أثارت الفنانة السورية اصالة حالة من الجدل بعد نشرها صورة ظهرت فيها ترتدي حذاء باللون الأحمر.

وقد علقت اصالة على الصورة قائلة: “لأوّل مرّه في حياتي ألبس حذاء لطالما حلمت أنّ ألبس وذلك لأنّني واظبت على تماريني الرّياضيّه، وصمّمت أنّ أتخلّص من الّذي يمنعني وتحكّمت بعضله بقدم رجلي واستمتعت لأول مرّه بحذائي الأحمر”.

غير ان هذه الصورة قد أثارت الجدل بين متابعي اصالة وصلت الى حد اتهامها بالاساءة الى علم البحرين.

وقد علقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد، في حلقة الامس من برنامجها “هنا الكويت”، على صورة حذاء اصالة وقالت “رمزية الجوتي الحمراء ما حبيتها من اصالة وفي ناس فهمتها معنى ثاني الاحمر هو رمز البحرين الجواز البحريني احمر”.

وتابعت فجر السعيد “حتى لو كانت هي ما تقصد على نياتها لكن المفروض تنتبه وتشيلها لان ما حلوة تقولين حذائي احمر الجواز البحريني ينحط على الراس ما ينداس العلم الاحمر ينحط على الراس ما ينداس”.

وبالفعل فقد استجابت اصالة لطلب فجر السعيد وغيرها وقامت بحذف الصورة من حسابها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الكويتية الهبلة فجر السعيد بتحكي على اصالة انها لبست حذاء احمر بلون العلم البوحراني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس تخاف تقول ان العراقين هم الوحيدين من العرب الي اقتحموا سفارة البحرين اول امس وحرقوا العلم البوحريني احتجاجا على مؤتمر البحرين وصفقة القرن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولعنوا سلسفيل الدبلوماسين البحرانين الي اختفوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو لاجل جعبورستان واهل جعبورستان نعمل الهوايل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقلك حتى امريكا سحبت بعض موظفي قنصلياتها في مدن العراق وطلبت من شركات النفط الامريكية مغادرة الحقول النفطية في البصرة , لان العراقين زعلانين على صفقة القرن لبيع القضية المركوزية الفلسطونية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقوني جميع الي اقتحم السفارة البحرانية ما يعرف شي عن جعبورستان او القضية المركوزية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن حشر مع الناس عيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قالوا الو في خناقة راح مثل الصاروخ يكسر ويلعن في اولاد العم اليهود ومعاهم زوج ايفانوكا الغير نكيح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا من رايي يقبل الجعبورين بصفقة القرن وياخذون ٥٠ مليار ويصيروا حبايب مع اولاد العم اليهود هههههههههههههههههههههههههههههههه ويكفيكم شر النوكاح المشقلب الي يحضوره الكم . وبلا اقتحام سفارات ولا بتاع هههههههههههههههههههههههههههههههههه مالنا احنا العراقين ومال زوج ايفانوكا ؟؟؟ اذا ينكح او لا ينكح ؟؟ مشكلتها هي ؟ وما اعتقد قدمت شكوى لعشائر الشعب العراقي تستغيث من الحرمان النوكاحي .

  2. الشعب العراقي عجيب غريب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما خرج ضد حكومته الي قاطعة عنو الكهرباء والماء الصالح للشرب , وعدم وجود وظائف للخريجين , وطرق خربانة , منازل ما في , خدمات ما في ………. الخ الخ
    لكن من سمع انه زوج ايفانكا في البحرين وبيشرف على مؤتمر لصفقة القرن تبع القضية الجعبورية , وتارك ايفانوكا بدون نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خرج عن بكرة ابيه واقتحم السفارة البحراونية وحرق علمها , وطالب بارسال زوج ايفانوكا مطرودا من اراضي الامة اليعروبية ما دام ما يقوم بواجبه النوكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب احنا مالنا ؟؟؟؟ تتعطل مصالح العراق عشان واحد مو نكيح من اساسو ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعطوه فياكرا او عصير رمان بالبطيخ وتنحل المشكلة , لكن تقطعون الطرق وتعطلون مصالح الناس عشان نوكاح ايفانوكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فذاك غير مقبول بتاتا , وعساها ما نوكحت ابد . يا ساتر على هكذ شعب

      1. لا يا مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههه
        نحن لسنا مسيرين من المسيار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشعب العراقي شعب متعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه متعة في النوكاح متعة في حرق السفارات متعة في الحروب ايييييييه المتعات الي عدنا ما تنعد هههههههههههههههههههههههههههههه

  3. مرض الوهم إعاقة حقيقة! كيف لنا أن نعرف النوايا؟ كيف لنا أن نجزم أنها لم تقصدالإساءة للعلم الدنماركي مثلاً؟ فمساحة اللون الأحمر في العلم الدنماركي أكبر 🙂

    1. صباح العسل رانيا ……
      تنتقين كلمات رقيييييييييييقة ههههههههههههههههههههههههههههه داء الوهم , اعاقة ؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ستي هذول ما ينفع فيهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح يحسبون انك تريدين تعطيهم ايس كريم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم تناديهم ب يا بهايم حتى يفهمون انهم هم المقصودين هههههههههههههههههههههههههههه وخلي الرقة بيني وبينك بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احب الرومانسية الملهلبة جدا.

  4. و هل اي شخص لابس حذاء أحمر معناه يهين البحرين؟ و هل علم البحرين فقط الي أحمر؟ هناك أعلام كثيرة حمراء مثل علم النمسا و كندا و الصين و المغرب و تركيا و الدنمارك و غيرها…البحرين اهانت نفسها يوم رضيت تشتغل دور “صبي العالمة” عند ابو منشار هههه العرب لديهم لوثة في مخهم اسمها ”اهانة العلم و الثوابت الوطنية ” مالت عليكم مين الي منتبه لوجودكم اصلا ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *