الصفحة الرئيسية فن شاهد.. هذا هو النجم العربي الذي تصدر قائمة فوربس للمشاهير الأكثر تأثيراً

شاهد.. هذا هو النجم العربي الذي تصدر قائمة فوربس للمشاهير الأكثر تأثيراً

9 1570

تربع الفنان المصري عمرو دياب على صدارة قائمة فوربس لمشاهير العرب، وحلت في المركز الثاني نانسي عجرم وفي المركز الثالث النجمة إليسا، وبالمركز الرابع كاظم الساهر، أما في المركز الخامس فجاءت نجوى كرم، فيما جاءت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المركز الـ13.

وكان موقع “فوربس” الشهير اليوم عن قائمة المشاهير العرب الاكثر تاثيرا من حيث:
– سنوات العمل في المجال
– الانشطة المؤثرة على المجتمع
– عدد متابعيهم وتفاعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي
ونظرا الى المعاير السابقة، فقد تم ضم ميس الى القائمة حيث انها من اكثر الفنانات المشاركات في الاعمال الاجتماعية والخيرة بالاضافة الى سنوات خبرتها في المجال الكثير ومواهبها المتعددة من تمثيل، غناء، تقليد، وتقديم البرامج والعديد من المواهب الاخرى واخيرا الى وجود عدد كبير من متابعيها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

إشارة إلى أن عمرو دياب كان أعلن عن أغاني ألبومه الجديد “معدي الناس” المقرر طرحه قريبًا في الأسواق، ويضم 10 أغاني تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم عمرو مصطفى وتامر حسين وأيمن بهجت، بينما لحن الهضبة أغنيتين من أغاني الألبوم.

9 تعليق

  1. مع احترامي لمستمعي عمرو لكن الصراحة لايستحق كل هذا هناك فنانين يتفوقون عليه كثيرا في مجال الفن وبالنسبة لي لم أسمع له يوم أغنية واحدة
    مثلا كاظم أو محمد عبده هم الاجدر بتصدّر هذه القائمة …

  2. الموهبة ليست بالضرورة كافية لصناعة النجم، الموهبة بتحتاج ( شوية حاجات ) جنبها علشان تقدر تخرّجلك مُنتج تام مُحترم و قادر على المُنافسة فى السوق، عمرو دياب المُطرب الأكثر إمتلاكاً لـ ( شوية الحاجات ) دى بجانب موهبته علشان كده الراجل قادر على المُنافسة حتى اليوم.
    فى فنانيين كتير موجودين ع الساحة موهبتهم فذة لكن سوقهم واقف ليه ؟ علشان مبيمتلكوش الكاريزما مثلاً أو الوسامة، أو ممُمكن الذكاء الفنى.
    عمرو دياب بتجتمع فيه المواصفات دى جنب موهبته تحس إنك مُتلهف تسمع جديده، تشوف صورُه الجديدة، تشوف واقفته و طلّته ع المسرح و هكذا، و بخلاف كل ده قادر يتعامل مع الإعلام بذكاء عارف إمتى يظهر و إمتى ما يظهرش، إمتى يرد و إمتى ما يرُدش !

  3. عمر دياب رغم انو أغانيه مو طربية ولحن مرة تلقى شرقي وفجاءة بنص الاغنية يقلب غربي بس للأمانة أغانيه جميلة وفنان اكثر من ثلاثين سنة موجود وبقوة بس نانسي المركز الثاني ماعرف شلون رهمت هي كم اغنية عدها حلوة نانسي تنفع تغني للاطفال بس طرب وفن شوية كبيرة عليها !!!!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.