رفضت المتسابقة المصرية رنا عتيق في “ذا فويس” The Voice، إغراء الفنانة أحلام لها بمنحها قطعة من مجوهراتها مشبك “بروش” لتصبح هي “أحلى صوت” في البرنامج.

بدأ الأمر، عندما استطاعت المتسابقة رنا أن تشعل مسرح “ذا فويس” بغنائها أغنية “حبيبي يسعد أوقاته” للمطربة أم كلثوم، ليلتف إليها الأربعة مدربين في الحال من قوة وجمال صوتها صوتها.

وحاول كل مدرب في لجنة التحكيم أن يقنع رنا في الانضمام إلى فريقه، فصعد الفنان محمد حماقي على المسرح محاولاً أن يجعلها تختاره، الأمر الذي دفع الفنانة إليسا للصعود هي الأخرى على الخشبة حتى تختارها المشتركة.

ولم يصمت الفنان عاصي الحلاني وسط محاولات إغراء المتسابقة رنا من قبل محمد حماقي وإليسا، ليسألها: “من أين لها بكل هذا الإحساس؟” لترد سريعاً بأن السبب في ذلك هو ابنها الوحيد يوسف، ليطلب عاصي منها بدوره أن تجعل طفلها يصعد على المسرح.

أما الفنانة أحلام فأكدت للمتسابقة إنها سوف تهديها “بروش”، وتأخذها من يديها إلى فريقها، حتى تنال لقب “ذا فويس” في الموسم الرابع.

وبعد تفكير للمتسابقة رنا اختارت الانضمام إلى فريق محمد حماقي، لتغني له أغنية: “عارفة أحلى حاجة فيكِ إيه”، الأمر الذي أشعل المسرح بقوة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *