الصفحة الرئيسية فن شاهدوا.. أحمد السعدني يُوضّح طبيعة علاقته بدرّة بعد نشره صورةً وهو يحتضنها!

شاهدوا.. أحمد السعدني يُوضّح طبيعة علاقته بدرّة بعد نشره صورةً وهو يحتضنها!

بواسطة -
0 966
dorra ahmad saadany

كشفَ الفنانُ المصري، أحمد السعدني، عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بالفنانة التونسية درة، بعدما نشر صورةً عبر صفحته على “إنستغرام” بصحبة الفنانة، مما أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال السعدني لـ”فوشيا”، إنّ عيد ميلاد الفنانة درة، وافق 13 يناير والجميع نشر صورًا برفقتها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها، لافتًا إلى أن صورته معها نُشرت من أجل تهنئتها أيضًا بعيد ميلادها.

وردَّ الفنان المصري، على المتابعين الذين علّقوا على الصورة وتكهّنوا بأنهما مرتبطان عاطفيًا، قائلًا: “هذا حدث معي بشكل شخصي كثيرًا عندما أنشر صورًا برفقة زملائي الفنانين، ولكني أصبحت معتادًا على ذلك”.

وأضاف: “أنا ودرة أصدقاء، ومن يرى أن الصورة غير عادية، فالمشكلة لديه وليست لدي”.

وأثارت صورةٌ نشرها أحمد السعدني برفقة الممثلة التونسية، جدلًا حيث ظهر السعدني وهو يحتضن درة من الخلف ويهنئها بعيد ميلادها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد دودو”.

وانهالت التعليقات من قبل جمهور الفنانين الذين تساءلوا عن طبيعة العلاقة فقال أحد المعلّقين: “لايقين على بعض أقسم بالله اجوزها يا سعدني”، فيما توقّع آخر أن يرتبطا في القريب العاجل قائلاً: “اسمعوا الكلام بكرة المأذون”.

يُذكر أن الفنانة درة احتفلت الأحد، بعيد ميلادها الـ39 مع مجموعة من أصدقائها المقرّبين من داخل وخارج الوسط الفني، ومن النجوم الذين شاركوها حفل عيد ميلادها، المذيعة ناردين فرج والستايليست مي جلال والفنان أحمد السعدني وروبي وأمير شاهين والموسيقار هاني مهنا.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.