نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يرصد احتفال الفنان فاروق الفيشاوي بعيد ميلاده.

وظهر الفيشاوي، خلال الفيديو، وهو يحضن الفنانة شهيرة، ويرقصان معا على أنغام إحدى أغنيات المطرب وليد توفيق، “انزل يا جميل على الساحة” بصحبة العديد من أصدقاء الوسط الفني.


وارتدت شهيرة أزياء شتوية و”آيس كاب” يظهر جزءا من شعرها، وفقا للصور التي نشرتها بوسي، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.
يذكر أن شهيرة، ظهرت دون حجاب منذ يومين، مع سهير رمزي التي تخلت عن غطاء الرأس أيضا، بصحبة مصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلاميتين هويدا بهجت وسهير جودة، خلال حضورها معرض و”بازارًا” داخل أحد “المولات التجارية” بمناسبة أعياد الحب، لتوفير متطلبات واحتياجات المرأة.
وعلقت على قرار خلع الحجاب عبر “فيسبوك”، قائلة: “أصدقائي والناس اللي تحبني، وحتى اللي زعلانين مني، ليا معكم لقاء في الصفحة لتوضيح بعض الأمور والمغالطات، ولكن بعد الدنيا ما تهدي، وذلك احترامًا ليكم ولمشاعركم الجميلة التي غمرتني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يستر كبرتنا
    طيب الاحتشام يلي تقولين انك تمتلكينه (ولو بدون حجاب)
    الا يشمل الرجل الغريب عنك ؟؟انو احتضان ورقص كمان اخوية وزملاة؟؟؟
    على مين عم تضحكوا غير انفسكم الله يصلحكم..

  2. هو محمود ياس زهمر من شوية ؟؟؟؟
    معاه زوجة مزهمرة ورقاصة هههههههههههههههههههههههه كمان .

  3. الفنانين ما عندهم عيب , فلان يرقص مع زوجة فلان او يبوسها , عاملين فيها عائله واحده
    تجاوزو كُل الحدود

  4. عندما يتباوسون و يتاضجعون في افلامهم يقولون فقط تمثيل وليس هناك احساس او اثارة ! امنا بالله ، و لكن هذا الاحتضان و الرقص اكيد ليس بتمثيل ! بل فرح جدي جدا !!!!!

    شيء ثاني الذي استغربه ، لماذا لا يملون من بعض الاشياء بعد تقدم العمر
    مثلا انا عندما كنت شابا و غير متزوج ، بصراحة دخلت ديسكوهات و رقصت و …. الخ و لكن الان لو تخرب الدنيا ما اقدر ادخلها ، حتى في شركتنا كل سنة الكل يذهب في عطلة راس السنة و يترجوا مني ان اذهب فقط اشرب بعض المشروبات الغازية و ان اجلس هناك و لكن داءما اخرج لهم بحجة ، باختصار والله لان اخجل ان ادخلها !!! و كانني عمري ما دخلتها …. كنت بالعشرينات عندما ادخلتها و الان في الاربعين و اب و كيف ادخلها ، لا اتكلم من الناحية الدينية بل الناحية المزاجية و السايكلوجية …. فعلا الفنانين غجر و قرج و سقطة الاقوام ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *