الصفحة الرئيسية فن “كارهو تامر حسني” يهاجمونه بكليب “الندم” على يوتيوب

“كارهو تامر حسني” يهاجمونه بكليب “الندم” على يوتيوب

بواسطة -
54 45

أطلق أحد مبغضي الفنان تامر حسني كليبا مسيئا على موقع يوتيوب، تضمن عددًا من الانتقادات للمطرب المصري مفبركة على لسان الأشخاص الذين ظهروا في برنامج “الحلم” لعمرو دياب.

وعلق “هادي عادل” المستشار الإعلامي لتامر على الكليب قائلا -في تصريح مقتضب-: إن “الكلاب تعوي، والقافلة تسير”، في إشارة إلى عدم اهتمام تامر بمثل هذه الكليبات المسيئة.

وغير مصممو الكليب من جمل المديح التي أطلقها المشتركون في برنامج “الحلم” إلى أصوات أخرى تكيل الشتائم والانتقادات لتامر، وتتهمه بسرقة الألحان.

وحمل الكليب الجديد انتقادات لتامر، منها: “أنا كنت بقرا في عنيه حتة غباء شديد، شغلي مع تامر كارثة، عمره ما بيتوقف عن سرقة لحن، ويقول أنا مش هاسرق ألحان تاني.. معندوش إمكانيات صوتية خالص، عنده حس خاص جدًّا؛ لأن اللي بيقوده شعر صدره، حلم تامر أن ينتهي عمرو دياب”.

كان تامر قد قلل في وقت سابق من أهمية ما يتردد حول وجود منافسة شرسة بينه وبين عمرو دياب للتربع على عرش الغناء في مصر، مشيرا إلى أن دياب لا ينافسه في نوعية الأغاني المقدمة، ولكل منهما طريق يسير فيه وجمهور يخاطبه.

وشدد تامر على أنه يكره انقسام الجمهور بينه وبين عمرو دياب؛ لأن كلا منهما في النهاية له طريقته وأسلوبه، وبالتالي معجبوه، وليس مطلوبا أن يكونا دوما في حالة من الصراع، مشيرا إلى أنه يكن للأخير وافر الاحترام، ويعتبره أستاذه ومعلمه، لما يتميز به من تاريخ طويل في عالم الغناء.

54 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.