>

قال الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم: إن محاولاته لعمل ديو مع الفنانة السورية أصالة باءت بالفشل، بسبب انشغالها الدائم.

واعتبر نفسه أشهر من الفنانة السورية، ومن المطرب عمرو دياب، لأنه أجرى حوارا مع شبكة CNN الأمريكية، بينما هما لم يستطيعا ذلك. في الوقت نفسه قال إنه يعد لأغنية، ترد على أغنية لابنه تناول فيها نانسي وهيفاء.

وقال الفنان الشعبي الشهير بشعبولا -خلال مقابلة على قناة LBC- إنه في إحدى حفلات عمرو دياب جاءه شخص يدعوه لكي يسلم عليه، إلا أنه رفض ذلك، وأجاب بأنه أكبر سنا من عمرو، ومن واجبات الصغير أن يسلم على الكبير.

ونفى زواجه من الفنانة المصرية وفاء عامر، مشيرا إلى أنه يحب زوجته وأولاده، ولا يمكن له أن يفكر في هذا الأمر.

وأوضح قائلا إنه من جيران وفاء عامر في شارع الهرم، ويذهبان معا إلى المسرح، الأمر الذي جعل الشائعات تنتشر، حتى إن زوجته غادرت المنزل ولم تعد إلا بعد أن كذب هذه الشائعة.

واعتبر شعبولا أنه أول من غنى للحمار، وليس المطرب سعد الصغير، الذي غنى “أنا بحبك يا حمار”، إلا أن الأخير سجل أغنيته للحمير قبله.

وأضاف أن الحمير تستحق الغناء لها بسبب صبرها وتحملها وتعبها، فهي تخدم الإنسان في الليل والنهار دون أن تشتكي.

شعبان -الذي توقف عن التدخين بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به منذ فترة قصيرة- اعترف أنه كان يتناول الحشيش سابقا، وقال” أنا الآن لا أحب المخدرات وأكره كل من يتناولها، وقد أقلعت عن التدخين و”الشيشة”، ولكن أيام زمان كنت أدخن الحشيش”.

وحول عدم قيامه بغناء أغان ضد الحشيش على نسق الأغاني المحرضة على ترك التدخين التي أداها، قال “قمت بتسجيل أغنية تنتقد متعاطي الأدوية المخدرة، وكان اسم الداعية عمرو خالد مذكورًا بها، ولكن لم تنتشر الأغنية في الأسواق، على رغم محاولة الأستاذ عمرو خالد إنزالها، بحجة الترويج لأسماء الأدوية المسكنة، ولم يهن علي الغناء ضد الحشيش لأنه عشرة عمر”.

شعبان وأغنية ابنه

ونفى شعبان عبد الرحيم أن يكون لديه علم بالأغنية التي ألفها ابنه عصام، وانتقد فيها بعض النجوم أمثال: نانسي عجرم وهيفاء وهبي وجاد شويري، وقال إنه سمعها معه في السيارة؛ لأن ابنه لا يستشيره عندما يؤلف أغنية ما.

وكشف أن إحدى الفنانات، التي التقاها على متن إحدى الطائرات عاتبته؛ لأن ابنه لم يذكرها في الأغنية، موضحا أنه بصدد تأليف أغنية يرد فيها على ابنه، ويشكر هؤلاء النجوم الذين تناولهم لأنهم على حد تعبيره” زملاؤنا وحبايبنا”.

واعتبر أن عدم دعوة هيفاء له في فرحها، يعود إلى عدم توجيهه الدعوة له في فرح ابنه، لكنه عاد وقال “قد تكون دعتني لكن لم أر الدعوة، لأنني كنت مسافرا”.

من جانب آخر، قال شعبولا إنه مع الموت الرحيم، حتى لا يعذب الإنسان ولا يعذب من حوله، مدللا برئيس الوزراء الإسرائيلي شارون، وقال إن “الموت الرحيم مفيد جدًّا له”.

ورفض شعبان زواج ابنه من راقصة، كما أبدى اعتراضه على زواج المثليين وغشاء البكارة الصيني، وعمليات التجميل، والبوتوكس للرجال.

يذكر أن المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم كان يعمل في محل لـ “كي” الملابس قبل أن يحترف الغناء، ويبدأ تقديم أغنيات شعبية نالت شهرة واسعة، خاصة بعد أن قدم أغنيته السياسية “أنا بكره إسرائيل” وباع منها مئات آلاف النسخ في فترة قصيرة.



شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. شعبولا ,,لاتاكل في نفسك مقلب,,
    انت فين وعمروو دياب فين,,,
    خليك في كوي الملابس احسن وافضل لك,,,

    سموووووووووووووووووووووووورة

  2. min cha3boula hayda li bey9aren nafso b asala fin asla w finak ya maskin
    3ala fekra ina ankara laswati dawto l7amir w chater yfham hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  3. شعبولا…. يابن ال ك ل ب
    يعني بماذا تحسب نفسك مشهور باختراعاتك لجاكيتات المهريجين اللي بتلبسها ولا بنهيقك ولا بشكلك المقرف يا هزاز الوسط!!!!!!

  4. السلام للجميع
    والله ضحكتيني سامية،ههههههههه هو فين ودياب فين،ذه واخد مقلب جامد،بزمتك في واحد يلبس كذه،لاشكل ولاصوت،ولا ذوق،والله على رأى أغنيته كلب إبن كلب،وليسمع له يبقى إبن ستين كلب ههههه كلون أو بالعربي مهرج

  5. shufi ya samia ana ma bhibo la sha3boula bas 3ib nahki 3ala bani admin o nahki 3alihoum KLAB thibi inti hada min 3iltik abouki aw akhoki aw zoujik biyahko 3ano hik #KALB# ????????

  6. قماش الجاكيت بصراحة رهيب من اي محل في زنئه الستات جايبه ياشعبان؟ … انت ليه تصير فنان تظلم نفسك انت المفروض تصير مصمم اساسي في دار ازياء روبيرتو كفالي … وتعرضها كمان عشان جسمك روووعه!

  7. عندكم حق فى اللى كل بتقولوة
    انا ما اقدرش اتكلم
    بس دة الوحيد اللى قال انا باكرة اسرائيل
    وما خافش
    ما قدرش اى واحد تانى يقولها

  8. فقط الان سمعت منك كلمة الحق koky …
    اشكرك لهذه الحقيقة …التي لايستطيع أحدا ان يقولها .
    اغنيته ،، أنا بكره اسرائيل أعجبتني ، لانها صادقة وتعبر عن نبض الشارع المصري .
    اما كل شي اخر فيه .. من قدميه حتا عمة راسه .. طبل أجوف .

  9. نادية
    الحمد لله لايوجد بعائلتي الكريمة يشبهه,اذا اردت فالتسالي على السطايفية الاحرار كيف هم وكم هم ذوي نخوة وشهامة,ثم كلمة ابن الكلب من اختراع البهلوان الموجود اعلاه,لذلك لا للملامة

  10. ما بصير الواحد يسب هيك عليه حرام لا تاخدو ذنبو,, الله يهديه و يصلحو و يكبر عقله..

  11. هههههههههه لا هوه اشهر من اليسا ومن تامر حسني وايييييييييييه

  12. هههههههههههه
    انت فين وعمرو دياب فين
    بس فعلا يا كوكى هو الوحيد الى قال فى اغنيتوا انا بكرة اسرائيل

  13. مها عارفة مين صاحب الكلمات بتاع شعبولة هههه يا عيني على الدلع ،،صاحب الكلمات هي بنت لندن هههههههه هما شبه بعض

  14. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا راجل
    هية دة كمان طلعت مؤلفة اغانى هابطة
    ههههههههههههههههه

  15. أولا أنا ست ومش راجل ةهههههههههه،وبعدين مستواه نازل لهيك هي صاحبة الكلمات هههههه ك ل ب إب ن ك ل ب هههه وأغنية ح ما ر

  16. مها أنا حفصة سبق وإتكلمنا مع بعض أكثر من مرة ،وأنالست متنكرة، أنا عندي مشكل مع إسم حفصة والله العظيم لما بكتب بيه مبينشر وهش، ولما بكتب بملاك بيطلع على طول تصوري هههههههه ، وكل الي يعرفوني هنا عارفين ذه،أنا بس شرحت ليك ،أرجو مكنش طولت عليكي

  17. الحمد الله انو اصالة ما عملت معاك ديو و الله و الله و الله لو كان دا حصل كنت راح اكره اصالة على مدى الحياة الحمد الله ربك ستر .هدا مو فنان هدا حمار و كلب عجبا لا شكل و لا صوت و الاكثر من هيك مقرف في اخلاقه و تربيته فنان واطي كثير

  18. معاك حق يا شعبولا..
    إنت مش أشهـر من عمرو دياب بس.. ومن عمرو موسى كمان.
    ولا تزَعل نفسـك.

  19. ليييييييييييييييييييييييييييييييييه طب ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    ليه يا شعبوله تكون متكبر انت فيييييييييييييييييين و العمرو دياب فين
    جايب سيرتو ليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *