الصفحة الرئيسية فن شهيرة: “أنا في فترة احتشام والحجاب ليس فرض”… فيديو

شهيرة: “أنا في فترة احتشام والحجاب ليس فرض”… فيديو

19 2148
الفنانة شهيرة

قالت الفنانة المصرية شهيرة، إنها في فترة احتشام، معتبرة أن هناك الكثير من الأراء حول الحجاب، مضيفة أن هناك شيوخا أوضحوا أن الحجاب ليس فرضا ولديهم إثباتات من القرآن.

وتابعت شهيرة، خلال حوارها مع الاعلامية راغدة شلهوب في برنامج «فحص شامل» المذاع على فضائية «الحياة»، أنها في منطقة الوسط، معلقة أنها سمعت منذ 15 عاما أن الحجاب ليس فرضًا.

وقالت شهيرة: «الشخصية العامة عليها أضواء وأول ما بتعمل حاجة ياما يعلقولها المشنقة ياما يرفعوها لسابع سما»، متابعةً أن الناس لن تتقبلها إذا خلعت الحجاب، معلقة: «مش فارق معايا ولا خايفة إني أقلع الحجاب».

كما روت شهيرة قصة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وقالت أن هذا القرار كان فوق قدرتها قائلة “ربنا عايز كده مش انا عاوزة وانا ما ليش فضل في القصة دي خالص”.

19 تعليق

  1. الشيب و العيب
    آصفر،احمر،اخضر حطططططططططططه كل الآلوان وتتكلم عن الإحتشام
    أكيد إستمدتي فكرتك عن الحجاب عن الشيخ ميزو،لما عجوز مكركبه تقول عن الحجاب هكذا،الى في العشرينات تقول إ يه

  2. فعلا الحجاب ليس فرض وفي آيات في القران تثبت هذا فالله قصد الاحتشام بكل طريقة تكون وماشاءالله العرب يحجبو شعرهم ومن تحت الرأس ما شاءالله Barbie هههههههه انا شفت في Cali من شهور علي beach اتنين محجبين شعرهم ولابسين Bikini ههههههههه طبعا صورت منظر يجنن لا يمكن كانت تفوتني هذه اللحظة وواحدة منهم بتنادي التانية وتقولها بت يا نرمين ههههههههههههههه

  3. شهيره واسمك عليك …. وانت من متى ملتزمه بالحجاب على شان هسه جايه تفتي في أمور الدين يا جاهله انت وامثالك … اعملي اللي بخاطرك واتركي الباقي على الله لان ربنا ما عايز لا حجابك ولا حجاب امثالك … صحيح إنكم وسط قذر وعفن والوحد فيكم تموت وكعبها بيلعب … شعب قذر مجرم ومحشش ومخدر وقواد الا ما رحم ربي …

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.