نشرت الفنانة المصري رانيا يوسف،عبر حسابها على انستغرام، مجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها أثناء قضائها إجازتها.

وتفاعل جمهور رانيا يوسف مع الصور التي اطلت فيها بفستان ابيض قصير حيث نالت العديد من الإعجابات كما حصدت تعليقاتهم الإيجابية.

 

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف أثارت العديد من الجدل في الفترة الأخيرة من خلال ظهورها بالمهرجانات السينمائية وجلسات التصوير بملابس جريئة.

وانتهت رانيا مؤخرًا من تصوير مشاهدها بشكل كامل في أحداث فيلم “دماغ شيطان”، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفيلم “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عابد وسلوي خطاب ومي فخري ونادية خيري وأسامة عبدالله وأسامة الزنكلوني، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابتدأت الغيرة والحقد الداخلي هههههههههههههههههههههههههههههه زين ان تنتقد الاباحية والتشلح لكن
    اللون الشوكلاتي والمقاسات المنسقة و الزوايا المفصلة حسب تعبير الصحف البريطانية ف Sorry ههههههههههههههههههههههههههههههههه تنيلي يا بنت يا قمر مطفي تعملين نفسك تعرفين احسن من الانكليز ؟ …. عشر على عشرة الخلق , سبحان الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل.

    1. ثولة ههههههههههههههههههههههههههههه
      ما لكيتي الا ابداع الله تنتقديه ؟؟؟؟
      اقلها انتقدي تشلحها ههههههههههههههههههههههههه و الا عاجبك ؟
      اذا كانت زواياها ومقاساتها , الي من صنع الله , حيرت الانكليز والباحثين المتخصصين هههههههههههههههههههههههههههههههههه في التزحلق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مين انتي حتى تحرمين الامة العروبية من مجدهم الوحيد في هذا الزمن ؟؟؟؟
      اكرمينا بسكوتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *