تخوض الفنانة المغربية ​رجاء قصابني​ تجربتها التمثيلية الأولى، بمشاركتها في فيلم بعنوان “​اخناتون في مراكش​” مع الممثل المصري ​طلعت زكريا​.

يغلب على الفيلم الطابع الدرامي الكوميدي، وهو فيلم مصري مغربي، وتم التصوير بين مراكش بالمغرب ومصر، ويضم مجموعة من الممثلين من مصر والمغرب.

وتتعرّض رجاء قصابني خلال أحداث الفيلم للخطف، وتدور مشاهد الفيلم في إطار من التشويق والكوميديا.

يُذكر أن ​رجاء قصابني​ كان قد أعلنت زواجها عام 2016، ومازالت تتحفظ عن هوية زوجها، وقد أنجبت مولودها الأول في شهر نيسان/أبريل عام 2018.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طلع بالفلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني مو بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههههههه
    اي هكذ مفهوم ههههههههههههههههههههههههههه لان ما شاء الله على الرفيقات المغربيات ( بعضهم ) يخطفون وما ينخطفوا هههههههههههههههههههههههههههههه ( وهذا من باب المدح مو الذم , فلا تطلع لي شي رفيقة تتخانق معاي هههههههههههههههههههههههههه فالزوجات في بريطانيا مستعدات ياخذون ازواجهم في اجازة لاخر الدنيا وعلى حسابهم كمان, شرط ما يروحوا للمغرب يشتو هههههههههههههههههههههه خوفا من اختطافهم , لانهم يعتقدون ان بعض المغربيات ساحرات ههههههههههههههههههه على مستوى القلوب اقصد يسحرون ههههههههههههههه ويشبهون النعوجات ههههههههههههههههههههههههههههه ذوات القياسات والزوايا الخاصة ههههههههههههههههههههه كلو مدح في المغربيات ما اريد شي رفيقة تهاجمني

  2. يقولون الرقم 5 باللغة التايلندية ينطق بها “ها” و 555 تنطق
    ” هاهاها”.
    فعندما اكتب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    معناه خمسين مليون وخمسمية وخمسة وخمسين مليون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلا تنزعجون , الله يرزقنا ويرزقكم بس تفائلوا وهي تجي و ربنا كريم .

  3. كالعادة نوّرت تعتمد دائما على أسلوب المبالغة في العناوين لجذب أكبر عدد ممكن من القرّاء …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *