أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتمادها عددا من الفساتين التي وصفها البعض بالفاضحة.

وكانت مايا أطلت منذ عدة أيام في حفل زفاف في الأردن، بفستان أصفر قصير من توقيع المصمم نيكولا جبران، وأثناء نزولها السلالم، كشف التصميم عن ملابسها الداخلية؛ ما جعل عدد من النشطاء يغضبون بشدة ويوجهون إليها انتقادات لاذعة.

وفي اليوم الذي تلاه، ظهرت مايا بفستان أحمر بفتحة صدر وفتحة سفلية أيضا في إحدى الحفلات، وأثناء رقصها على المسرح، فقدت مايا السيطرة على فستانها؛ ما كشف عن جزء كبير من فخديها وملابسها الداخلية.

أما في آخر إطلالاتها، فظهرت مايا بفستان باللون الفضي، يشبه إلى حد ما فستانها الأحمر، إلا أنه تميّز بظهره المفتوح. والغريب في الأمر كان محاولة مايا إخفاء صدرها مرارا وتكرارا خلال التقاط الفيديوهات والصور، الأمر الذي شجّع كثيرين على انتقادها مجددا.

وقال عدد من النشطاء إن عدم راحة مايا بالفستان قد ظهرت بشكل واضح، وتساءلوا عن سبب اعتمادها التصاميم الممكشوفة للغاية على الرغم من محاولتها تغطية جسمها وشدّ فستانها أكثر من مرة.

يذكر أن مايا دياب تعد من أكثر الفنانات العربيات جرأة في انتقاء كل ما هو جديد وجريء في عالم الموضة، فجسدها الممشوق وذوقها الغريب جعلاها محط أنظار العديد من الفتيات في العالم العربي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *