هاجم تيسير النجار، المعارض السورى، الفنانة رغدة، وذلك على الهواء مباشرة اثناء مداخلة هاتفية لها مع الاعلامي المصري وائل الابراش على قناة دريم المصرية.

وقالت رغدة أثناءالمداخلة: «أنا من المواطنين العرب اللى نزلوا على خطوط النار، ولماذا لم نر المعارضين في المناطق التي أطلقوا عليها المحررة في سوريا، والملف السورى مرعب وواسع جدا، ومن يريد اكتشاف الحقيقة كاملة عليه التوجه لسوريا والجلوس على أرضها».

بدوره رد المعارض السورى تيسير النجار عليها بالقول: «إحنا مش جايين نسمع منك درس في الأخلاق أو بطولات أو الوطنية، وكل واحد له ظروفه، ولو عندك بطولات روحى ناقشيها في بيت أهلك».

وهاجمته الفنانة: «ممكن تلتزم الصمت لحين انتهاء كلامى»، فقال المعارض السورى: «إحنا جايين نناقش موضوع سياسي، ومش على كيفك أنت نلتزم الصمت».

وعلقق رغدة: «مش هتكلم عن ثورة سلمية كما يرددون، لأنهم حرقوا أقسام الشرطة واستشهد على أيديهم أحد رجالها كأول شهيد فيها حيث قطعوا جسده حيا على خلفية طائفية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أنا من الذين يختلفون كثيراً مع رغدة ولي عليها تحفظات كثيرة.. ولكن المعارضة (أي معارضة) لأي دولة يهمها الكرسي فقط لاغير وإلا أين هم من مشاكل وطنهم والحروب التي تخوضها دولهم.. هم يبنون مجدهم على جثث الأبرياء.. وهم حناجر تنعق طيلة الوقت دون فائدة حقيقية لبلدانهم!!!!

  2. وغدة الحيزبونة الها بطولات ! بطولات بالتعري والقباحة وقلة القيمة بأدوارها القذرة متلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *