple civilise que vous pretendez j ai envis de vomir ses chose la ca se passe meme dans le le zymbabwe donc a votre place je fermerai ma gueule et m occuper du morceau de pain et du feve que ca prend une journe de queu pour les avoir espece de miserable

  14. خرف هذا اخر عمره يعني هو رايح يقبل انو بنته تمارس الجنس قبل الزواج وبعدين كل الاديان محرمه الجنس قبل الزواج وهاي ياعبيطة تسلم نفسها لواحد حتى لو كان خاطبها بلكم مات قبل الزواج بلكم تركها وراح يعني بهذه الحالة يروح الشرف كما ذهب مع الريح ياخرفان…..

  15. سارة من المانيا في كانون أول 3rd, 2010 |

    انا اسفة اخي سراج انا قرات ما كتبت لكن غلطت في طرح السؤال شكرا على كل حال طاب يومك
    ===============================
    لم يحدث شئ لتأسفي عليه ….. بالعكس أن احترمك وأقدر كل ما تكتبيه

    ولكن وصفي له بالأعتكاف وقرأءة القرآن وحمل المصلية على كتفه رايح جاي وهو لابس الثوب الأبيض …هذا ما رأيته بعيني

    وأيضا المرحومه هدى سلطان ظلت أخر سبع سنوات عمرها تذهب لعمرة رمضان دون أنقطاع

    وما يثير الأعجاب إنه لم يكن أحد يلتف حولهم أو يحاول التجمهر حولهم

    هم أناس عاديون وسط الملايين … ( الجميع مشغولون بالعباده والأستغفار والدعاء لله …. الكل سواسيه لاتعرفي من هو الغني ومن الفقير
    الكل أمام الله سواء هو وحده أدري بعباده وهو وحده من يعفو ويغفر لمن يشاء

    حفظكم الله ورعاكم دائما

  16. هو و عادل امام بيرفضوا ان بناتهم يمثلوا عشان القبلات و هم اكتر 2 كانوا و مازالوا بيقبلوا. قمة التناقض و النفاق. كل كلامه متناقض مع بعضه

  17. Birdهزار……
    اهلا هزار …اشلونج…
    فعلا انهزم…ما كنت حابه..ابدا…رجعت اكثر حريه وعفويه..
    ..

  18. هوالله حرم الزنى الرجل اكيد ما بيعرفش الي مكتوب في القران ده مجنون كلهم بحب يبوسو بنات الناس وما بحبوش حد يبوس بناتهم وتاني حاجة الحج والعمرة رجع موضة عند الفنانين الي بيعرف ربنا مايقولش الكلام ده الرجل ده اكيد حرارة زايدة الله يكون عونه

  19. Birdهزار ……..
    ههههههههههههههههههه
    فعلا هسه الواحد يكدر يكتب ويضحك اشويه ..وبالصدق اول مره بحياتي اشارك بشي مثل هذا الويبسايت…
    فقط… للابتسامه والخيال….
    وعلى فكره ..كنت دائما اعطيك… خطء…حته اخسرك…لانه اعرف اغلب كتاباتج كنتي بيهم ما عندك نقاط………سوري …بس حتى اضحك.
    ..

  20. كريم أنا أقول مش كل الأخضر أخضر ولا الأحمر أحمر عند كل النّاس، فالموضوع نسبي. على قولة وفاء الكيلاني هههههه

  21. يا الله….الاغنيه ..
    بعدهه ما سمعوهه…واعطوني سالب.. احمر….
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    الله ايسلب منكم اثيابكم……ياااااااااااااااارب
    ..

  22. heheheh kolo kom wela aal eno aflam ahmed helmi hadya ted5ol beshwish zey el 7o2na heehehhehehe elrajel da sheklo bta3 demagh

  23. يا جماعة ما تستغربون انه راح الحج او عمرة هسة صار موظة عند الفنانين يغنون اغاني اسلامية ويرحون الحج بس بيضلو فنانييييييييييين واطيييييييييييييييييييين …مع احتراماتي لعدد قليل منهم

  24. روح نام وإتغطى يا عم سعيد ، وماتنساش تبقى تغطى رجليك كويس ، لان الدنيا بتبرد بالليل ………………….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *