الصفحة الرئيسية فن شاهد… سمية الخشاب تخرج عن صمتها وترد على الشتائم التي تتعرض لها

شاهد… سمية الخشاب تخرج عن صمتها وترد على الشتائم التي تتعرض لها

1 2601

خرجت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن صمتها للمرة الأولى بعد الانتقادات العديدة التي واجهتها خلال الفترة الماضية بسبب زواجها من المطرب أحمد سعد ووجهت رسالة لكل منتقديها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت سمية فيديو قالت خلاله: «عايزة أتكلم معاكم في حاجة مهمة قوي، الناس اللي بتشتم أو بتقول ألفاظ مش حلوة على مواقع التواصل يا جماعة الحروف اللي بتخرج من لسانا محسوبة علينا، كل حرف حلو بتقوله بيرجعلك تاني لأن كله سلف ودين واللي بيقول كلمة مش حلوة بترجعله تاني».

وكانت سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الحلال» وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

تعليق واحد

  1. قصة ولد بحكي مع صديقة ولد عمرة 19 سنة عم يضحك ومبسوط على هبلة وهو بحكي مع صديقة بدو يخطب اخر هذا الاسبوع وصديق الولد بسئلة انت عارف شو زواج الولد بضحك اةة بعرف ولا شو مفكرني قال الصديق لة ولك الزواج مو لعبة مسؤلية كبيرة قال لة اةة بعرف يا صاحبي والولد بضحك وهو بحكي دليل انة ولد ما عارف شو يعني ارتباط معنى بناء اسرة زوجة . الولد يبحكي لصاحبة اسم اقولك شغلة انا شو دخلني انا عمري 19 والبنت عمرها 19 وابوي بدو نتزوج وانا شو دخلني الولد بقول لصاحبة انا متل رجل كرسي في البيت ابوي الي بقرر مو انا ولا حتى امي قال لي بدك تتزوج هذا الاسبوع وخلص والولد عم بحدث اصاحبة وهو عم يلعب في الشارع مع اولاد وعرسة اخر الاسبوع.
    شفتو يا جماعة الخير شو الي بسير لا الكبير صاحي ولا الصغير واعي والا شو بقولو ليش كل يوم بنسمع قصة طلاق جديدة اعرفتو من شو الاهل الي عم بقررو
    مين يتزوج ومين يطلق اصبحنا في زمن كلة مهزلة.
    بعض الاهل بدمرو جيل باكملة من العقول الحجرية .
    احترامي وتقديري.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    12/11/2017 الاحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.