أصيبت الفنانة المصرية فيفي عبده في بالدهشة خلال وجودها في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عندما أخبرتها في نهاية إحدى الفقرات أنها تعادلت مع ساعة الرمل.

فيفي عبده لم تفهم ما تقصده وفاء الكيلاني بجملة “اتعدلتي مع ساعة الرمل”، حيث أن المذيعة المصرية تستخدم ساعة الرمل في إحدى فقرات برنامجها، ولكن الفنانة المصرية لم تكن تعرف هذه المعلومة.

وأخذت تسأل فيفي عبده عن جملة ساعة الرمل، وأين توجد؟ وماذا تقصد بها هل تعني أنها متساوية مع الرمل؟، رد فعل الفنانة المصرية دفع وفاء الكيلاني للدخول في نوبة ضحك حيث أنها فشلت في أن تجعلها تفهم المقصود.

ومن جهة أخرى، نفت فيفي عبده أن يكون هناك خلافاً كبيراً وقع مع عائلتها في الماضي، عندما رغبت في الاتجاه إلى الرقص، مشيرة إلى أنهم غضبوا في البداية ولكنهم رافقوها في بداية مشوارها الفني.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا نستطيع لوم فيفي عبدُه على الصورة التي تُقدمها فهي سيدة غير مُتعلمة و غير مُثقفة و لكن ألوم من يستضيفها و من يُتابع هذه التفاهات ، أتذكر رأيت مُقتطفات في أحد البرامج تتحدث فيه عن عدم إلمامها الرياضي و رغم ذلك ذهبت للتشجيع في كأس العالم بدعوة من جهات رسمية ! هل المُلام هو الإعلام المصري أم هل هو المُشاهد المصري أم الحكومة المصرية ؟! لا نستطيع دوماً أن نقول مصر أكبر من هذا أو تلك ففي النهاية حتى الأهل يتحملون جُزء من الخطأ في تربية إبنهم إن سلك الطريق السيء . أعتقد أن تفاهة هؤلاء مُرَحَّب بها لتُغطي على تفاهات من يملكون زمام الْأُمُور …… لكِ الله يا مصر !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *