الصفحة الرئيسية فن مذيعة مصرية تثير عاصفة من السخرية بعد زعمها انها غيرت مسار اعصار...

مذيعة مصرية تثير عاصفة من السخرية بعد زعمها انها غيرت مسار اعصار ايرما!

3 590
لبنى احمد

تحولت مواقع التواصل المصرية لموجة من السخرية والتعليقات الكوميدية بعد تداول فيديو لمذيعة مصرية تقدم برنامجا عن الطاقة وعلومها، وتحدثت بثقة عن قدراتها في تحويل مسار إعصار فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية ناحية المكسيك لتنقذ صديقتها.

وقالت المذيعة لبنى أحمد مقدمة برنامج “كارما” على إحدى الفضائيات المصرية، إنها تلقت اتصالاً من سيدة عربية تسكن في فلوريدا إبان الإعصار الذي وقع في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الحالي، وكانت تلك السيدة مصابة بالذعر حيث اقترب الإعصار حسب المخطط المناخي من المنطقة التي تسكن فيها، مضيفة أن الإعصار تم توجيهه ناحية المكسيك بفضل تدخلها لتخفيف قوته وطاقته ونجت صديقتها التي خرجت في فيديو مماثل لتؤكد كلام المذيعة.

وذكرت المذيعة أنها وبمساعدة من أحد العاملين معها في مجال الطاقة يدعى أحمد شعبان، استطاعا تغيير مسار الإعصار وتخفيض طاقته وتوجيهه إلى خليج المكسيك حيث لا يوجد بشر هناك.

الفيديو تسبب في سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، وكانت التعليقات طريفة وكوميدية، حيث أكد المغردون أن المذيعة ظهرت كثيرا على شاشات فضائيات مصرية متعددة كمقدمة برنامج استشارية في علوم الطاقة.

3 تعليق

  1. كلامها سليم وانا ايضاً شاهد حتى احمد شعبان جاب حبل ( والحبل كان لونه بمبي ) وسحبو المنخفض وقلعوه للمكسيك , حتى سمعتهم قالو للمنخفض لا تعيدها وذهب المُنخفض مُهرولاً رويدا رويدا !!!

    فعلاً صحيح
    ==
    انا قلت كُل شيء متوقع الان لكن ليس لهذهِ الدرجه , هو الحشيش لهدرجه اصبح مضروي , انا سمعت بيوم اعلامي قال ان اغلب الحشيش يدخل مصر من غزه ! الظاهر اهل غزه غشاشين
    لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.