>

نفى النجم السوري باسل خياط لـ”نواعم” امتلاكه أيّ حساب على أيّ من مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها فايسبوك وتويتر وإنستغرام، وغيرها من المواقع.

وفي تصريح خاص لـ”نواعم”، أكد خياط: “ليس لديّ أيّ حساب على الفايسبوك أو الانستغرام أو التويتر، وجميع الحسابات الموجودة باسمي مزوّرة ولا تمتّ لي بأيّ صلة، ومن يتواصل مع الناس من خلالها لست أنا ولم أوكّل أيّ شخص ليتحدث باسمي أو يتواصل بدلًا مني”.

وكان خيّاط قد استغرب الغاية من إنشاء حسابات كهذه وانتحال شخصية الفنان والتحدث باسمه، وهو يحبّذ أن يبقى بعيدًا عن الشبكة العنكبوتية لكثرة ما فيها من مشاكل، ويفضّل التواصل مع معجبيه بطرق أخرى.

ولكن ما تعجّب منه وأزعجه أكثر كان نشر بعض الوسائل الإعلامية أخبارًا نقلًا عن صفحات التواصل الاجتماعي وتصريحات يشاع أن الفنان هو الذي كتبها دون التأكد من الموضوع وصحّة الحساب الإلكتروني للفنان، ما يسبب سوء تفاهم ومشاكل كثيرة.

من جهة أخرى، لا تزال أسرة مسلسل “علاقات خاصة” للمخرجة رشا شربتجي تتفاوض وإياه حول تجسيده إحدى شخصيات البطولة في العمل، لكنه لم يحسم خياره بعد.

والجدير ذكره أن النجم باسل خياط يقضي حاليًا فترة نقاهة بعد موسم درامي حافل حيث قام بتصوير شخصية “أمير” في العمل الجماهيري “الإخوة” للمخرجين سيف الدين سبيعي وسيف الشيخ نجيب، حيث كانت شخصيته لافتة ومتميزة ومختلفة جدًا عما سبق أن قدّمه من أعمال.

كذلك صوّر بطولة العمل اللبناني “عشق النساء”، وهو من إنتاج شركة أونلاين لمالكها زياد شويري، وإخراج فيليب أسمر، ومن بطولة النجمات نادين نسيب نجيم، ورد الخال، وراندا البحيري وغيرهن، وسيُعرض في التاسع من أيلول/سبتمبر الحالي على أكثر من محطة مهمة وهي MBC،LBCI ،AlHayahTV ، وLDC.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *