الصفحة الرئيسية فن شاهد.. فنانة شهيرة تصدم الجمهور بنشرها فيديو إباحي

شاهد.. فنانة شهيرة تصدم الجمهور بنشرها فيديو إباحي

0 4484

نشرت الفنانة الأفغانية مزده جمال زاده فيديواً من داخل أحد الاستوديوات في حسابها بإنستغرام بهدف الحديث عن تفاصيل ألبومها المقبل، وسرعان ما حاز الفيديو تفاعلاً كبيراً بعدما رصد مخلوق غريب يقف وراءها اعتبر بأنه “شبح”.

وسرعان ما أكدت المغنية الخبر، كاشفة بأنها تشعر بالصدمة ولطالما شعرت بأنها مطاردة من شيء غامض خلال العمل على ألبومها في فانكوفر بكندا.

ولوحظ خلال ظهور زاده في الفيديو مخلوق أشبه بفتاة بشعر طويل تقف إلى جانبها، وهي بعدما شاهدت الفيديو كشفت أيضاً أنّ لعائلتها تاريخاً في مطاردات مع الأشباح، وقالت: “لقد شعرت بالخوف جراء ما كان يحصل في الفيديو، لكنني أشعر بوجود شيء أشبه بشعر طويل يلامس كتفي، وعندما ألتفت إلى الوراء لا أجد شيئاً”، مضيفة: “حتى عندما أكون داخل غرفة الاستوديو أشعر بنفس شخص آخر معي على الرغم من وجودي داخلها وحيدة”.

وكشفت عن أنّ الاستوديو يقع في طبقتين تحت الأرض حيث يسوده الظلام والوحدة، وفق ما نقل موقع “ميرور” البريطاني.

زاده أحبت أن تطلّ على جمهورها مرة أخرى بعد ايام من نشر الفيديو لتطمئنهم بانها بخير، لكنها لم تدر بأنها أوقعت نفسها في ورطة كبيرة بعدما ظهر خلفها مقطع فيديو حميمي لأحد الممثلين. المغنية تعرضت لحملة انتقادات كبيرة اتهمت فيها بنشرها فيديوا اباحياً، فيما أوضحت أن “الفيديو الذي ظهر كان لأحد المنتجين وهو يراجع مقطعاً إعلانياً لفيلم الرعب الجديد هيكس”.

يذكر ان مزدة بدأت مسيرتها الغنائية في 2007 وعرضت الأزياء لمجلات “فاشن ويك”، و”كوزموبوليتان”، ومجلة المرأة الآسيوية.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.