>

فاجأ الكاتب السوري عدنان العودة، متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بهجومه على المخرج الراحل حاتم علي، الذي توفي مؤخراً نتيجة نوبة قلبية.

وكتب العودة الذي بقي حتى ليل الجمعة يضع صورة الراحل لـ”بروفايل” لحسابه منشورا عبر موقع “فيسبوك” أثار من خلاله غضب المتابعين واستنكارهم للأمر، حيث وصفه بأنه رغم حسناته إلا أنه كان له مواقف سلبية لا تعد ولا تحصى، واصفاً إياه بـ “الندل” وهذا ما أغضب محبيه ودفعهم للرد والهجوم على العودة.

وقال الكاتب السوري في منشوره: “بالمناسبة انتهى عزا حاتم علي صديقنا وحبيبنا، في موته نذكر محاسنه طبعاً وهذا واجبنا كأصدقاء، أما عن نذالاته وسفالاته فتعد ولا تخلص وسنكتمها، حاتم لم يكن قديساً عندي، أعرفه بعبقريته وطهرانيته، وندالته التي تخجل فعلاً، وكلنا كذلك”، خاتماً مناقضاً نفسه بالقول: “خلص السيرك تبع الفيسبوك، بالنسبة لي فقدت شريكاً جميلاً جداً، وحقيقياً بما له وبما عليه”.

وبعد أن تساءل المتابعون عن سبب كتابته تلك، موجهين له النقد واللوم وأنه انقلب على صديقه، عاد وكشف للمتابعين بعض مساوئ الراحل من وجهة نظره، معتبراً إياه أنه تسبب في حرمان الكاتب هاني السعدي من مكافأة مسلسل “صراع على المال” وقيمتها مئة ألف دولار.

وأشار العودة إلى أن هاني السعدي ذكر ذلك بحضوره مع ثلاثة أشخاص ما زالوا على قيد الحياة، حيث زاروه ليطمئنوا عليه عندما أصيب بمرض بالقلب، وقال لهم: “الله لا يوفقوا لحاتم، شو كان خسران، راحوا من رزق بناتي”، وختم منشوره بالقول: “فضلت أن أذكر حسناته لحاتم اسمعوا سيئاته إذن، حاج تقديس، العزا خلص”.

ورفض بعض المعلقين حديث عدنان العودة، مشيرين إلى أن بنات الكاتب هاني السعدي حضروا جنازة وعزاء الراحل حاتم علي، كما رصدت كاميرا “فوشيا” تواجد كل من روعة وشقيقتها ربا السعدي ضمن مراسم التشييع.

ورغم أن العودة سبق وقدم عزاءه بالراحل حاتم علي في منشور عبر “فيسبوك”، إلا أنه عاد وصدم محبي حاتم علي بحديثه عنه بطريقة أثارت غضبهم، متهجمين عليه بطريقة لاذعة مما دفعه لحذف ما كتبه بعد مضي ساعات قليلة، كما عمل على حذف جميع المنشورات المتعلقة بحاتم علي وإخفائها حتى الإبجابية منها.

وسبق أن جمع الراحل حاتم علي والكاتب عدنان العودة مسلسل “اوركيديا”، الذي جسد بطولته كل من جمال سليمان، وعابد فهد، وباسل خياط، وسلوم حداد، وسامر المصري، وغيرهم كثر.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههههههه
    كنت راح اسبقك وأقول الي في نفسي عن ما فعله حاتم علي في مسلسل عمر بن الخطوب ، وكيف انه زور التاريخ !! بل حتى شكل عمور غيره ؟!!! حتى يعمل منه دون جوان ههههههههههههههه ، واعترف حاتم علي بذلك بذلك في مقابلة تلفزيونية وببرود نذالة غير مسبوق ولمح وصرح انه ( اكل العيش يحب الخفية) والضرورات الفنية حتى لو زورنا الأول والآخر ، يلا راح لربه .

    1. الخطوب تصيبك يا ضال يا منحرف العقيدة . الطم الطم و لحن اللطميه على كيفك و انبح صوتك في سب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و بارك و على اله و صحبه و ازواجه و ذريته اجمعين الى يوم الدين . خسئت ايها المجوسي . مسلسل خوفكم فكيف بسيدنا عمر رضي الله عنه و ارضاه ؟

  2. كما اني شفت اخونا اللندني الشيخ ياسر الحبيب يلطم بسبب ذلك المسلسل عن عمر بن الخطاب ، واول مرة يلطم في غير محرم هههههههههههههههه لانه اكتشف في المسلسل نفس الذي اكتشفته وقلته لكم أعلاه

    1. كذب كذب كذب التزوير و البهتان من تخصصكم انتم ايها الرافضة المجوس . موتوا بحقدكم و غيظكم . رضي الله عن سيدنا عمر الفاروق و ابي بكر الصديق و عثمان بن عفان و أرضاهم و جمعنا بسيد الخلق اجمعين سيدنا محمد و بهم في جنات النعيم .
      و الطم انت و ياسر الحبيب و كل ملاليكم الضالين الى يوم اللطم .

  3. هذه المجلة الغير اخلاقية, الصليبية السلمانية المتخلفة لا تسمح الا بالتعليقات الشاذة والغبية…تماما كعقول محرريها وسياساتها التافهة!

  4. بما انه التعليق السابق مر بمعجزة…احب اقول للحيوان الغبي جلجامش (وهو بينه وبين الحضارة سنوات ضوئية…) سوف يضل سيدنا عمر قاهركم وسيدكم وخليفة المسلمين…رغما عن انوفكم يا نتاج المتعة والاستفخاذ. كملوا حط الطين على رؤوسكم, يعني الحمد لله معترفين انكم اوساخ مثل الخنزير…الحيوان الوحيد اللي يتمرممغ في الطين. ترى انتم من نفس الفصيلة!!

  5. نسينا التعليق على الموضوع اعلاه بعد ان قرأنا سموم و أكاذيب خراخامش مر من هنا . رحم الله حاتم علي و غفر له و تجاوز عنه و احسن اليه . أقول ل عدنان العوده : و هل هذه أخلاق الرجال ؟ الرجل كان صديقك و تعملان معا و من بلد واحد عيب .. و بعد ان رحل فقط تجرأت على خيانة العشرة ؟ الظاهر و الله أعلم أنك كنت تغار من نجاحاته و تميزه في شغله لذلك أظهرت ما في قلبك عليه بعد موته . يا رجل انت تغار منه حتى في موته و تصف جنازته بالسيرك !! أعوذبالله من حقد و عداوة المقربين فهي أشد و أخطر .

  6. مرة بحياتكم كونوا بشهادتكم قائمون ، فقسما بالله لن ينفعكم ابن حنتمة ، وويل لمن كتم الشهادة وقدس الا مقدس .
    والا انا شنو اخسر لو عمر او حتى ابليس يكونوا في عليين ؟؟ فلا اخسر شيء من جيبي ولن اعطيهم حور عين اذا قسم لي بعضهن وجعلهن من نصيبي ……. لكن انا وانتم مأمورين ان نقيم الشهادة لله وويل لمن افترى على الله كذبا .

  7. لعلكم تذكرون فلم الرساله

    في الرساله تم تشويه التاريخ من خلال الروافض مع مصطفى العقاد ؟!!!
    لاتندهشون الروافض يحبون الكذب كما يحب البشر الماء .في الرساله قامت الفنانه السوريه بتمثيل هند رضي الله عنها وكذبهم بانها اكلة الاكباد والقصة بكاملها كذب لان وحشي كان عبد لمطعم بن جبير ولم يكن عبدا لهند والتاريخ يحفظ لهند موقفها مع زينب رضي الله عنها ابنه رسولنا صلى الله عليه وسلم عندما منعها ابو سفيان من الهجره واللحاق بابيها صلى الله عليه وسلم وطلب منهم الخروج ليلا فغضبت هند ولامته وذهبت لزينب وطيبت خاطرها وقالت ان اردت شيئا فاخبريني ولا علاقة لنا بخلاف الرجال وطلبت السماح لها بالخروج وعدم التعرض لها رغم انها فقدت اباها وعمها واخاها ولكن طبيعي الكذب لانها ام معاوية رضي الله عنه الذي انهى مابدأه الفاروق رضي الله عنه من ازالة حكم الفرس للابد
    عموما كلاب الروافض تنبح والصحابه رضوان ربي عليهم نجوم في السماء لايضرهم اهل المزابل.

    1. ما شاء الله على هذا العلم ههههههههههههههه كتبت تعليق لكن للاسف لم ينشر ههههههههههههههه
      فاستبدله بفديو عن المعلومات القيمة لعلماء الوهابية هههههههههههههه يقولون فيه ان ام الحسين اي فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه واله فارسية ههههههههههههههه وان ام معاوية اسمها مرجانة وليست هند فاكيد وحشي يطلع عبد لمطعم ابن جبير هههههههههههههه كما احب ان أضيف انه وحشي الحبشي كانت عيونه زرقاء وشعره اشقر ههههههههههههه ولا يشبه المعلم لا من قريب ولا من بعيد ههههههههههههههههه

      1. والله سلملنا على قديسكم المفخذ الاعظم الخميني…امير الحشاشين! عن جد انكم شواذ بكل معنى الكلمة. امكم ايران من قديم الازل وهي مهووسة بالاعضاء التناسلية والبكاء الموسمي وتشريع الشذوذ! كلكم امراض نفسية. يقطع ديك اهلك ما اسخفك!

  8. حبيت احط اية الكرسي الكريمة بقراءة خاشعة جميلة تفرح القلوب, لعل هذا الشيطان الخبيث كلكامش ينصرف الا جهنم!

    يالله ورجينا قراءتكم يا عبيد الفرس…دينكم عبارة عن كره للرسول الكريم واله وصحبه وناقلي الحديث وحفاظ القران الكريم! ماخليتو واحد الا وسبيتو عليه! استغرب على اللي بعدو يشفق عليكم, وانتم ما بيلبقلكم الا اللعنات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *