>

كشفت الفنانة الأردنية ” صفاء سلطان ” في تصريحات تليفزيونية على قناة ” الجديد ” عن أكثر قرار ندمت عليها في حياتها وهو زواجها بالسر .

وقالت صفاء إنها لو عاد بها الزمن لم تكن لتقوم بذلك لما سببه لها من تأثير سلبي على شخصيتها وأضرها كما إنها شخصية تحب الوضوح ولا تحب ان تخفي شئ وتعتبر نفسها بمثابة ” كتاب مفتوح ” للناس .

وعلقت صفاء سلطان على ذلك قائلة : ” زواجي بالسر دائما بقول ياريتني ما عملت هذه الخطوة لأنه أثر علي شخصيا وكنت أحس إن أنا مو أنا ” .

وتابعت حديثها : ” أنا حدا كتير حقيقي ما عندي شيء مخبياه .. ولو حبيت حبيت من قلبي ولو كرهت كرهت من قلبي .. لأني أنا من الأشخاص الواضحين وكتاب مفتوح للجميع ” .

وأضافت : ” الزواج السري أخذ مني كتير أشياء واتغيرت وعملت أشياء ما بحب أعملها متل إني أتخبى مع إني مو عامله شي غلط ” .

وتحدثت صفاء سلطان عن أن أهم صفة تجذبها في الرجل هي أن يكون قادرا على خطف قلبها .. وأكدت على أنها ستكون حريصة فيما بعد في أن تحكم عقلها وقلبها في نفس الوقت لكي يكون اختيارها صائبا .

 

 



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كاكا دلشاد والله الذي كتبته لا يستطيع ان يكتبه عربي من سلالة قحطان وعدنان فأرجوك لا تنقص من امكانياتك اللغويه فأنا اعرف ناس من ذكور واناث هنا في بغداد مهندسين ومحاسبي وحتى صحفيين لا يستطيعون ان يكتبوا ولا سطر من الذي كتبته فلا تهتم واكتب مايجول في خاطرك وضميرك من انتقادات سياسيه وعلى بركة الله وانا شخصيا عندما اقرأ تعليقاتك احس بأنك تكتب من كل قلبك ووجدانك تحياتي لك كاكا دلشاد

  2. اهلا باخي العزيز سعيد .. شكرا شكرا جزيلا على كلامك الطيب يا طيب …
    كيف حالك و حال الدنيا معك ؟

    مرة ثانية تسلم عن الكلام الجميل بحقي ، اخجلتني … ????

  3. ولا يهمك ماهو الاسم المفضل لديكي خنزير او مرير سأطلق عليكي خنزير جلمبو قنبل يتكلم متقمص على انه خنزير المخنث يحدد لي ماذا اكتب ومالا اكتب مرير مجرد نكره او جلمبو الجزء الانثوي منه لانه مخنث وبعدين دع مذهبي وشأني انا ان كنت شيعي او لاء فهذا شئ يخصني وحدي ثم ماعلاقتك انت بالشيعه انت صفوي رافضي ملفق للاحاديث ليس على الائمه رضوان الله عليهم بل حتى بلسان الانبياء لا بارك الله فيك ولا بأسمائك المستعاره التي هي احدهم والرافضي والحلوه واخيرا جلمبو وفي الحقيقه انت وهب الحسيني الصايع ولانك عجزت واصبحت عجوز وانت صايع وتدخل المواقع لاصطياد التافهات لان لا توجد امرأه محترمه تتزوج عن طريق موقع الكتروني فتدخل بأسماء نساء حتى تصطاد الصايعات امثالك مع الاسف ليس لدي متسع من الوقت ان ادخل الى نورت يوميا لاظهر كذبك ولكن اوعدك كل ماتتيح لي فرصه وموقع نورت يسمح لي بالنشر سوف اقوم بالواجب معك يامخنث

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *