>

طلب نجم تطبيق “سناب شات” السعودي رعش يدَ مواطنته الإعلامية لجين عمران مقابل مهر ناطحة سحاب.

وتصدّر وسم (هاشتاغ) “مهر لجين عمران ناطحة سحاب” قائمة “الترند” في موقع “تويتر” في السعودية، بعدما قال رعش في مقطع مصوّر: “لجين عمران قولو لها رعش يطلبك على سنّة الله ورسوله تبين فلوس موجودة تبين أبراج موجودة، تبين من الأبراج هذي شريت لك ترا ما امزح”.

وأضاف أمام الكاميرا حيث وقف وخلفه بعض الأبراج: “لجين عمران فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية مره شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف ومره صادقة، فيها رحمة جمال وزين ومتعلّمة”.

واختتم بالقول: “إن حظرت خلت البنات كلهن على جنب، وقولها تختار من الأبراج هذي ولو ما عجبها نبني لها برج جديد لين تقول يا رعش وقف ألف دور ألفين دور والي يسعالي من المتابعين ياخذ من هذي البيوت”.

وكان رعش قد طلب يد نجمة المواقع اللبنانية يمنى خوري التي تُعرف باسم “الدكتورة يومي”، وقال في فيديو إنه حاول التواصل معها لكنه لم يتمكن من ذلك. وأضاف أنه مستعد لطلب يدها ولأن يقدّم لها مليوني ريال وسيارة “رانج روفر” فارهة.

وأثار هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، وشكّك الكثيرون في صحة هذا العرض مشيرين إلى أن الفيديو مركّب، وأن هذا الرجل لا يمتلك المال ويهدف من خلال ذلك إلى الشهرة.

واللافت أن “يومي” ردّت عليه في مقطع مصوّر نشرته على حسابها الخاص في تطبيق “سناب شات” وأبدت استغرابها هذا العرض، وقالت إنها فوجئت بانتشار الأخبار عنه. وتوجّهت إلى الرجل بالقول إنها تحترمه ولكنها لا تريد الزواج قبل أن تختتم بالقول: “مبروك الشهرة”… محققةً على أحد الحسابات في “إنستغرام” أكثر من 45 ألف مشاهَدة. وانتشر إثر هذا وسم أو “هاشتاغ” “مليونين ورنج مهر الدكتورة يومي”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. زواج فاشل مادام مبني على مغريات وماديات ومقابل وبعدين لجين عمران جمالها اقل من العادي وحتى بعد عمليات التجميل الكثيره التي عملتها اما بالنسبه لعمرها فهي على مقربه من الخمسين سنه فأكيد هذا الشخص الذي يستغني عن ناطحة سحاب عنده غرض في نفسه الا وهو يريد ان يشتهر على قفا لجين مهو الفلزس الان تشتري كل شئ حتى البني ادمين الله يكون في عوننا على هذا الزمان

  2. نعم استهبال و كلام للسوشال ميديا فقط لاغير . أولا واضح ما عنده ابراج و لا يعد من الاثرياء اصلا حتى يكتب لها شيئ . و لو كان فعلا من أصحاب الابراج و ناطحات السحاب لما رضى بأقل من ملكة جمال المراهقات للزواج بها بدون أن يكتب لها شيئ من أملاكه هههههه. حده يقدم مهر كبير و شبكه ثمينه و يشترط عليها قائمة شروط طويلة . أما المذيعه لجين عمران و اللي اسمه رعش فمجالهم السوشيال ميديا و الفانز و الترندات . أول مره أشوفه و أسمع عنه و أسمه غريب ( رعش) !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *