الصفحة الرئيسية فن فيفي عبده تهاجم الجزائر

فيفي عبده تهاجم الجزائر

بواسطة -
156 838

أعربت الفنانة فيفي عبده عن سعادتها الشديدة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وعن تكريم السينما الهندية، وفوز الفنان فتحي عبد الوهاب بجائزة أحسن ممثل.

قالت فيفي عبده “حفل الختام رائع، وسعيدة جداً للسينما الهندية لأن التكريمات ليست بالشيء الجديد عليها، فطوال عمر السينما الهندية مقتحمة العالم بفنها القدير، وسعيدة جدا لأنهم ضيوف المهرجان، وأنا سعيدة جدا للفنان فتحي عبد الوهاب لأنه فنان عبقري ويستحق الجائزةfifysmall.

وعن أحداث مباراة مصر والجزائر عقبت فيفي قائلة: “لا أريد التحدث في هذا الموضوع لأننا وبمنتهى الصراحة مكتئبين اليوم في حفل ختام المهرجان بسبب ما حدث في المباراة، ودائماً ما تنتهي المباريات إما بالمكسب أو بالخسارة، وأكثر خسارة حدثت هو أن الجزائريين خسروا مصر أم الدنيا”.

وأضافت: الجزائر نقطة في بحر بالنسبة لمصر، ومحدش يلعب على المصريين لأن المصريين محدش قدهم، فالمصريون دائما ما يفرضوا احترامهم وطيبتهم وحبهم ويتقبلوا العالم كله، وعلى رأي المثل اللبناني (يا جبل إيش يهزك ريح)”.

وأكملت: كما أريد تهنئة الشعب المصري بعيد الأضحى، يعيده الله عليكم باليمن والبركات وكل سنة وانتم طيبين ويارب كل من يتمنى شيء ربنا يحققه له، ودائما بالنجاح للمنتخب المصري، وإن شاء الله للأمام دائماً، ولا ننسى أنكم حققتم الكثير من الانتصارات وبعثتم الفرحة في قلوبنا وقلوب كل المصريين. وعن جديدها الفني قالت فيفي عبده: أقرأ حالياً فيلمين سينمائيين، لأنني لم أمثل في السينما منذ خمس سنوات تقريباً، وإن شاء الله أعود مرة أخرى للسينما المصرية، لاستكمال مشواري السينمائي الذي بلغ رصيدي فيه خمسة وعشرين فيلماً”.

156 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.