الصفحة الرئيسية فن شاهد.. ميريام فارس تداعب الفانز بفيديو طريف لابنها «جايدن»

شاهد.. ميريام فارس تداعب الفانز بفيديو طريف لابنها «جايدن»

بواسطة -
0 411
myriam fares s001

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس محبيها، ونشرت مقطع فيديو جديد لابنها الوحيد «جايدن» الذي فضلت أن تقضي برفقته عطلتها الأسبوعية بعد فترة اتشغلت عنه فيها بإحياء عدد من الحفلات الغنائية وخفلات الزفاف.
وفي الوقت الذي لم تكشف فيه ميريام عن وجه ابنها، ظهرت الفنانة في الفيديو تداعب شعر «جايدن»، واللافت أن شعر الأخير بدا بنفس لون شعر والدته، وحتى طبيعته الـ«كيرلي»، حيث تفاعل الفانز مع فيديو الفنانة بتعليقات أعربوا فيها عن اعجابهم بشعر ابنها، وطلبوا منها مشاركتهم بلقطات جديدة لوجه «جايدن».

ملكة المسرح سبق وأوضحت أنها قررت عدم نشر صور واضحة لابنها لأنه وسيم وتخشى عليه من الحسد، كما كشفت عن أن زوجها وعائلته طلبوا منها التوقف عن نشر صور لطفلها، إلا أنها قامت بنشر بعض الصور لإرضاء جمهورها.
يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني داني متري في أجواء سرية بعيداً عن أعين الإعلام في فندق فينيسيا بصالة Eau de Vie في أغسطس 2014 بحضور 14 شخص فقط من أسرتي العروسين، وحينها طرحت الفنانة كليب أغنية «دقوا الطبول» الذي تضمن لقطات من حفل زفاف وشهر عسل الفنانة في جزيرة سانتوريني اليونانية، وقد رُزقت الفنانة بمولودها الأول «جايدن» فبراير 2016.
من ناحية أخرى، كان كليب أغنية «شوف حالك عليي» آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.