الصفحة الرئيسية فن شاهدوا.. شمس الكويتية من جديد بملابس ضيقة وكاشفة وتخرق المحظور بعد فستانها...

شاهدوا.. شمس الكويتية من جديد بملابس ضيقة وكاشفة وتخرق المحظور بعد فستانها الفضي

بواسطة -
0 19444

تواصل الفنانة شمس الكويتية اثارة الجدل باطلالالتها الجريئة والملابس التي تختارها لحفلاتها والتي باتت غالبيتها ضيقة وقصيرة جداً. فبعد فستانها الفضي الذي عرضها للكثير من الانتقادات عادت وارتدت في حفلها الاخير ملابس مشابهة ولكن باللون الذهبي.
واستعرضت شمس اطلالتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق سناب شات، حيث ارتدت “جمبسوت” شورت ضيق ويبرز تفاصيل جسمها بالكامل، وهو من الدونتيل باللون الذهبي ومزين الشراريب والستراس. ونسقت معه حذاء باللون الاخضر.
وتعرضت شمس من خلال اطلالتها للكثير من التعليقات التي تفاوفتت بين المنتقدة والساخرة، حيث رأى العديد من المتابعين ان الملابس لا تليق بها، وبدت فيها مكتنزة لا سيما عند منطقة الفخذين والأرداف. في حين اعتبر البعض لن شمس تخطت الحدود باطلالاتها الجريئة والضيقة التي باتت لا تتخلى عنها في اغلب حفلاتها، الامر الذي اعتبره البعض بأنه تخطي للحدود التي يسمح بها المجتمع الخليجي.
وكعادتها لم تكترث شمس للانتقادات ونشرت مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على تطبيق انستغرام وشكرت من خلاله جمهورها ومحبيها واكتفت بإغلاق خاصية التعليق، إلا أن ذلك لم يمنع الناس من تداول المقطع والتعليق عليه. والملفت انها اعادت نشر صورتها بالفستان الفضي القصير الذي اثارت من خلال جدلا واسعا وتعرضت بسببه للانتقادات.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.