انتهت حفلة شيرين عبد الوهاب الاخيرة بطريقة كارثية، حيث لم تستطع الغناء مما تسبب في إنهاء الحفل بعد نصف ساعة فقط من بدايتها.

وقد عبر الجمهور عن غضبهم مما حدث حيث وصف بعضهم أنها أسوء حفل لشيرين وانها لم تكن في حالتها الطبيعية ومزاجها كان سيء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أنا ممن يُؤْمِنُونَ بإستعمال القصص كأسلوب تربية فعّال خُصوصاً ما كان منها يدعو للتفكُر و نهايته حكمة، شيرين هُنَا تُذكرني بهذه القصة التي يعرفها الكثيرين كقصة تحفيزية و لكن من المُمكن أن تُستعمل بوجهها الآخر و هو أنه في بعض الأحيان حين تقع يجب عليك أن تصم أُذنيك …..يحكى أنه كانت هناك مجموعة من الضفادع تقفز مسافرة بين الغابات، و فجأة وقعت ضفدعتان في بئر عميق فتجمع الضفادع حول البئر، ولما شاهدوا مدى عمقه صاح بقية المجموعة بالضفدعتين في الأسفل و اخبروهم أن حالتهما ميئوس منها وأنه لا فائدة من المحاولة !!
    تجاهلت الضفدعتان تلك التعليقات وحاولتا الخروج من ذلك البئر بكل ما تملكان من قوة، واستمر جمهورالضفادع بالصياح بهما أن تتوقفا عن المحاولة لأنهما ميتتان لا محالة ..!!
    و بعد مدة فقدت إحدى الضفدعتين الأمل واعتراها اليأس فسقطت إلى أسفل البئر ميتة أما الضفدعة الأخرى فقد استمرت في القفز بكل قوتها ، و أخذت تقفز بشكل أسرع وأقوى حتى خرجت من البئر وسط دهشة الجميع!!
    عند ذلك سألها الضفادع : لماذا لم تستسلمي مثل الأخرى الم تستمعي إلى تحذيراتنا … فلم ترد الضفدعة عليهم فعرفوا أنها مصابة بالصمم لذلك كانت تظن أنهم يقدمون الدعم لها لإنجاز المهمة الخطيرة طوال الوقت .
    !!

  2. يُقال أنها صعدت على خشبة المسرح و هى مُتوترة و مهزوزة و باء حفلها بالفشل! كل هذا و هو مُلتزم الصمت! طب ماذا لو كان توعد بالرد ؟!

  3. مُشكلة شرين حساسه زياده عن اللزوم وتُزتفز بسهوله , قولي ما تُريدين ولا تلتفتي للخلف ودعي من يُريد ينهق خلفك

  4. ههههههخخ
    تقول. قاطعة تذكرة ب….. وسامعة اغنيتين بس. ده يرضي ربنا. طبعا مايرضيش ربنا..!
    لا حول ولا قوة الا بالله.
    وقاعدين يتناقشوا .
    ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *