الصفحة الرئيسية فن علا الفارس عن موقفها من قطر: “لها عندي مكانة كبيرة حالها حال...

علا الفارس عن موقفها من قطر: “لها عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر”

بواسطة -
6 236
علا الفارس

أكدت الإعلامية الأردنية علا الفارس إن موقفها ثابت وواضح تجاه قطر منذ بداية الأزمة، كون مكانة قطر كبيرة لديها كحال السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وقالت الفارس في تغريدة عبر تويتر : “اخيرا وجب التذكير انني أردنية فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر “.

وكانت صحيفة لبنانية قد كشفت أن علا الفارس ستعود إلى الشاشة من خلال برنامجها الجديد “علا شو”، الذي صورته منذ نحو شهر في العاصمة بيروت لصالح قناة “بي إن القطرية” بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وتأتي خطوة الفارس بعد انتهاء علاقتها مع مجموعة قنوات “أم بي سي” المملوكة للسعودية، إثر ضغوطات تعرضت لها بسبب تغريدة ختمتها بمطلع الأغنية الشهيرة “هلا بالخميس”، اعتبرها سعوديون مسيئة لبلادهم، وطالبوا باستبعادها من قنواتهم، بعد أن سخرت عبر حسابها في “تويتر” من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، ملمحة لزيارته للمملكة العربية السعودية قبل الإعلان.

 

6 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.