>

قامت الفنانة المصرية ” رانيا يوسف ” منذ عدة أيام بنشر صور ورسائل لبعض الأشخاص الذين تعرضوا لها بالتحرش اللفظي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

وذلك في حملة منها لمحاربة التحرش والمتحرشين والتأكيد على ضرورة وضع حد لهم ومعاقبتهم .

لتتلقى رانيا يوسف رسالة من أحد المتحرشين التي كانت وقد سبقت نشر صورة له وهو يعتذر منها ويطلب السماح .

فجاء في رسالته التي نشرتها رانيا يوسف عبر حسابها على موقع ” تويتر ” : ” أستاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جدا لحضرتك بس أرجوكي أنا بيتي هيتخرب أرجوكي اقبلي اعتذاري ” .

وتابع : ” أنا آسف جدا لحضرتك .. أستاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت علشانها أرجوكي ربنا يسترها عليكي ” .

لترد رانيا يوسف في تعليقها على هذه الرسالة : ” مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر وإحنا بنقبل الاعتذار .. والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. لن نقبل الا بالحاقك بسما المصري انتي السبب ومعك أخريات في تهيج المجتمع نوكاحيا وجعله يتحارش مع ذبان وجهه ههههههههههههههه فاول خطوة لعلاج المجتمع وشلة المراهقين المتحرشين هو تحطيم من بنت لهم خيالات جموحة في اعضاء طموحة ، ههههههههههههههههههه نصف مراهقي الامة العربية من الخليج الثائر حتى المحيط الهادر ، مارس النوكاح الخيالي ( الي يسموه عادة سرية ) على البطانة تبعك ههههههههههههههههه مما سبب له مواجع في تلك المواضع الدماغية بسبب تحرشك الغير مقبول بالقيم والأخلاق والدين ، فصار حتى لو يشوف البواب عم عصمان النوبي يتحارش فيه ههههههههههههههههه فلا بد من عقوبة رادعة لك ولأمثالك .وعلى ابو زعبل عدل ههههههههههههههه

  2. الزمن اتقلب ، الدنيا ماشية بضهرها
    راجل بشنبات خابف ومرعوب من واحدة اكبر فستان عندها متفصل بربع متر قماش !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *