اشادت الاعلامية الكويتية فجر السعيد بمواطنتها الاعلامية حليمة بولند واصفة اياها بالظاهرة التي لا يمكن منافستها او تقليدها.

وقالت فجر السعيد في تدوينة عبر حسابها على انستغرام: ” ‏⁧‫#حليمه_بولند‬⁩ ظاهره لا يمكن منافستها أو تقليدها … روحي حليمه انتي متوفقه بسبب دعوه والدينج ومحبة جمهورج ?????? حاولوا الايحاء بأن حليمه إنتهت وفي كل مره تعودين اقوى واشهر وتكتسحين بلا منافس ???????? “.

يذكر ان حليمة بولند كانت قد اطلت في حلقة الامس من برنامج “مع التوم” والتي شهدت جدلا بينها وبين مقدم البرنامج بسبب وصفه الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل بالفاضحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا بد وضعهما في مصانع انشتانية معاكسة تعيد لهم بشريتهم الممسوخة ههههههههههههههههههههه بعض كلام المعلم الرافضي عن الكويت والكويتين , سبق ونقلت لكم اول امس عما قاله واليوم وجدت مقالة ثانية انقلها لكم على وجه العجالة ههههههههههههههههههههههه لما فيها من الاهمية القصوى هههههههههههههههههههه حيث يقول فيها دام فيضه : لا وجود ادنى واخس واقذر من المزاج الشعبي الكويتي سكانا اصلين او مجنسين او بدون جنسية, مقيمين او عابري سبيل,عمالا او سائحين , عربا او اعاجم , سمر او بيض , زرق العيون او كلح الوجوه , والسوء القذارة والخسة تشمل كل احد يقيم على تلك الارض وتتلبس كل شيء !!! فكرا وتطلعات واعمال وسلوك.ومنهج وعقليات وتصرفات …. بموروثها وحاضرها وما هو اليه صائر…… والمصيبة انه تاثيرها سرعان ما يعبر تلك القطعة الصحراوية النائية عديمة الماء العذب والعشب والمرعى المسماة كويت, التي اصلا ما كان احد ليسمع بها لولا اكتشاف النفط فيها بداية القرن الماضي, فكل الافكار التخريبية للامة انتقلت عبر بروزها في الكويت من قبل سكانها او من مروا بها او سكنوها ……. خذ مثلا منظمة التحرير الفلسطينية نشأت في هذه المنطقة وما جرته على الامة من مصائب لا تحصى, الفساد والعهر انتشر في الامة باموال كويتية, لا بل حتى اللواط والشذوذ وعبادة الشيطان انتشر من خلال كويتين وكويتيات جابوا مناطق الخليج اولا مثل الامارات والسعودية وعمان ثم مصر والشام , حتى الورطة الامريكية في المنطقة مركز نشوئها هي الكويت وليس شرط من خلال كويتين من اهل البلد , بل قد يكونوا امريكان وغربين !!! وكانه كل من يحل في هذه الارض ومن اي بلد كان يتخبطه الشيطان فيصبح له وليا !! وان الشياطن على اختلافهم شياطن الانس والجن اكثر ايحاءً لاؤليائهم عندما يحلون في الكويت , فهل ياترى هي الكويت التي عناها امير المؤمنين علي عليه السلام بقوله : مهبط ابليس ومغرس الفتن فيها تسعة اعشار الشر ؟؟؟؟ وان رجالها جند المراة واتباع البهيمة ؟؟؟؟ عندما كان الامام ع في البصرة قالها , ويومها الكويت جزء من البصرة فهل يا ترى الكويت هذا الجزء البصري معني بها ؟؟؟ لابد من اتخاذ قرار دولي تشارك فيه امريكا بنفسها بعد استشارة وكالة ناسا وعلماء المحفوريات للامساخ المنقرضة , و يوكل تنفيذه للحشد الشعبي العراقي بعدم ابقاء مخلوق واحد في الكويت واعتبارها محمية صحراوية خالية من التواجد البشري , ولا يحق لاحد المبيت فيها خوفا من تلبس شياطين الانس والجن اياه , انما يخرج العمال صباحا ويعودون قبل المغيب , المهم تصبح الكويت ارض بلا مواطن ولا مقيم , نعم يوجد فيها ناس نحسبها طيبة وخيرة وربما منها امير الكويت الحالي وان كنا لا نزكي على الله احدا , لكن ينعدون على اصابع اليد الواحدة , وخيرا لهم لو نخرجهم منها سريعا حتى لا تتلبسهم شياطين الانس والجن , لان كما قال امير المؤمنين علي عليه السلام : المقيم فيها مرتهن بذنبه والخارج منها فبرحمة الله , فلا بد ان نرحمهم ونخرجهم سريعا فيما يصار الى زج حليمة بولند وفجر السعيد والبقية الباقية في مصانع انشتانية ( نسبة لاينشتاين ) تعيد لهم بشريتهم التي سلبوها منهم الشياطين , واحذر السيد نتينياهو وبقية الاسرائيلين ان ينجروا لاقامة اي علاقة مع الامساخ الكوايتة ففي ذلك نهاية بني اسرائيل عن بكرة ابيهم, اقولها من باب الرحمة الانسانية بعيد عن صراعنا المعروف معهم , وهي نصيحة لوجه الله .
    اكتفي ب كلامه هذا ولا اقول كل ما قاله قدس سره ههههههههههههههههههههههههه دام ذخرا للانسانية

  2. ملخص الكلام ههههههههههههههههههه
    لابد من جعل الكويت ارض بلا شعب , ويحرم على البشر سكنها او التواجد فيها
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اشوفها فكرة معقولة مادام النكاحيات الي فيها تنجب امثال حليمة بولند وبنت السعيد والرشيد ههههههههههههههههههههههههه يطلعوا امتى هذه الاشكال ؟ ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *