الصفحة الرئيسية فن شاهد.. أحلام بطلّة تحبس الأنفاس بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

شاهد.. أحلام بطلّة تحبس الأنفاس بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

بواسطة -
3 501

خضعت الفنانة الإماراتية أحلام لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بكامل أناقتها، متألقة بفستان نيللي مشقوق، وتزينت بعقد ماسي ضاعف بريق إطلالتها، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها الأسود بشكل زاد جاذبيتها.

فانز الفنانة الملقبة بـ«الملكة» تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثنيين على أناقة إطلالتها التي وصفوها بالملكية.

يُذكر أن أحلام تعرضت لضربة قوية خلال الفترة الماضية بعد استبدالها في لجنة تحكيم برنامج «The Voice» بالفنانة الكويتية نوال، وذلك بعد أن صورت منه مرحلة تجارب الأداء، لتصبح اللجنة الجديدة للبرنامج تضم نوال الكويتية إلى جانب إليسا، محمد حماقي، عاصي الحلاني.
من ناحية أخرى، احتفلت أحلام بتجاوز عدد مشاهدي أغنيتها الجديدة «على كثر الوفا فيني» حاجز المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع عصام الشرايطي .

3 تعليق

  1. للأمانة تعاطفت معها و أعتقد تعاطّف معها الكثيرين في أزمتها و طردها من عرب أيدول لأن من البديهي أن نتعاطف نحنُ الشعوب المقهورة و الحانقة على حُكامها مع من يدفع ثمن سياسات هؤلاء الحُكام و خلافاتهُم و حتى أننا نجعل من دافعي الثمن أبطالاً و ضحايا و لكن للأسف يأتي هؤلاء بعد أن مجدناهُم و يلعقوا الأحذية أكثر من ذي قبل فهذه الكوابيس عادت و غنت و مَجدّت و حتى تمنت أن تكون خادمة لأحدهم …….. أعتقد أن حكامنا يُعاملوننا بما نحنُ أهلٌ له و هو الذُل و الهوان و الإستصغار ما دمنا نُصفق و نُهلل لعبيد ! هزُلَتْ !
    مساء الورد مُحايدة ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.