الصفحة الرئيسية فن شاهد.. رسام يلخص مشوار أصالة نصري في صورة.. وهي تعلق

شاهد.. رسام يلخص مشوار أصالة نصري في صورة.. وهي تعلق

بواسطة -
1 890

فاجأت النجمة السورية أصالة جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على “إنستقرام”، وكشفت أصالة تفاصيل هذه الصورة التي قام برسمها أحد الفنانين بناء على طلبها.

“أصالة” علقت على الصورة التي لاقت إعجاب الجميع، قائلة: “عادة لا أفضّل أنّ أعلّق صورة لي على جدار، وأجعل صورتي الخيار الأخير في براويز المنزل، ولكنّني ومن شدّة إعجابي بأعمال العزيز المختلف كريم عبد الملك ولأنّني أعرف أنّه يعرف عنّي الكثير ويستطيع أن يشرح ما لا تستطيع الكلمات شرحه، طلبت منه أن يرسم محطّاتي كما هو يراها”.

وأضافت: “تركت له اختيار الشكل الَّذِي يراه بي، شكراً لأنّك لم تجعل من صورتي زينة لجدار فقط، بل اختصرت عنّي ما لا أقوى على البوح به”.

وأنهت تعليقها، قائلة: “رغم أحاديثي الكثيرة وتعبيري الدقيق أنا فقط أعلم بأنّ شفاهي كما في الصورة مطبقة، قصّتي تروي بعضاً منها لوحتي، أُشبه فيها الوطن الَّذِي حلمت به، وفيها صبري وقوّتي وطموحي… صورتي فيها ماضٍ لم يبق منّه في مخيّلتي إِلَّا الأحلى، وفيها غدي الَّذِي أرجوه أحلى”.

الجدير بالذكر أن أصالة طرحت خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان “أفصل” من كلمات أمير طعيمه وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.