الصفحة الرئيسية فن شاهدوا.. الدُكتورة خُلود تدافع عن نجوى كرم وتكشف كيف وافقت على إحياء...

شاهدوا.. الدُكتورة خُلود تدافع عن نجوى كرم وتكشف كيف وافقت على إحياء الحفل!

بواسطة -
0 826
najwa karam khouloud

دافعت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بعد أن اتهمها عدد كبير من جمهورها بأنها أهانت تاريخها الفني العريق بسبب قبولها لإحياء الحفل الذي أقامته خلود للإعلان عن نوع جنينها.

وقالت الدكتورة خلود عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “نجوى كرم تارييييييخ وصوت جبلي تدرون ليش اخترتها بهاليوم بالذات! لأني فانزها ونجوى كرم على فخامتها وتاريخها وجمالها وصوتها ونجاحاتها إلا أنها في قمة التواضع والحنان والبساطة”.

وتابعت: “تدرون قبلها بيوم قعدت معاها قالتلي أنا جيت لما عرفت إنك حامل وبتحبيني كتير وتأكدت إني أحبها لما قلتلها الأغاني اللي أحبها وأغلبها أغاني قديمة ذكرتها في بداياتها وبداية طريق نجاحها ومسيرة نجاحها.. مثل .. بنوب بنوب/ حكم القاضي/ عطشانة/ عاشقة وغيرها وغيرها من الأغاني اللي أعشقها”.

 

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg);">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

 

. شمس الاغنية العربيه 💙 . بس بوصفها بكم كلمة عشان اعبر عن مشاعري و سعادتي و حبي لها 💙 ، . اول شي نجوى كرم هي صديقتي و حبيبتي 💙 . نجوى كرم تارييييييخ و صوت جبلي تدرون ليش اخترتها بهاليوم بالذات ! لاني فانزها و نجوى كرم على فخامتها و تاريخها و جمالها و صوتها و نجاحاتها الا انها في قمة التواضع و الحنان و البساطة تدرون قبلها بيوم قعدت معاها قالتلي انا جيت لما عرفت انك حامل و بتحبيني كتير و تأكدت اني احبها لما قلتلها الاغاني اللي احبها و اغلبهم اغاني قديمة ذكرتها في بداياتها و بداية طريق نجاحها و مسيرة نجاحها .. مثل .. بنوب بنوب/ حكم القاضي/ عطشانه/ عاشقه و غيرها و غيرها من الاغاني اللي اعشقها .. البعض يتساءل كيف نجوى كرم قدرتو تجيبونها هي ما بتحيي الا حفلات كبيرة ..طبعا هي صديقتي اولا و حضورها حفلتي دليل على تواضعها و بساطتها و ثقتها بنفسها تدرون شكثر بسيطه والله والله انه قاعده ترقص معانا و تغني بينا و تغني الاغاني اللي احنا نطلبها و تتصور مع الكل مافي احد طلع من الحفلة مو مستانس كل اللي حضرووو حفلتي لي الحين يتكلمون عن نجاحها و قوتها و الوناسه و يتكلمون عن جمال و تواضع الفنانة الراقيه نجوى كرم . و انا فخورة انها حضرت في اهم يوم في حياتي و فخورة لانها صديقتي 💙 . نجمتي الراقية نورتي الكويت و نورتيني بحضورك كنتي في قمة الرقي كالعادة .. 💙 . . 1/1/2019 .

A post shared by دكتورة خلود💙💉 (@dr_kholodiii) on

وأضافت: “البعض يتساءل كيف نجوى كرم قدرتو تجيبونها هي ما بتحيي إلا حفلات كبيرة.. طبعا هي صديقتي أولا وحضورها حفلتي دليل على تواضعها وبساطتها وثقتها بنفسها تدرون شكثر بسيطة”.

واستطردت حديثها: “والله والله إنه قاعدة ترقص معانا وتغني بينا وتغني الأغاني اللي إحنا نطلبها وتتصور مع الكل ما في أحد طلع من الحفلة مو مستانس كل اللي حضرووو حفلتي لي الحين يتكلمون عن نجاحها وقوتها والوناسة ويتكلمون عن جمال وتواضع الفنانة الراقية نجوى كرم”.

واختتمت حديثها، قائلة: “وأنا فخورة إنها حضرت في أهم يوم في حياتي وفخورة لأنها صديقتي..نجمتي الراقية نورتي الكويت ونورتيني بحضورك كنتي في قمة الرقي كالعادة”.

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعرضت لانتقادات لاذعة من جمهورها بعد مشاركتها في حفل إعلان جنس مولود نجمة السوشال ميديا الدكتورة خلود، إذ اعتبر عدد كبير من جمهور كرم أنها أهانت تاريخها، ورأى البعض أنها لو جلست في منزلها ليلة رأس السنة كان أفضل لها على أن تُحيي حفلا “سخيفا” على حد قولهم ولا يليق بنجمة مثلها.

ووصل غضب الجمهور إلى حد مطالبتها بالاعتزال حتى لا تضطر للمشاركة في حفلات وفعاليات لا تليق بتاريخها، وسخر بعضهم من مشاركتها، مُعلقين أن الحفلة القادمة التي ستحييها كرم قد تكون “سبوع” أحد أبناء مشاهير السوشال ميديا.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.