الصفحة الرئيسية فن لمن قالت هيفاء وهبي: “بتسوي سرمايتي”.. ولماذا؟

لمن قالت هيفاء وهبي: “بتسوي سرمايتي”.. ولماذا؟

5 4810

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الحرب على مسؤولتها الإعلامية السابقة نسرين الظواهرة ومقدمة برنامج “عالبكلة” والذي يعرض على فضائية “الجديد” اللبنانية، واصفة إياها بـ”الخاينة”.

وكتبت النجمة اللبنانية في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، “إنت وبرنامجك وبِكْلتِك بتسو سرمايتي! بلا أصلا فاشلة خاينة”.

وفسر متابعو هيفاء سر غضبها من نسرين، بسبب قيام الظواهرة بعرض تقرير عبر الحلقة الأخيرة من برنامجها يسخر من النجوم الذين يقومون باستعراض أحذيتهم وأزيائهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي واصفة إياهم بالتافهين والسطحيين.

5 تعليق

  1. المصيبة أن الساقطات يعتقدون انهن شيء مهم وتجدهن وقحات وقاحة ونجسات نجاسة و يعتقدن الناس اقل منهن ويستهزؤن بالناس الي احسن منهن و الحقيقة انهن اوسخ وانجس خلق الله واسفل السافلين لعنهن الله دنيا وآخرة

  2. الدول العربية هي الوحيدة التي تحتقر الصرماية أو القندرة أو الجزمة أو الصندل أو الصباط كل واحد و كيف بيسميها، رغم أن الصرماية مهمة جدا في حياتنا و لولاها كانت أرجلنا صارت سلطة ! الله يهديكم ع الصرمايات يا قوم…كما و يتم احتقار الحمار في بلاد العرب و الاستهزاء و السخرية منه رغم أنه مخلوق صابر على بهمنة و حمرنة الانسان! و لكن الحزب الديمقراطي الأمريكي الذي ينتمي إليه اوباما أنصف الحمار فجعل شعار الحزب حمارا !

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.