قال الفنان شريف منير، إنه حرر محضرًا ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، حمل رقم «2014 / 3237، قسم شرطة المقطم»، بسبب الأضرار البالغة التي وقعت عليه وبناته.
وأضاف «منير» عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» شارحًا الموقف: «هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبدالوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان، وهذا هو أسلوبها (المحترم) في التعامل».
وتابع ناشرًا إحدى رسائل شيرين له قائلًا: «هذه رسائلها لي عندما اعترضت على القائها مخلفات وكسر رخام كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد.. وأيضا مياة تنزل».
واستكمل: «عندما اعترضت نزلت إلى بهو العمارة وقامت بالصياح بألفاظ نابية أعجز عن تكرارها حتى لا أخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة على مسمع ومرأى من بعض السكان وبواب العقار، وأيضا أمام بناتي الصغيرات دون وضع أي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان».
10+4

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا اله الا الله ٠ملنا احنا بخنقتك هع الست شرين ٠لما تتقسمو الملايين تتفهمو و لما تختلفو تروحو للاعلام و تنشرو فضايحكو٠استرو نفسكو يا  عباد الله

  2. اذا كان الخبر صحيح ويوجد شهود,فهذا امر غير لائق يا شيرين ,عليك الاعتذار ,وان تكفي عن رمي القمامة.لاتخربي سمعتك لاشياء تافهة.

  3. هي شكلها بنت حارات وشوارع مش بنت ترباية البيوت والمدارس المحترمة

  4. لاااااااااا مش معقول المغنيه شيرين عايشة بشقة بعمارة كيف صارت هادي ؟!!!!! ما هي معها مصاري تشتري اكبر فيلا بمصر كيف يعني عايشه بشقة معقول , وشريف منير كمان ما معاه يشتري بيت مستقل طيب ولارقام يلي بكتبوها على النت عن اجورهم بالافلام والاغاني وين راحت ؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *