الصفحة الرئيسية فن عمرو اديب يقول انه تلقى تهديدات بسبب شيرين!.. فيديو

عمرو اديب يقول انه تلقى تهديدات بسبب شيرين!.. فيديو

5 632
الاعلامي عمرو اديب

علق الإعلامى عمرو أديب، على الأزمة الاخيرة للفنانة المصرية شيرين قائلا انه تلقى تهديدات واضحة كثيرة كي لا يدافع عن شيرين.

وبعد أن أوضح أنه ضد ما قامت به شيرين، أشار عمرو أديب، ضمن حلقة الامسن من برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E، إلى أن شيرين عليها أن تتعلم قبل أن تتكلم حتى لا تسقط مرة أخرى بسبب تفوهها ببعض الكلمات، وتابع موجهًا حديثه لشيرين “مش عيب يا شيرين يا حبيبتى تجيبى حد يعلمك إزاى تتكلمى لأن محدش بيفهم فى كل حاجة، هاتى حد يقولك تقولى إيه ومتقوليش إيه.. ومشكلة شيرين بتقول كلام سخيف جدًا فى أحيان كثيرة وهى لا قاصدة ولا فاهمة ولا أى حاجة”.

وأوضح عمرو أديب، فى حديثه لشيرين: “قربى من الناس اللى تعلمك.. اتعلمى يا بنتى”، مضيفًا فى السياق ذاته، أن شيرين لم تقصد الإهانة للنيل ولكن هى أخطأت بالفعل وأطلقت تعبيرًا لا يصح التفوه به، لكن “المذبحة كتير قوى”.

واستكمل عمرو أديب: “لو مليون واحد شتموا مصر كلها.. مصر أكبر من أى حد.. ما مصر بتتشتم كل يوم من شيرين وغير شيرين.. مصر كيان.. مش طوبة ولا لوح زجاج يتكسر.. ومتخافوش ولا شيرين ولا 100 واحد زى شيرين هيأثروا فيها.. إحنا كل يوم بنتشتم من طوب الأرض بس مصر تفضل موجودة.. مينفعش تصغروا مصر بالشكل ده ومصر مش كيان سهل ومش حاجة بسيطة علشان واحد يشتمها هتقع”.

5 تعليق

  1. والله اكثر واحد يحتاج تعليم كيف يتكلم هو انت
    انت ما خليت حد ما شتمته ولا بلد ولا قوميه وجيران وبدون حق ودليل والان عندما شرين قالت بلهريسيا بالنيل اصبحتُم شُرفاء .
    والله العظيم والله النيل مكب للنفايات والقاذورات وهذا يمين أُحاسب عليه
    تفوووووووووووو على صلعتك

  2. ان كان عندك قليل من الشـرف انتقد الحكومه ورئيس البلد على الحال الذي وصلت لهُ البلد
    بدل ما انت جالس ليل نهار تتغزل بكلام بلحه بالمُؤتمرات الفاشله التي لا تفيد البلد , انت كاعلام اطرح مشاكل البلد والمُواطن وصلط الضوء عليها وشاور لمسؤول وحمله مسؤوليه يمكن ينصلح حال البلد بعدما كانت لها عز اصبحت لها انت وامثالك يتكلمون ويمثلوها على الشاشات .
    تفوووووووووووو

  3. كلامك صحيح استاذ عمرو و لكن مشكلة شيرين انها لا تتعلم من اخطاءها … هي تحاول ان تضفي المرح على حفلاتها من خلال مداعبات سريعة مع الجمهور بين حين و آخر في حفلاتها و لكن مشكلتها ان التعبير يخونها و هذا ناتج عن البيئة و التنشئة البسيطة التي نشأت بها هذه الفنانة و التسرع الذي تتسم به كصفة شخصية لذلك انا اتفق معك في ان شيرين اذا ماكانت ترى ان فواصل المزاح مع الناس ضرورة بالنسبة لها فالأفضل لها ان تقوم بأعداد تلك المزحات مع مستشار يتسم بالعقلانية و ينصحها بما هو صح و خطأ حتى لو ادى هذا الى ان تكون مزحاتها ستفتقد الجانب العفوي و لكنه افضل من ان تؤجج عواصف النقد و التجريح بحقها مما يساهم في النيل من رصيدها الفني الغني الذي لا يختلف عليه اثنان و الذي نريد من شيرين ان تحافظ عليه و تكون ايقونة الغناء العربي المليء بالرومانسية و الأحساس .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.