>

نشر الفنان المصري ” شريف منير” عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع فيديو ظهر فيه برفقة بناته للحديثعن الأزمة التي حدثت مؤخرا بعد نشره صورة لإبنتيه فريدة وكاميليا وما تعرضا له من إساءة وتنمر بتعبيرات جارحة من جانب بعض المتابعين .

وقال شريف منير في مقطع الفيديو مشيرا إلى إبنتيه : ” دول المذنبين دول المتهمين اللي عملوا المصيبة اللي بوظوا البشرية اللي أذوا الناس اللي أذوا الدين .. اللي شتموني ملايكة وبيلموني بالدين ” .

وتابع : ” بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي واللي دعمتني ودعمت فريدة وكاميليا وبشكركم على إحساسكم وشعوركم .. لكن اللي طالبوا منكم من النهاردة إن يبقى فيه وقفة قوية ولازم نبقى كلنا إيد واحدة ” .

وأضاف شريف منير : ” أي أذى يجيلك أو أي تنمر يحصلك أو أي حد يتجاوز حدوده بلفظ خارج متسكتوش اعملوا بلاغ والاهتمام غير طبيعي من قبل السيد النائب العام ومن رئيس النيابة ولازم نحط حدود للناس اللي بتحددلنا حياتنا ويكون فيه أخلاق ” .

واستكمل : ” لا لعدم الأخلاق لا للسفالة لا للقذارة .. دول بناتي اللي اتهانوا واتجرحوا علشان كنت فرحان بيهم وخدت على دماغي جامد بس الرد هيبقى جامد أوي وبيني وبينكم الأيام ” .

بينما وجهت إبنته فريدة رسالة قائلة : ” عاوزة أقول إن أنا اتهنت وأتاذيت وعاوزة حقي وحقي هيرجعلي إن شاء الله” .. وقالت إبنته كاميليا : ” ناس كتير شتمتني وشتمت بابا وأنا مبحبش حد يشتم بابا وأنا عاوزة أخد حقي ” .

واختتم شريف منير قائلا : ” أي حد يتعرض لأذى أو إهانة هيجيله حقه لحد عنده لإن إحنا في دولة قانون ودولة قوية ومش هيبقى على مواقع التواصل الإجتماعي لفظ واحد غلط ” .

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمتابعين على مقطع الفيديو معلنين دعمهم وتأييدهم لما قام به شريف منير وتشجيعه لهم على اتخاذ اللازم ضد من يتعرضون لهم أيضا .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا اهبل انت شنو قصتك ؟؟؟ تعال الى لندن ونحبسك بتهمة تصوير قاصر مشلحة ونشر صورها ومطالبتك المتابعين بعمل لايك وشير وتعليقات تغزل اباحي بها ، وتهديد من ينتقدك انك تحبسه ههههههههههههههههه حقه عادل أمام في الفلم ما يقبل ان يزوجك بنته هههههههههههههه لانك بلا غيرة ههههههههههههههههه في واحد يصور بنته القاصر المراهقة وهي متشلحة وفي وضع تزحلوقي ؟؟ هههههههههههههههههه الناس استوت ، الي اعرفه ان الأب عندما يشوف ابنته شالحة ومتصورة يقطع رقبتها ، او إذا لم يقدر من قطع رقبتها يتبرأ منها ، اما اب هو يشلح بنته ويصورها ويطالب المتابعين بعمل لايك ولا ينتقدوه ، فهذا من علامات قيام الساعة !!
    ووحدة عربية ثانية كانت فرحانة ان ابنتها عملت نوكاح من سفاح وخلفت لها حفيد هههههههههههههههههه شنو صار بالعالم العربي ؟؟؟ ومعاه العالم الكردي وحتى الأمازيغي ؟؟ هههههههههههههههههه ما منها بد لازم الواحد يهاجر لكوريا الجنوبية احسن ههههههههههههههههههه حفاظا على الأخلاق العروبية الأصيلة هههههههههههه

  2. يعني النيابة والنائب العام في مصر صاروا يقفشوا بالذين لا يتغزلون اباحيا بالقاصرات المتشلحات ويأخذونهم على السجن ؟؟؟ ههههههههههههههههههههه اي معلقة تدخل نورت من الان وصاعدا لابد من تشليحها والتغزل بسيقانها وكلماتها الرومانسية ههههههههههههههههههه والا جميع المعلقين تقام عليهم دعاوي بالحبس هههههههههههههههه ما ادري إذا يتوجب علي قول كلمتين غزل للبنت اي اوي اي ههههههههههههههههههه اخاف ابوها يزعل ويقدم ضدي بلاغ للنائب العام ههههههههههههههههه الاحتياط واجب .

  3. بس البنت اي اوي اي لسانها طويل هههههههههههههههه ما تشجع الواحد يتحرش فيها ناهيك عن قول غزل ، كما انها رفيقة بعوثية سابقة وتكره الشيعة هههههههههههههههههه وتمثل الجناح المتطرف من اهل السمنة والمجاعة هههههههههههههههههههه لا يا عم الإعدام اهون هههههههههههههههههههه من ان أقول فيها غزل ههههههههههههههههههه

  4. لا حول ولا قوة الا بالله شو هالزمن …
    بدكم تلبسوا بناتكم ما يحلوا لكم ولهن عادي فانت مش شيخ ولا داعية (ولو هيدي موضة وتلاقيهم تزوجوا خليعات في سبيل هدايتهن)…ولا انت متدين عامة من ناحية الفروض الدينية (متل الحشمة مثلا وادوارك)..
    ولكن اخرس بقا انضب في فرق في الصور يعني المفروض ما تسمح للبناتك بهيك بوزات ..وبتجي تحكي عن التنمر ووو
    كنا صغار ونروح النادي كيك بوكسنك .وكان هنا خالي الله يرحمه يقولوا عنه درويش بس هو الحق كله عقل ووعي (يشوف اختي الكبيرة عم تعمل تحمية قبل ما نروح يجيب العصا ويطلع بأمي ويقول لها الاتلة لك انت مش لبناتك زوجك مأمنك عليهم بسفره وانت بتخلي بنتك تفتح رجلها هيك امام اخوانها والشباب بالنادي وبعد كذا عيطة منه الله يرحمه (امي راحت النادي وطلبت انو اختي تكون في صف البنات ..
    هيدا مش تخلف ولا تشدد انما حرص وتربية وحب للانثى وحماية هالامانة يلي الله خلقها من ضلع ابونا آدم عليه السلام ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *