رفع اللاعب #ايمره_اشيك دعوى على زوجته #يامور_اشيك واتهمها انها تمارس العنف على اطفالها واظهر للمحكة عدة ادلة مثل صور تثبت انها مارست العنف على اطفالها فقد منحت المحكمة حضانة الاطفال لوالدهم ايمرة اشيك وبعد اخذهم للاطفال مرت يامور اشيك بانهيار عصبي لانها لم ترد الانفصال عن اطفالها




شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تشيل ولادها ببطنها تسعة أشهر، تولدهم بألم لا يعلمه إلا الله، تسهر عشانهم طول الليل، و زوجها طول الليل بيشخر، و بالصبح تكون أول وحدة تصحى لتعمل الفطور وووو… بعدين ييجي الأجدب بتسجيلات لحظة غضب أو عصبية عيطت فيها على ولادها مع كم محامي لا يجيدون إلا سلك الطرق الملتوية و ياخد الولاد من أمهم بحجة أنه أولى بيهم و يروح يتزوج واحدة تانية و يسلم ولادو لواحدة تذيقهم المر و تحسسهم باليتم و أمهم عايشة، كل ده لمجرد الإنتقام من زوجته السابقة. حسبي الله و نعم الوكيل في كل أب حرم أولاده من أمهم، ربنا ينتقم من كل أب خد ولاده سكة للإنتقام من زوجته السابقة.

  2. تماما عابر سبيل اللي يشوف الأفلام الهندية كتير خياله بيوسع كتير و بيصير يشوف الدنيا بعدسة المخرج الهندي

  3. في بعض الحالات.. الأم لا تكون أمينة على تربية أطفالها!! وفي كثير من الحالات يتهرب الأب من تربية أبنائه.. الأولاد هم من يجب أن يُنظر إلي مصلحتهم.. مع من ستكون سعادتهم ومع من يستطيعون على تلقي حياة كريمة وتعليم منتظم.. هكذا يجب أن تنظر للأمور بدون أن يجور حق الأم على حق الأب ولا حق الأب على حق الأم.. الأب العاقل أو الأم العاقلة هما من ينظران إلى مصلة الأولاد قبل مصلحتهم الشخصية وقبل عنادهما..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *