طمأنت الاعلامية الكويتية مي العيدان على تحسن الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة مرام البلوشي بعد الازمة التي ألمت بها مؤخرا ودخلت بسبب الى العناية المركزة.
ونشرت مي العيدان مقطع فيديو لمرام مع شقيقتها هند وعلقت عليه كاتبة: “الحمدالله له والمنه خروج مرام البلوشي من العنايه المركزه وتم نقلها الى الغرفه الله يتمم شفاءها وترجع تنور بيتها بين اعيالها يارب”.
وكانت قد نُقلت الممثلة الكويتية مرام البلوشي إلى العناية المركّزة إثر تعرّضها لانتكاسة صحّية، حيث كانت تعالج من التهاب في الرئة في المستشفى الأميريّ بالكويت.
ونشرت شقيقتها مي البلوشي صورة لها من غرفة العناية المركّزة وهي على جهاز التنفّس الاصطناعيّ، وطالبت من المتابعين الدعاء لها.
وسبق أن تعرّضت مرام لأزمة صحّية العام الماضي بعدما أصيبت بارتفاع في الأنزيمات. وفي عام 2019 أصيبت بجلطة في القلب أثناء مشاركتها في مسلسل “دفعة القاهرة”، حيث كان يتمّ تصوير المسلسل.
??? says:
يونيو 23, 2022 at 5:49 ص
سيد رحال لا تحتاج ليمين انا شخصيا اعتقد ان من طعن بشرف الفلسطينية الاصيلة اخر العنقود وكتب كلام العوااهر والفجار فوق واحد من اثنين اما الشيعيية صاحبة الشرف الرفيع !!!!!
واما الحلوة جلمبو ولا كيف ينسخون ويلصقو مثل هذا النتن وليقسمو على عكس ذلك وان كان علامة الدااعر القسم الكاذب
“””””””””””””””””””””””””””
وهذا تعليقي على تعليق النكرة ?????
♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
يونيو 23, 2022 at 11:11 ص
???? اذا واثق من كلامك يا نكرة فانت احلف
اني انا واتحداك ؟
انا مستعدة احلف لكن عندي شرطين
الشرط الاول آخر القرود تحلف على المصحف
انها فلسطينية .
الشرط الثاني انت و آخر القرود و الاحمق الوهابي
الي مسمي نفسه احمد و سرج العبيط و الشطاحة المغربية الامازيغية انتم كلكم
المذكورين بتعليقي احلفوا على المصحف ولا
واحد فيكم يستخدم اي اسامي يدخل فيها
يطعن بشرفي و يشتمني ، اذا حلفتوا على كتاب
الله انتم الخمسه انه ما عندكم اسامي اخرى
تستخدموها للطعن بشرفي و شتمي
انا مستعدة احلف لكن انتم احلفوا قبلي
كلكم الخمسه ، مستعدين ؟ احلفوا بالله العظيم
و على المصحف وانا وعد مني بعد ما اشوفكم
كلكم حلفتوا وعد وعهد احلف .
يلا اتحداكم انتم الخمسة ولا اقبل الا الخمسة .
كلكم انخرستوا و اخذتوا وضعية الاموات ههههه
لانكم عارفين شو عملتوا و انا عارفة عند كل
واحد ووحدة اكثر من اسم يدخل فيه يشتمني
و يطعن بعرضي ، الي واثق من نفسه ما عنده
مشكلة يحلف و امام الجميع ،
لذلك يا نكرة ??????? قبل ما تتفلسف فكر
ولا تتفلسف بشيء انت مو قده و لا تقدر عليه
وانا مستمرة ب التحدي معكم .
لا ترموا قرفكم و بلاويكم على غيركم
ولا تتهموا الآخرين و بيني وبينكم المصحف
الشريف و اتحداكم .
انا نورت بالنسبة الي تسلية ومن خلالها اخاطب العقول الواعية و الطبقة المثقفة و لا اخاطبكم ههههه لكن انتم طفيلين و حشريين و لا اقيم لكم وزن ولا قيمة انتم نكرات لا أكثر و الي يفكر يلعب معي لازم يعرف مع مين يلعب لانه خسران قبل اللعبة ما تبدأ.
هههههه سبحان الله الان سوف تبدءين باللطم والسب وتتهمين المحترمين بملاحقتك و(العياذ بالله) بالتحرش بك 🤮 هههه
ولكن الحقيقة اردت قراءة هذه الصفحة واذا بتعليقاتك تقفز وكانه لسان افعى يطال كل الصفحات وكل المعلقين المحترمين !!
اولا اسمي علامة استفهام وليس نكرة يا جاهلة
ثانيا انتي اخطاءت فنحن جميعنا صمتنا خوفا ورجفة منك هههههه لانك ماشاء الله ذكر ولست انثى كما يفترض !!! ( طبعا استهزء بك )
ثالثا اؤيد كلام المحترمة مريم مجدولين بانك تتوهمين ان لك قيمة وانت للاسف لا تساوي عندي فلس ومن انت اصلا لاقسم لك ههههه صدق هزلت وانصحك بالعلاج فورا قبل ان تتفاقم حالتك واخبري طبيبك النفسي انك تعانين من جنون الارتياب paranoia وهو سيتولى علاجك !!!!
رابعا اخجلي على نفسك وكفي عن اي عرض وشرف تتكلمين وانت لم تدعي رجل ولا انثى الا شتمتيها من تحت الحزام !!!! والله اني كتبت تعليق استعرت كلماته من شتمك لبعض الاخوة لانني عجزت ان استحضر مفردات حقيررة وقذرة تماثل كلماتك واحسست كاني استعير كلمات من امراءة تجلس بحظيرة خنا زير ولا تعرف او تصاحب الا عا هرات او انها تربت في بيت دعاررة والعياذ بالله ف عن اي شرف تتكلمين يا شيخة حتى جلمبو كانه تلميذ عندك وهو المفترض رجل !!!! كل كلامك عن الد بر والعهرر والدعاارة والخياانة والمؤخر ات والريحة و كلمات اخرى يندى لها الجبين !!! فاحفظي ماء وجهك (ان تبقى منه شي) ولا توجهين لي كلام بعد الان فقد اصبحت مثيرة ههههه للشفقة والتقيؤ ولا املك الوقت كل مرة مثلك لاكتب جرايد 24/7 .
كل تعليقك تحت حذائي ولا قيمه له
وانت نكرة و أقصدها ههههه وتبقى نكرة
او تبقين نكرة وكل ما انكتب بتعليقك هو
وصفكم وحقيقتكم و تعليقاتي حتى اذكركم
من انتم يعني اصفعكم اذا نسيتوا ههههه
المهم لا تلف و لا تدور و لا تتهرب انت فتحت
على نفسك باب و طلبت قسم وانا وافقت
وبشروطي اعطيني المفيد يلا
واذا خايف تقسم بالله العظيم و ب المصحف
اذا انت احرجت نفسك و حطيت نفسك بموقف بايخ مثل وجهك النكرة يا نكرة ههههه
مره ثانية لا تحط راسك براسي مفهوم ؟!
الاعب عشره من موديلك الاحمق على
اصابعي و صمتكم و هروبكم من القسم معناها معي حق و فعلا تدخلوا ب اسامي
كثيرة حتى تشتموني وفضحت نفسك و
شلتك التعبانة هههههه سود الله وجهكم
اكثر ما هو اسود ويلا انقلع ب الاحرى
انقلعي يا ام صنانه هههه مكشوفة
و روحي استحمي هههه ايييع ام بول البعير
مريم مجدولين says:
يونيو 23, 2022 at 1:06 م
و هل تعتقدين نفسك شيئا مهما يا جعبورة كي انتحل الأسماء و ادخل اشتمك؟ مين داري بك؟ انا لا تهمني حياتك الشخصية و لا اترصدك ، انا ارد حينما تتطاولين علينا و هذا حقي، أما شرف الناس فتربيت في بيتنا بعدم ترصده و لا قذفه و لا طعنه الا اذا رأيت تجاوزات هنا اتدخل و أرد ! انا شخصيا اقول ما اريده بدون الاضطرار لتغيير الأسماء، فما الذي سيخيفني اصلا كي انتحل اسما اخرا؟ ممن سوف اخاف؟ الي اريد اقوله اقوله باسمي هذا مريم مجدولين !
مالكيش علي حلفان اصلا، و رغم ذلك سوف أحلف بالله العظيم انني لا انتحل أية أسماء أخرى!
اما عن حياتك الخاصة أو حياة أي معلق اخر فلا تهمني في شيء !
و من دخل نورت و أراد أن يعلق برأي مخالف عليه التحمل و انا تعرضت لأسوأ من هذا بكثيييييير زمان !
سلاماااااات..
“””””””””””””””””””””””””””
مريم مجدولين says:
يونيو 23, 2022 at 1:16 م
اما التطاول بالاوصاف القبيحة على المعلقين بمجرد اختلاف الرأي، فتصفون هذه بالشطاحة و تلك بالزانية و الآخر بالشاذ و المتحول جنسيا الخ فهذا لم أراه الا عندك انتي و جلمبو!
هل هذا هو الإسلام الشيعي الذي تنصحوننا به؟ لم أرى أثرا للاخلاق الشيعية فيكم؟
ثم من يقعد في نورت أربعة و عشرين ساعة لا شغل لا مشغلة، متى يعبد الله؟ متى يصلي و يسبح و يقرأ القرآن الكريم و يذكر الله؟ هل هكذا سنكون اذا اتبعنا شيعيتكم؟
انعم و أكرم..
انتي لا تعرفينني، فأنا موظفة اشتغل بشركة كبيرة بمجال العقار، لست راقصة لست نجوى فؤاد و لا لوسي و لا نادية لطفي.. فكيف تصفون الناس و انتم لا تعرفونهم؟ ! كيف سوف اقتنع إذن أن المذهب الشيعي على صواب و انا ارى اخلاقكم هكذا؟!
سلامااات..
“””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
الآن نيجي للشطاحة الامازيغية
أبدأ من حلفانك تمام و تشكري عليه لكن انتظر ال ٤ الباقيين .
اما من أنا و هل انا مهمه ؟؟ انا لا انتظر تقييم
منك او من اي شخص بنورت وخاصة من خلف
شاشة هههههه ، لكن انا ب النسبة لنفسي
وعائلتي وأقاربي و أصدقائي طبعا مهمه جدا .
زعلانة ليش اناديكم ب ألقاب واتمسخر عليكم
شوفي نفسك هههه كاتبة جعبورة هههه
على فكرة هذه ما تزعلني شخصيا و كلمة لا قيمة
لها ولا تنقص و لا تزيد مني .
لكن انتم تستحقون تعرفي ليش ؟؟؟؟
لان أول دخولي نورت من أكثر من سنتين دخلت
وكنت اكتب مع الناس بشكل طبيعي بكل
احترام و لما كتبت مره عن آل البيت سلام الله و
صلواته عليهم جميعا و كانت فترة محرم و عزاء
و كتبت اني شيعية واذ و كأنه صار انفجار بنورت
ههههههه بدأت الشتائم و الطعن بشرفي و
الاساءة و الاتهامات و التكذيب و القيامة قامت
وانتِ نفسك ما قصرتي معي و دعيتي عليّ و
على أهلي وقتها انا جدا تأثرت و رديت لك الدعوة
بعدها بفترة انتِ رجعتي واعتقد احد من عائلتك
توفى اما امك او اختك المهم من عائلتك هيك
بتذكر ورغم الاساءة الي حزنت عليكِ و عزيتك
و بعدها بفترة انا تركت نورت بسبب وقاحتكم
و الاساءة الي.
ولما رجعت زاد الهجوم و قلة الادب اولها كنت
أضغط على نفسي و اصبر ولكن وصلت لمرحلة
خلص طفح الكيل و صرت ارد عليكم بنفس
اسلوبكم حتى تتأدبوا و تشعروا ، الي يطعن
بشرفي صرت ارد عليه بنفس الشي والي
يسب اهلي صرت اسب اهله و الي يشكك
ب أصلي و جنسيتي ارد عليه بطريقته لان
قرفت منكم و من وقاحتكم ، الخلاصة انتم
من بدأ الاعتداء و الهجوم بالتالي هذة نتيجة
افعالكم الي تستحقوها ، لو كنتم محترمين
احترمكم و لو كنتم على قدر من الثقافة
و عندكم احترام الاخر مهما يختلف و تعرفوا
الحوار كذلك نفس الامر لكنت اعاملكم كما
تعاملوني ، و زادت قذارتكم بعد زواجي انا و جلمبو
وزاد الطعن بشرفي و عرضي و انا اعطيتكم
ما استحقيتوا ، تتدخلوا بما لا يعنيكم و لا يخصكم
احنا كنا متزوجين على شرع ربنا و بالحلال ومع
ذلك طعنتوا فينا و هذا يعني انكم مشككين
ب الله استغفر الله و برسوله صلوات الله و
سلامه عليه وعلى آل بيته .
للتعليق تكملة
اكمل التعليق
اما نقعد بنورت ٢٤ ساعة فهذا لا يخصك لا
انتِ و لا غيرك و هذة وقاحة منكم التدخل فينا
متى ندخل و متى نخرج شيء لا يعنيكم ابدا
ولو ما انتِ و غيرك قاعدين ٢٤ ساعة و تراقبوني
كيف عرفتوا عن الوقت الي أقضيه بنورت ؟؟ ههههههه انا بعرف تراقبوا كل شيء حتى وان
لم تعلقوا احيانا وهذا لا يهمني .
اما عن شغلك انا شو علاقتي ؟؟؟ ما فهمت ؟؟
تشتغلي او ما تشتغلي شيء لا يعني لي .
الي يهمني كيف يتعامل معي الآخر حتى لو كان
رئيس دولة اذا كان وقح معي فلا احترام و
لا قيمة له ما دام وقح و لم يحترمني .
و لا تنسي نفسك انتِ وصفتيني ب الخبزاوية
و أسألك بنفس طريقتك وهل تعرفي عني شيء
حتى تقولي خبزاوية؟؟؟؟ شفتي انك تناقضي
نفسك !!
اما الجزء الاهم فمثل ما تقولي لا تهمك حياتي
الخاصة و انا كذلك لا اهتم لا بكِ و لا بحياتك
الخاصة لا انتِ ولا الآخرين ، وانتم من يحشر
انفه و يتدخل و يعلق .
شوفي انت من ايام لمحتي بتعليق الك انا تجاهلته و لم أعلق عليه .
ولكن كتبتي بما معناه انا اهاجمك وانتِ عارفه
السبب ؟؟ اذا قصدك شيءٍ شخصي و يتعلق
بشخص معين ف انت غلطانه و لا يلعبوا لك
ب اعدادات عقلك و يضحكوا عليكِ و يقولوا لك
اعلق لك بسبب شخصي او شخص معين
ولانك حلفتي وانا احلف ب الله العظيم و
بالمصحف ما عندي معك شيء شخصي
ابدا و لا بسبب اي انسان ولا بسبب رجل
لان انا عندي مبدأ لا يستحق اي رجل ان
تتحارب او تحصل مشكلة بين فتيات او نساء
بسببه و انا احتقر هذا الامر فكيف اصلا ادخل
بشيء انا اشوفه تقليل من قيمتي و كرامتي ؟
والي يضحك على عقلك و يقول لك بسبب
رجل هذا اكبر كذاب وعنده هدف لنفسه
والي تقول لك كذلك فهذه كذابة وحقيرة
وهدفها استفزازي و انك تكوني تابعة لها
و تعمل فتنه بيني و بينك وبين الاخرين وهي
تراقب و انتم تهاجموني لانكم تصدقوا كذبها
وانا حلفت ب الله و المصحف ما عندي شيء
شخصي معك و لا غيرة نساء و لا لأي سبب
اعتقد صار واضح فلا تلمحي لا انتِ ولا غيرك
وانا بكل صدق لا اعتبرك ( ند) او منافسة لي
لا انتِ ولا اي وحدة بنورت بكل امانة لانني
ولا ب أي شكل من الأشكال لاني اعرف قيمة
نفسي ومن أنا و مستوى ثقافتي و ذكائي
ولا توجد مقارنة بيني و بين أي واحدة هنا بنورت .
ثقتي بنفسي و اعتزازي بنفسي تجعلني بمكانه
مختلفه بعيدة عنكم ، لذلك لا يلعبوا بعقلك
ويقولوا لك غيرة ومن هالامور التافهه .
كل خلافي معك سياسي بحت وفقط
سياسي وانت كونك مؤيدة للتطبيع فانتِ
بنظري غير محترمة ابدا و المطبعين يعني
صهاينة يعني اعداء الفلسطينين وانا احتقر
كل من يكون مع عدوي ضدي .
اي كان وكان مؤيد للتطبيع فهو حقير و خائن
و بلا اخلاق و بلا شرف على مستوى حكومات
وعلى مستوى أفراد واعتقد من حقي جدا .
هذا كل ما عندي ووضحت كل شيء وان كان
عندك اعتراض على اي فيديو انزله من حقك
تردي سواء بفيديو او تعليق هذا يرجع لك
لكن انا احتقر المطبعين والخونة ولا يمكن
اجاملك و لا انافق لك و لا اتملق لك مثل
غيري على حساب بلدي و اهلي ولا يمكن ،
وتجريدي من فلسطينيتي لاني صادقة و
وطنية فهذا دليل ضعف وعجز و تقصير
من الذي يفعل هذا معي .
انا انسانه حره و صادقة و الخطأ خطأً اقوله
علناً و بصوت عالي .
اهداء للنكرة ام صنانه و الوهابية و التكفيرين
الدواعش القذرين ، الذين يتباكون بعُهر و
يشتمون الشيعة ويقولون الروافض يشتمون
الصحابة و الروافض و الروافض و شيوخكم
الوهابية الدجالين اصدروا فتاوي بهدم بيوت
و قبور الصحابة والحجة تافهه مثلهم وعقيدتهم
الوهابية .
الله يحرقكم يا وهابية جميعكم انتم وآل سلول
بيت السيدة خديجة يُهدم! ويبنون مكانه مراحيض! و انتم تنبـحون على الشيعة وتدّعون
دفاعكم عن زوجات الرسول ؟؟ هل هكذا يكون
الدفاع هدم بيت اول زوجة له و ام ابنته سيدتي
فاطمة الزهراء ؟ سلام الله عليها و على ابيها و امها و بعلها و بنيها .
وصراخكم على الخليفة الاول ! تهدمون بيته
وتبنون فندق الهيلتون ؟؟؟؟
قلعة أجياد هدموها و بنوا برج ساعة مكة!
والموجع أكثر البيت الذي ولد فيه الحبيب
المصطفى سلام الله و صلواته عليه و آل بيته
الطيبين الطاهرين هدموه و تحول سوق للماشية ثم مكتبة !؟
وبعد كل هذا تتهمون الشيعة؟؟
لعنة الله على آل سلول و حاشيتهم و شيوخهم
و عبيدهم و كل من يدافع عنهم لعنة الله
عليكم دنيا و آخرة يا صهاينة .
وانا بكل صدق لا اعتبرك ( ند) او منافسة لي
لا انتِ ولا اي وحدة بنورت بكل امانة لانني
ولا ب أي شكل من الأشكال لاني اعرف قيمة
نفسي ومن أنا و مستوى ثقافتي و ذكائي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخزيك ياشيطان ههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخهههههههههه
ههههههههههههههههه امال لو ماكناش كللنا دافنينة سوى كانت هتقول اية هههههههههههههههههههههههههه
هههخخههههههههههههههههههههههههه ايوة كملى امدحى ودللى على نفسك هههههههههههههههههه يمكن ربنا يفرجها معاكى هههههههههههههههههههخخهههههههههههههههههههههههههههه
لاني اعرف قيمة
نفسي ومن أنا و مستوى ثقافتي و ذكائي
ولا توجد مقارنة بيني و بين أي واحدة هنا بنورت .
ثقتي بنفسي و اعتزازي بنفسي تجعلني بمكانه
مختلفه بعيدة عنكم ،
Copie
Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
أنا حلفت ليس خوفا منك و لكن لأني فعلا لا أنتحل الأسماء لاهاجم أحدا، ثانيا أنا ياما تعرضت لهجوم أكثر بكثير مما تتخيلين هنا في نورت قبل أن تشرفينا فيها لمجرد رأي مخالف، و لكن عمري ما وصفت الذي أو التي تهاجمني بالزنا و الشذوذ و السحاق و اللواط و لا أشتم أهله أو والديه، تدرين لماذا؟ لأنها تربيتي و ليس لكي أظهر انني كلاس في نورت !
كونك شيعية هذا لا يهمني و إن تحولت فلسطين كلها للتشيع هذا شأنهم و لا دخل لي و لا يغيضني انك شيعية و لا أكفر الشيعة لأنه من مبدئي انه من يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله لا يحق لي تكفيره !
اما عن نقطة زواجك من جلمبو، فأنا لا تغيظني و لو تزوجت ألف أو مليون جلمبو هذه حياتك الخاصة، جلمبو من زمان كان اسمه وهب الحسيني و هو يلاحق المعلقات من بينهن أنا، لكن انا لا احمل كلامه و تلميحاته على محمل الجد، و لم ادخل نورت لكي أحب و أعشق و اتزوج منها ! و التي تصادف الحب في هذا الموقع و تتزوج منه اقول لها مبارك لكي و بالرفاه و البنين و الله يسعدها، حياة الناس الخاصة و من يحبون و من يعشقون و من يتزوجون ليس من ضمن اهتماماتي و لا اولوياتي و لا في حساباتي !
مسألة التطبيع، شرحتها لك في البداية من منطلق سياسي ، و قلت انا لا اؤيد و لا ارفض لا أستطيع ان اصدر حكما ، لأنه من يطلع على موقف المغرب و دوافعه في التطبيع سوف يتفهم و من يعرف ما الذي يعانيه المغرب من جاره من 47 سنة سوف يتفهم ! امريكا و وراءها اسرائيل لاعبينها صح، يستغلون اي ملف و اي خلاف لتحقيق أهدافهم!
و أنتم كشيعة تطبعون مع روسيا رغم تاريخها الحافل بالاجرام من أجل مصالحكم السياسية، إذن قيسي هذه على تلك، أما عن رأيي الشخصي فأنا اتمنى لكل سكان الشرق الأوسط السلام ايا كانت ديانتهم و ملتهم و عرقهم !
اما عن كوني دعيت عليكي و بعدين اعتذرت لا أتذكر بالضبط، لكن الذي أتذكره انك تطاولتي على المغاربة حينها و تدخلت لكي افهمك ان المعلقة التي تظنين انها مغربية هي جزائرية و لكن تماديتي و فعلا كانت ردة فعلي قاسية، بعدها فعلا قدمت اعتذاري ليس خوفا لكن حسيت أنني زودتها شوية، و فعلا تصادف مع وفاة اختي الله يرحمها و يوسع عليها ضيق القبور !
بإمكانك انتقاد النظام المغربي على التطبيع لن اتدخل، لأني لا ادافع عن الأنظمة و الحكام و سياستهم، لكن التطاول على شعب البلد هذا يجر عليكي ردود فعل قاسية !
كنت مثلكم جميعا مؤمنة بالقضية و ادافع عنها و أتأثر بها لكن انصدمت حينما اطلعت على استغلالها من طرف أنظمة و حكام و أشخاص كثيرين لأغراضهم و مصالحهم الخاصة !
و رغم ذلك لا يسعنا إلا أن نتمنى دوما السلام لكل الشعوب و الحق في تقرير مصير اهل فلسطين لكي ينتهي هذا الصراع !
نقطة أخرى عن وصفي بالعنصرية ضد العرب، انا لا أكره العرب كبشر خلقهم الله و كعرقية و لكن انا ضد سياسة التعريب و العروبة التي ادخلتنا نفقا مظلما و ظلمتنا نحن القوميات غير العربية و صادرت هويتنا و فرقت الأمة لعربي و عجمي!
سوف اقول لك شيئا ، لا تكرري جملة انك مثقفة و ذكية و احسن من الناس الآخرين و لا أحد مثلك، دعي الناس هي من تصفك بالذكاء و الثقافة و العلم و الأدب!
و أخيرا، تعليقي هذا هو مجرد توضيح لا أقل و لا اكثر و لا هو خوف أو تودد أو مجاملة و لكن لوضع النقط فوق الحروف، و لن أعيد أو أزيد فيه مرة أخرى ، ما كتعاود إلا الصلاة على النبي ..
هذا توضيحي اقتنعتي ف بها ما اقتنعتي أنت أدرى الناس بحالك و مش من حقنا نجبرك على الاقتناع..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا ما قلت انك خفتي خوف! ب العكس كتبت لك
تشكري على ذلك وعلى الاقل رغم خلافي
السياسي معك لكن انتِ حلفتي وهذة نقطة
تحسب لك ، اما كلامك عن الاهل والله انك فعلتيها و دعيتي على اهلي ولو اتذكر الصفحة
لكنت جبت لك التعليقات ويمكن حتى نورت مسحتها ، المهم وقتها انا رديت لك نفس الدعاء
وفترة بسيطة بعدها توفت اختك الله يرحمها
لا يجوز على الميت الا الرحمة .
ولا اعتقد انك اعتذرتي وقتها حتى رديتي عليهم
على التعزية الا انا و قلت هي حره ولكن انا
لا أشمت ب المرض و الموت ابدا .
اما جلمبو فهذا موضوع انتهى ب النسبة الي
و ذكرته من ضمن التعليق بسبب قذارة
التعليقات بوقتها والطعن بشرفي وانا لم
افعل الحرام حاشاني واعوذ بالله و مع ذلك
اتهموني و لذلك صرت ارد عليكم بنفس
كلامكم و تستحقوه .
مشكلتكم تحرموا حلال الله و تحللوا الحرام ههه
المتزوج على شرع الله تهاجموه و تطعنوا فيه
و الناس الي تتغزل ببعضها ٢٤ ساعه على
صفحات نورت و شعر و اغاني ولا حدا يتجرأ
يقول لهم كلمة و السبب معروف لان احنا
شيعة و انتو لا ههههه طائفية و تكفير وهذة
اخلاق الوهابية ولا عجب .
ومسألة الزواج بالعالم الافتراضي فهذة
حرية شخصية وكل انسان حر بنفسه طالما
لا يفعل الحرام ، و القناعات تتغير احيانا اذا
كان الشخص يستحق و حتى لو لم يكن يستحق
الانسان يتعلم من تجاربه و اهم نقطه انه
لا يفعل الحرام .
اما التطبيع فلا يوجد مبرر ابدا و لا سبب مهما
كانت الظروف التطبيع خيانة و سقوط .
ولكن اين التطبيع مع روسيا ؟؟ 🤔
وهل روسيا كانت محتلة فلسطين او العراق او
سوريا او لبنان ؟؟ يمكن ما معي خبر !!
وعلى فكرة روسيا فيها شيعة واسمهم
( الاسماعيليون)
ونقطة مهمة يجب ان تفهميها انت وكل نورت
انا عندما اعلق و اشتم المتصهينين و المطبعين
اقصد حكومات و افراد مع التطبيع و لا اعمم
وكلمة ( لا اعمم ) موجودة بكثير تعليقات لي،
المفروض صرتوا تعرفوا القصد ، اما كشعب
انا اعاملكم كما تعاملوني اذا شخص عمم على
كل فلسطين سأرد له الصاع صاعين حتى يتأدب
و يتعلم كيف يعلق .
اما عنصريتك فهي واضحة جدا بتعليقاتك
وانت تخاطبي عرب بنورت و الموقع عربي ب اللغة
العربية ، ومثل ما تطالبي الاخر ان لا يعمم
كذلك لا تعممي مهما كانت الاسباب عندك ،
واعتقد اكثر من شخص وشفت تعليقاتهم
كتبوا لك انك عنصرية .
اما العربية فهي لغة القرآن الكريم و الدول ذات
الاغلبية العربية طبيعي تكون لغتها الرسمية
مثل باقي دول العالم ، حسب الاغلبية يعني
فرنسا الفرنسية لغتها الاولى و الرسمية رغم
تنوع العرقيات و القوميات ، لماذا عادي عندكم
دول الغرب و ترفضون الدول العربية ؟؟
وانا كفكر و ثقافة انا لست ضد القوميات و
الأقليات ولكن ارفض تقسيم الدول العربية و
وهي سياسة ( فرق تسد) وهذا ما يريده
الصهاينة والغرب لاضعاف العرب و المسلمين
و زرع الفتنة بين العرب و غير العرب .
آخر نقطة وهي انتِ و الاخرين ليش مزعوجين
من اعتزازي بنفسي و ثقتي بنفسي وذكائي ؟
هل كلامي يسبب لكم أذى جسدي او نفسي ؟؟
انا حرة كيف ارى نفسي انتم ما شأنكم ؟
وانا لا اهتم بتقييم الاخرين لي و قلتها سابقاً
من خلف شاشة و الاغلبية طائفيين و متطرفين
فهل اكترث لتقييم مجموعة متطرفه لي؟
اذا اهتم بتقييم فيكون من ناس فعلا محترمين
مثقفين بعيدين عن التطرف و الطائفية و
العنصرية و لا ينظرون للشخص هل هو
شيعي او مسيحي او ..، الخ
والله لا اهتم بتقييم من عنده مشكلة مع نفسه
ويستصغر ذاته امامي !
ومن يريد ان يتكلم عن نفسه هذا شأن يخصه
طالما لا يسبب لي أذى من أي نوع و لا يكون عن
طريقي شخصيا او استغلال اسمي و تعليقاتي
وعليكم السلام
أنا حلفت ليس خوفا منك و لكن لأني فعلا لا أنتحل الأسماء لاهاجم أحدا، ثانيا أنا ياما تعرضت لهجوم أكثر بكثير مما تتخيلين هنا في نورت قبل أن تشرفينا فيها لمجرد رأي مخالف، و لكن عمري ما وصفت الذي أو التي تهاجمني بالزنا و الشذوذ و السحاق و اللواط و لا أشتم أهله أو والديه، تدرين لماذا؟ لأنها تربيتي و ليس لكي أظهر انني كلاس في نورت !
كونك شيعية هذا لا يهمني و إن تحولت فلسطين كلها للتشيع هذا شأنهم و لا دخل لي و لا يغيضني انك شيعية و لا أكفر الشيعة لأنه من مبدئي انه من يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله لا يحق لي تكفيره !
اما عن نقطة زواجك من جلمبو، فأنا لا تغيظني و لو تزوجت ألف أو مليون جلمبو هذه حياتك الخاصة، جلمبو من زمان كان اسمه وهب الحسيني و هو يلاحق المعلقات من بينهن انا، لكن انا لا احمل كلامه و تلميحاته على محمل الجد، و لم ادخل نورت لكي أحب و أعشق و اتزوج منها ! و التي تصادف الحب في هذا الموقع و تتزوج منه اقول لها مبارك لكي و بالرفاه و البنين و الله يسعدها، حياة الناس الخاصة و من يحبون و من يعشقون و من يتزوجون ليس من ضمن اهتماماتي و لا اولوياتي و لا في حساباتي !
مسألة التطبيع، شرحتها لك في البداية من منطلق سياسي ، و قلت انا لا اؤيد و لا ارفض لا أستطيع ان اصدر حكما ، لأنه من يطلع على موقف المغرب و دوافعه في التطبيع سوف يتفهم و من يعرف ما الذي يعانيه المغرب من جاره من 47 سنة سوف يتفهم ! امريكا و وراءها اسرائيل لاعبينها صح، يستغلون اي ملف و اي خلاف لتحقيق أهدافهم!
و أنتم كشيعة تطبعون مع روسيا رغم تاريخها الحافل بالاجرام من أجل مصالحكم السياسية، إذن قيسي هذه على تلك، أما عن رأيي الشخصي فأنا اتمنى لكل سكان الشرق الأوسط السلام ايا كانت ديانتهم و ملتهم و عرقهم !
اما عن كوني دعيت عليكي و بعدين اعتذرت لا أتذكر بالضبط، لكن الذي أتذكره انك تطاولتي على المغاربة حينها و تدخلت لكي افهمك ان المعلقة التي تظنين انها مغربية هي جزائرية و لكن تماديتي و فعلا كانت ردة فعلي قاسية، بعدها فعلا قدمت اعتذاري ليس خوفا لكن حسيت أنني زودتها شوية، و فعلا تصادف مع وفاة اختي الله يرحمها و يوسع عليها ضيق القبور !
بإمكانك انتقاد النظام المغربي على التطبيع لن اتدخل، لأني لا ادافع عن الأنظمة و الحكام و سياستهم، لكن التطاول على شعب البلد هذا يجر عليكي ردود فعل قاسية !
اخيرا كنت مثلكم جميعا مؤمنة بالقضية و ادافع عنها و أتأثر بها لكن انصدمت حينما اطلعت على استغلالها من طرف أنظمة و حكام و أشخاص كثيرين لأغراضهم و مصالحهم الخاصة !
و رغم ذلك لا يسعنا إلا أن نتمنى دوما السلام لكل الشعوب و الحق في تقرير مصير اهل فلسطين لكي ينتهي هذا الصراع !
نقطة أخرى عن وصفي بالعنصرية ضد العرب، انا لا أكره العرب كبشر خلقهم الله و كعرقية و لكن انا ضد سياسة التعريب و العروبة التي ادخلتنا نفقا مظلما و ظلمتنا نحن القوميات غير العربية و صادرت هويتنا و فرقت الأمة لعربي و عجمي!
سوف اقول لك شيئا ، لا تكرري جملة انك مثقفة و ذكية و احسن من الناس الاخرين و لا أحد مثلك، دعي الناس هي من تصفك بالذكاء و الثقافة و العلم و الأدب!
و أخيرا، تعليقي هذا هو مجرد توضيح لا أقل و لا اكثر و لا هو خوف أو تودد أو مجاملة و لكن لوضع النقط فوق الحروف، و لن أعيد أو أزيد فيه مرة أخرى ، ما كتعاود إلا الصلاة على النبي ..
هذا توضيحي اقتنعتي ف بها ما اقتنعتي أنت أدرى الناس بحالك و مش من حقنا نجبرك على الاقتناع..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
دعي الناس هي من تصفك بالذكاء و الثقافة و العلم و الأدب
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
الناس مش قادرة مهومش مش عاوزين هههههههههههههههههههههههههه
هما مش قادرين ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههخههههههههههههههه
عقليتها مش بتساعد ولاتربيتها الشوارعية كمان هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههعههههه وأول من قال عنها انها غبية هنا كان دكتورها السابق قبل مايعرف انها شيعية زية هههههههههههعههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه محدش قادر يقول عنها غير كدة هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه فلازم هيا اللى تدلل علي نفسها علشان سوقها يمشى برضو ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه هو واحد بس قال عنها محترمة قامت لزقت فية وهرب علي طول ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
أرى بأنني لم أغب عن بالك يابنت الخونه حتى أنك تجدينني في تعليقات الآخرين .
الأخ علامات استفهام بارك الله فيه وإن كان رأيه يمثلني لكنه ليس أنا ، مالم ينعتك الشخص ببنت الخونه فلا تشكي به ، فأنا لا أعرفك الا بهذا الوصف يابنت الخونه .
أما تظلمك وبكائياتك على الصحابه وعلى اتهامنا لكم انتم الروافض بسبهم فهذا صحيح ، أليست عقيدتكم قائمه على ذلك ؟
الى جانب عبادة آل البيت ؟
نحن نحب الصحابه ونعلي مكانتهم ولكنا لا نعبد الأطلال وان كانت عزيزه ولا نتبرك بها ، لسنا مثلكم تعبدون الحجر والشجر لمجرد الشك بأن احد الأئمه مر به .
أمر أخير يابنت الخونه (لضيق الوقت لكن لي عوده بإذن الله ) دعيك منا واهتمي بشؤون بلدك وتحويلكم للأقصى الى مرقص وملعب كرة ، أظنه أولى باهتمامك يابنت الخونه .
من هنا ؟ ام صنانه هنا لا هلا و لا مرحبا ههههه
قال ببالي قال 😂 عموما ريحة صنانتك سابقتك
هههههه والسؤال المهم كيف عرفتي ان النكرة
ذكر ؟؟؟ 😁 ههههه انقلعي والله مكشوفة
من زمااااان و كنت اضحك عليك ِ والله هههه
وانتِ عشتي الدور ، شغلتين أكدت لي إنك انتِ
وما رح احكي ولكن ممكن اصدقك اذا حلفتي
على المصحف انك مش انتِ النكرة ????
واذا تهربتي و صرتي تشتمي بدل الحلفان
فطيري و انقلعي و ثبتت عليكِ .
اما بخصوص الخيانة فانتم من راسكم لرجليكم
خونة و صهاينة و مربياتكم يهوديات لذلك
لا استغرب اخلاقكم القذرة وكرهكم الفلسطينين
و تطبيعكم مع الصهاينة .
الي يحب الصحابة يروح يهدم بيوتهم و قبورهم؟
انتم ما تزوروا قبور امواتكم ؟؟؟ معقولة ؟
اعطيني آية او حديث يحرم زيارة قبر الميت ؟؟
شيخكم الناصبي ابن تيمية حرم هذا الامر و من
هو اصلا ؟؟. ناصبي دجال مدلس وانتم تتبعوه
بعدين انا وين بكيت على الصحابة ؟🤔
انا لا اعترف بأي شخصية اسلامية اساءت للرسول و آل بيته صلوات الله و سلامه عليهم جميعا .
لا اعترف و لا اشتمهم ولكني اشتم و العن
معاوية و يزيد و هند ام الرايات ههههه .
كلامي واضح و لا عجب انك ما تستوعبي وهابية
ههههه انتو تكفيرين جهلة لا تملكون حجة ولا
دليل و مليون مرة قلنا لكم نحن لا نعبد القبور
ولا نقدس البشر لكن انتم بحماقتكم و حقدكم
وطائفيتكم مستمرين ب الاتهامات و التدليس .
يعني انا اذا ازور قبر جدي او جدتي هل انا اعبد
قبورهم ؟ هههههههههه انتم فعلا أغبياء
و اخرسي يا قذرة يا عبدة آل سلول موضوع
الرقص ب الاقصى هذا من اختراعكم يا سفله و نشرت مقطع يكذب هذا الامر ف سديه حلقك المعفن.
الغبية ام صنانة تقول لي اهتم بشؤون بلدي !
هههههه وانتم ليش تهاجموني اذاً ؟
شفتي فلسطيني غيري ممن يدعون ذلك يهتم
مثلي ؟؟ لما اكتب عن فلسطين تسبوني و
تجردوني من اصلي و جنسيتي وكل واحد عنده
مصلحة و هدف من مهاجمتي وكله مكشوف .
هذه اضافة أخرى لتعليقي الي فوق: يا أبية الفلسطينية، أنت ترددين دوما على مسامعنا حسب تعبيرك: ” يكفينا فخرا أننا شيعة نوالي آل البيت”..
كونك شيعية يا مدام لا يعطيك الحق في اتهام الناس و قذفهم و طعن شرفهم، و ما تكتبينه و تقولينه هنا في حق أعراض الناس لن يرضي أبدا آل البيت و هم أول من سوف يتضايق من ذلك !
كونك لديك قضية وطنية كذلك لا يعطيك الحق في الهجوم على الآخرين و قذفهم هكذا !
لا تكونوا كالذين قالوا نحن شعب الله المختار، و لا كالذين قالوا صلب المسيح عليه السلام ليمسح كل آثامنا و ذنوبنا !
كل واحد مسؤول عن ذنوبه و سوف يحاسب عليها أمام الله، لا ينفع مال و لا بنون و لا شيء يوم الحساب ! راعي لصحيفتك يوم الحساب !
و أخيرا اطمئني، مش داخلة أنا هنا من أجل المسابقة و المنافسة و أكون ندا أو منافسة لأحد، كل واحد هنا عنده أفكاره و ثقافته و علمه و شواهده و مفيش حد أحسن من أحد، عيب أن نستصغر الآخرين و نقول نحن أحسن منهم !!
انا علقت فوق وانا اعامل كل شخص كما
يعاملني ، هل احترم من يشتمني و يشتم
اهلي و يطعن بشرفي لاني شيعية ؟
زمان كنت صبورة لكن انتهى زمن الصبر و طفح
الكيل ، ولا يوجد احترام لمن لا يحترمني .
انتم من بدأ الاساءة لي و الشتائم و الطعن .
جربت ب الاحترام ما في فايده جربت ب الحوار
و المصادر كذلك ما في فايده و انتم استمريتوا
ب الاساءة ! والى متى ؟. كان لازم اتعامل
بقسوة و حسب ما يستحق كل شخص.
ولا تزعلوا من اعتزازي بثقافتي لان لم اجد
احد قادر على حوار ديني او سياسي بشكل
حضاري مع أدلة و مصادر .
كل التعليقات على كلامي عن الشيعة و
التاريخ الاسلامي فقط شتم و تسقيط
و تكفير ! اذاً يحب ان تعرفوا حقيقة الوهابية
التكفيرين من كتبهم و مقاطع من شيوخ
غير الشيعة حتى لا يقولوا انهم شيعة
، الجهل عندكم كارثة وهذة
مشكلتكم وليست مشكلتي ومن يعجز
عن محاورة الشيعي و لا يأتي ب أدلة موثوقة
فقط يقوم بشتمنا لانه عاجز و لا يقدر
على الحوار ، لهذا السبب معي كل الحق
اعتز بنفسي و اتباهى بثقافتي .
هههههههههههههههههههههه ماقولنا لك اسقاط ياعرة مش تسقيط هههههههههههههههههه التسقيط ده لحاجة تانيه خالص ههههههههههههههههههههههههه
يخيبك ياعرة وانتى عاملة فيها مثقفة هههههههههههههههههههههههه
لا اطالبكم ب التشيع ولا يهمني فكل
شخص حر بمعتقده ، وكل شخص يتحاسب عن نفسه ، لكن قلة الادب و عدم
الاحترام من طرفكم أولاً هي سبب كل
المشاكل ، وكشيعية أرفض الكذب و التدليس
الذي يمارسه شيوخ الدجل والتكفير شيوخ
الوهابية و يجب ان نقول الحق و الحقيقة .
اراكم لاحقاً
لست حريصه على اقناعك يابنت الخونه ولا بأس عندي باعتباري الأخ علامات استفهام ان سمح هو بذلك طبعا .
“اما بخصوص الخيانة فانتم من راسكم لرجليكم خونة ”
لكننا لم نخن بلادنا ولله الحمد ولم نصطف مع أعدائها أيًا كانوا فكيف نكون خونه يابنت الخونه ؟
وان كنت تقصدين بلدك فحتى لو تعاملنا مع الصهاينة لن نكون خونه ، فخيانة البلد يوصم بها الخونه من اصحاب ذلك البلد ، كمن تعيش في بلد آخر يدعم محتلهم وتساهم هي بذلك بدفع الضرائب لهم ، هنا تستطيعين ان تصفين هذه الداعمه لمحتل بلادها بأنها خائنه وبنت خونه أيضا (تعبت وانا اعلمك) .
وبخصوص ابن تيميه رحمه الله وغفر له وجزاه عنا خير الجزاء ، اتفهم جدا سبب كرهكم له فهو من عرى مذهبكم وأظهر حقيقته للعالم ، وستظلون تلطمون عليه وتصفونه بأبشع الأوصاف الى أن تفنون (فما فعله بكم ليس بالهين للأمانه ) .
“يعني انا اذا ازور قبر جدي او جدتي هل انا اعبد
قبورهم ؟ ”
ليس بهذه الطريقه يابنت الخونه ، لكن اذا ذهبت لقبر جدك وتبركت به وذبحت له النذور واستعنت به أو استغثت ودعوته ليستجيب لك ويقوم بأمور لا يقدرها الا الله فأنت تعبدينه ، وتشركين به مع الله .
الأمر بهذه البساطه يابنت الخونه وكل ذلك مذكور في القرآن ان كنت جاهله به .
أما تحويلكم للأقصى الى مرقص فلست اختلق ذلك ، واستطيع أن آتي بمن كان يلعب الكره ويرمي المفرقعات بداخله وغيره وغيره بنفس المسجد فلا تحاولي أن تتنصلي من ذلك .
أما انك تعتقدين أننا نشتمك لأنك فلسطينيه فهذا ناتج عن إصابتك بجنون الإرتياب التي قال عنها الأخ علامات استفهام ، فهناك العديد من الفلسطينيين ممن يحيطون بنا هنا أو في الواقع لم يتم التعرض لهم ماداموا يهتمون بشؤونهم الخاصه ، أما الخونه المتاجرين أمثالك فمن الطبيعي أن تكون هناك ردود فعل لهمجيتهم وشوارعيتهم التي تربوا عليها ، الدنيا ليست فوضى حتى ندعهم وشأنهم وقد تطاولوا علينا ، وعلى فكره لم تشتم فلسطين الا بسببك انت يابنت الخونه .
مساء الخير مدام أماني كيف الحال؟
جمعة مباركة طيبة و كل سنة و أنتم طيبون
مساء النور والسرور مريم
تسلمين عزيزتي وكل سنه وانتي بخير وصحه وسلامه يارب
على فكره لم تشتم فلسطين الا بسببك انت!
=========
في صفحة أخرى كتبت تعليق أقول فيه:
أصبحتُ عاجزة عن الدفاع عن بلدي كعهدي سابقاً لأن البعض إختار مُعرّف وهمي لينتمي لها و يكون البادئ بمُلاحقة الآخرين و شتم أعراضهم و تتبّع عوراتهم أملاً في أن يشتموا فلسطين و أهلها ، مُخطّط قذر الهدف منه الإساءة لنا و لبلدنا كفلسطينيين و للأسف رغم أن الجميع مُقتنع داخلياً بزيف الإدعاء و المُعرّف إلا أن غيرتهم على أوطانهم و أعراضهم تدفعهم لشتم فلسطين و أهلها ، جُزء مني يجد العُذر لمن يشتم حيثُ أن للآخر الحق في الدفاع عن بلده و عرضه كما لنا الحق أيضاً و لكن هذا لم و لن ينفي حُزني على ما آلت إليه نظرة الجميع هُنا لمن ضحوا و مازالوا يضحون لأجل كرامة أمة و مقدساتها!
و الله لم و لن يُسيء لبلدي أحد مثل هذه الشيعية العراقية المُستميته على أن تُثبت فلسطينيتها أملاً في تشويه شعب و بلد و ت ن ج ب س ه و إثبات تمتُع أهله و تشيعهم و بذاءة لسانهم و هُم من كُل هذا براء ، هي البادئة دوماً بالهجوم و الإساءة عسى أحدهم يرمي لها بعظمة من عند الجزار …..
**نقلت الموضوع هُنا حتى لا يرى أحد شتائم دكتورها لها في الصفحة الأُخرى 😂
!!
بره يا ختيارة النحس كل تعليقك ب الزبالة
و ما حلفتي ههههههه حسب شروطي
أول أمر يعني أنتِ لست فلسطينية
وثاني أمر انتِ تدخلي بأسامي ثانية تشتميني
تغييرك للشيء المطلوب و اوهامك هذة بسلة
المهملات هههههه
انقلعي
خسئتِ أنت و كُل أهلك أن أنزل من عليائي و أحلف لكِ ، من أنتِ يا نكرة يا حشرة يا بنت المُتعة حتى أتنازل و أتعطف و أُكلمك حتى!!!!!!
و برده بما أني لا أُحّب الشتائم سأدع دكتورك يرد عليكِ !
الدكتور هو
says:
يونيو 19, 2022 at 7:11 ص
اخرسي يلعن من رباك من ديوثين ، مندسين منتحلين ما ليس لهم .
!!
ههههههههه
عنوبة سبق وقلت هذه ليس شتيمة من دكتوركم ههههههههه انما مشروط ومعطوف على ان كانوا ربوها بهذا الشكل هههههههههه
دعك من هذا هههههههههه واخبريني احجز لك بالمالديف والا في الالب ههههههههههه والا مراكش ؟؟
اعتقد مراكش كويسة هههههههههههه والعرس يصير عرسين هههههههههه وما شاء الله انتي ومزمزيغو حبيبات قلب هههههههههه عيني عليكم باردة هههههههههههه وبالامكان بعدها ان نكمل في المالديف او سويسرا او التايمزو وحتى اهوار الجبايش عند اعمامي المعدان في جنوب العراق ههههههههههههه
ثبتت عليكِ ههههههه يلعنك واضح
آنك بنت شارع و تربية أزقة و خادمة
السلطة 😁 وهذا اكبر عار انتم احقر
فئة بفلسطين ، اهلك حتى مش معروفين
حتى اشتمهم ههههههه روحي احفري
حفره و ادفني حالك ولا تنسي جحشك
ههههههه
تنسخي كلامه سبحانك ربي صار كلامه
ختم 😂 اذاً انتِ فعلا معددة و يوميا
بحضن واحد حسب كلام الي نسختي
كلامه ههههه وكلام كثير ههههه
لكن هذا كافي عليكِ( معدده) 😂
ولهذا وحتى ينتهي الجدل والسب والخلافات ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
يونيو 23, 2022 at 11:11 ص
لي مسمي نفسه احمد و سرج العبيط و ………. انتم كلكم
المذكورين بتعليقي احلفوا على المصحف ولا
واحد فيكم يستخدم اي اسامي يدخل فيها
يطعن بشرفي و يشتمني
===============================
ههههه ولماذا ندخل بأسماء أخرى
إذا كنا نحن أصلاً ندخل ونمسح بك الأرض وبشيعتك المزيفة الضالة
,
نحن لا نحتاج أن نتنكر بأسماء أخرى ..فلماذا!!!! هل نخاف منك ومن لسانك
وهل عندما نقول عنكم أنكم أبناء المتعه …لماذا الغضب
لماذا تعتبريها أنها شتيمة وطعن بشرفك !!!!! ( أليست المتعه حلال )
إذاً لماذا الأنفعال والغضب …إلا إذا …كانت حرام
ولكنكم تقولوا أنها حلال والله أمر بها
إذن يا بنت المتعه _ المفروض أنها بالنسبة لكم وكأني أقول لكي يا بنت الحلال )
إذا يا بنت المتعه أنتم تناقضون أنفسكم
إذا الآن ..قلتي أنها حرام ..فلن أخاطبك بكلمة يا بنت المتعه …فأختاري بنفسك وعرفينا هل هي حلال أم حرام عندكم
.
أنتي تقولي أن هناك البعض من الشيعة لا يفعلها ولا يتزوج زواج متعه
طيب ..لماذا …هل لايريدون أن تستغفر لهم الملائكة …أم إنهم يعلمون تماماً إنها زنا صريح ..ولهذا لايفعلونها .. أي أنهم أكثر حياء وإيماناً من الآخرين
.
أخيراً
فلتكوني شيعية كما تريدي وتفتخري …وأستيغيثي بالأموات وتوسلي إليهم وأستعيني بهم في دعاءك ..كما تشائي …وألطموا وشجوا رؤسكم بالسيوف وأزحفوا حول الأضرحة كما تحبوا
وتمتعي أو لا تمتعي ..فهذا أمر يخصك وحد ..وليس لنا أن نتدخل
حتى ولو رفعتي علم المثيليه ..فهذه حياتك …وحسابك على الله
إنما
إنما
إنما
إياكي وأن تمسي أنت أو غيرك … أي أحد من الصحابة بسوء
أنتم تكرهونهم فليكن بينك وبين نفسك
وإياكم أيها الضالين … أن يمس أحد عرض رسول الله ويقدح في شرف زوجته أم المؤمنين
.
هل فهمتي أو هل فهمتم
ليس لنا شأن بكم أيها الضالين ..
فهذا أمر الله لنا .( لايضركم من ضل إذا أهديتم )
.
ولهذا وحتى ينتهي ويتوقف هذا الجدل العقيم والسب والخلافات
أعبدوا ما شئتم ……ولكن فقط ضعوا ألسنتكم في أفواههكم
ولن نمسكم بشيء
لكم دينكم ولي دين
.
اترك عنك الجرايد الفارغة من مخك الاباحي
القذر يا فاقد الشرف و الناموس.
احلف يا سرج العبيط يلا و لا تلف و لا تدور
واذا ما حلفت ثبتت عليك كذلك
انقلع
مساء الخير آخر العنقود ، آمل ان تكوني في خير حال .
كنت مستمتعه للأمانه بجلدك لها أنت والآخرين في الأوقات التي اتصفح بها الموقع ، ورؤيتي باتحاد الروافض والسنه في هجومهم على شخص من نفس دينهم لأول مره ، فالعادة يكون هذا الاتحاد مع من يخالفهم في الدين .
ولأنني أعلم تماما أن عودتي وردودي عليها ستطال غيرها بالإساءه جعلني ذلك أتوارى قليلا ، فلست والله عاجزه ولا قليلة حيله لكنني احشم واقدر غيرها ، لكن احيانا يبلغ السيل الزبى ومثلك يعلم .
دمت بخير
النكرة المتنكرة ب ??????
انتِ كذلك بره و لم تحلفي ولا ترجعي تكرري
خزعبلاتك وتعليقاتك التافهه مثلك ومثل
حكامك يا صهاينة يا خونة يا حثالة ومضحكة
العالم هههههههه
كلك مع تعليقك و صنانتك بسلة المهملات
كذلك ، اي واحد فيكم ما حلف معناها ثبتت عليه
انقلعي
يبدو بأن الحالة قد عادت لك من جديد ولم تقرأي تعليقي لك بهذا الخصوص يابنت الخونه ، قلت لك بأني لا أهتم .
ولابأس أن تعتقدي بأن الجميع يتنكر ليشتمك دون غيرك ، يناسبني هذا
أبية الفلسطينية انت تكلميني بصيغة الجمع و انا أتحدث عن نفسي كمريم مجدولين،
هل شتمت و تهجمت على مذهبك الشيعي و مراجعكم هل كفرتكم؟ هل شتمت شرفك و عرضك و شرف أهلك؟ الجواب يكون بالإيجاب أو النفي..
لقد اخترتي الطريقة الخطأ للدفاع عن مذهبك الشيعي، فحتى لو كانت فكرتك صحيحة فقد اخترتي لها الأساليب الخاطئة للدفاع عنها ، حينما تناقشي فكرة ما لا تتركيها ثم تذهبين لكي تبحثي عن عيوب الشخص الذي تناقشينه أو
عيوب مجتمعه أو قبيلته او وطنه الخ..لكي تستعرضيها امامه بغية احراجه و استفزازه ، فهذا يعني الفشل في مواجهته و الفشل في هزمه و في إقناعه بفكرتك!
حينما تعرض نورت خبرا عن جمال عبد الناصر لا أفلت الفرصة للدخول و التعليق على سياسته باعتباره زعيم القومية العربية و سياسة التعريب التي أنا ضدها، لكن هل شي مرة شفتوني تعرضت لشرفه و عرضه و شرف أهل بيته؟ هذا لا يجوز، لأنني أناقش سياسة التعريب هذا هو موضوعي !
باقي كلامك عن المراجع الشيعية و الشيوخ السنة و هذا الكلام لن اعلق عليه لأنني انا شخصيا لا أحب الخوض في هذا الصراع المذهبي!
عقبت على تعليقك بصفحة ثانية بسبب الزحمة
بهذة الصفحة
تعليقي بتلاقيه بصفحة هذة النجمة ستكون
The Good Wife
و قبل الذهاب أترك تحية و سلام للاخت آخر العنقود و لها الحرية في الرد عليها أو تجاهلها، ان تجاهلت تحيتي سوف لن أغضب و سوف أتفهم ..
نهاركم سعيد..
🌹
نورت لا أدري لماذا لا تنشر التعليق بسرعة فنضطر لاعادته مرتين و أكثر ، آخر مرة بعثت التعليق ردت علي تمهل قليلا انت تكتب بسرعة.. نورت طلعنا لها فالراس مسكينة هههههه
تحية لآخر العنقود و إن لم ترد على تحيتي مش راح أزعل..
نهاركم سعيد..
باي..
هزلت وسخ رجلينا يهددنا أياكم أياكم ههههههههه تابع النسوان خدام السعوديين شايل سيفه من وراء الشاشات ويهدد ثم ليش بصلتك محروقه لو تخاف لتنكشف يالمياء انت فعلا صاير حرمه وتكتب وكتاباتك مثل جلمبو حتى تعمل بلبله ومشاكل بين البنت وطليقها وأنت تتفرج ياعره الن س و ا ن فيالمياء اذا تريدي ماتنكشف اكتب على الاقل بالعربيه الفصحى وبلاش الكتابه بالهجه المصريه ياعره يافاشل ومثل ماأنت حر تكتب اسوء الالفاظ عن أل بيت الرسول فنحن ايضا أحرار نكتب عن اي شخص مايعجبنا فأخرس ياأبن العالمه درجه عاشره ياتابع السعوديين روح انقلع احفظ كرامتك المهدوره يامنظف قاذورات المرضى في مستوصف سعودي ماظل علينا الا أبن راقصه درجه عاشره في شارع الهوم
تحياتي لك و للعائلة أبو عبد الله
للأمانة كل الحثالات و تعليقاتهم في سلة
المهملات بعيد عنك فلا يهمني ولا يستخدم
اسامي بنات لشتمي الا العاجز التافه المختل
وكذلك كل وحده تدخل بغير اسامي نفس
الامر مختلة و الغيرة حرقتها و حقدها رح
يقضي عليها هي ههههه
تحياتي
هههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههههه
البنات الامورات الحلوات تبع نورت وافتهمنا على شنو قاعدات يتخانقوا ههههههههههههه فكلهن اما زوجات سابقات او خطيبات لوهب الحسيني او قارين فاتحتهم في نورت ههههههههههه ولابسات الدبل تبعه هههههههههههه فعادي يكون هناك تصفيات حساب هههههههههههه لكن الامر الغير مفهوم اطلاقا هو تدخل البطة العبيط الاخوانجي ههههههههههه انتي غرتي من عذراوات نورت يا بطة ؟؟ هههههههههههههه اخرج يا بطة يا عبيط والا يقطعوك حتت حتت ههههههههههههه جاتك خيبة وانت لميس من يومك ههههههههههههه
الشغلة واضحة على شنو هذه الخناقة هههههههههههه
لا شغلة كضية ولا اقوام منقرضة ههههههههههه ولا تطبيع .
ولا تشيع ولا وهابية ولا حروب طائفية كفانا الله شرها هههههههههههه في تصفية حسابات بين حلوات نورت ههههههههههههه على كضية اهم وهي المركزية عندنا في نورت هههههههههههه ولا علاقة للكضية الجعبورية ههههههههههه لكن الغريب في الامر هو الاخوانجي البطة العبيط ههههههههههه زعلان كيف خطفوا الحلوات وهب الحسيني منه ههههههههههه فضيحتك بجلاجل يا بطة ههههههههههههه كويس رديت عليه يا ابو عبدالله هههههههههه اديلو كمان وكمان
مريم مجدولين says:
يونيو 24, 2022 at 11:44 ص
…… اما عن نقطة زواجك من جلمبو، فأنا لا تغيظني و لو تزوجت ألف أو مليون جلمبو هذه حياتك الخاصة، جلمبو من زمان كان اسمه وهب الحسيني و هو يلاحق المعلقات من بينهن انا، لكن انا لا احمل كلامه و تلميحاته على محمل الجد، و لم ادخل نورت لكي أحب و أعشق و اتزوج منها
هههههههههههههه حرام عليك يا مزمزيغو هههههههههههه الكل شاف ايام زمان قولك لجلمبو انك انت الي تجرجريه من صفحة لصفحة ههههههههههه اعلمي انه عشيرته معدان ويقطعوه حتت حتت ههههههههههه الشرف يا امازيغو الشرف يا بنت الامازيغ الشرف هههههههه انتي تتحملين ان تصلحي غلطتك مع وهب الحسيني وبسرعة حرام عليك تعملين بالراجل المستضعف هكذ ههههههههههههه عشان شفتيه وحداني وطيب تقومين تستفردي فيه ؟؟ هههههههههه يا خسارة عشيرته المعدانية اذا ما يشوفه يشيلك من العمارية بالحلال الى غرفة الحلال وينقفل عليكم باب هههههههههه يقطعوه هههههههههه
ارحمي بحالو يا بنت الله لا يسيئك غلبان الراجل هههههههههههه
وعلى فكرة هو ما يمزح لا في الحروب ولا في النوكاحات هههههههههههه ان قال نوكاح او حرب فمعناه يقصد ما يقول هههههههههههه ولا يمزح ابدا في هكذ قضايا مصيرية ههههههههههههه متنيلة بستين نيلة
بنت يا اماني هههههههههه
استقبليه لوهب الحسيني هو جاي عندكم على الحج هههههههههه بس ورا الإحرام يعميه الكبسة هههههههههههه بالعافية لانه لا يحبها كثير ههههههههههه وهل الولية علامات تعجب ؟؟؟ هو انتي ؟ هههههههههه لايق عليك الفستان بصراحة هههههههههه وهب الحسيني يحب تتدلع زوجاته على الآخر ههههههههههه ويلبسون احلى الفساتين التي ترقص طربا و تبكي على قدميه في ايام الشتوية الحارة الباردة ههههههههههه بدموع غزيرة هههههههههه وهز ما في منو ههههههههههه
تصحيح طعميه كبسة ههههههه
تخسي يالمخنز .. سبق وأن قلتها وأعيدها الآن.
أما الحج فدونكم كربلاء الأجر فيها مضاعف عن حج بيت الله كما تدعون .
ههههههههههه
بنت يا اماني
المؤمن منا أفضل من الكعبة عند الله كما قال رسول الله صلى الله عليه واله ، البيت والحل والحرم والكعبة بنا تقدس نحن من بعد رسول الله واله وجدهم إبراهيم صلوات الله عليهم اجمعين .
الكعبة ومكة مثلما كربلاء والنجف لنا ، وليس لنيكي منياج وبقية المتزحلقات والبط الي جعلتموهم ينتهكون حرمتها !!!
يشرح الك وهب الحسيني بعدين وانتي تطعيمه الكبسة بشويش بشويش في الليل الطويل ههههههههههه لكن لا تجيبين له سيرة ارضاع الكبير أوعي هههههههههههههه
مساء الخير مريم و أماني ….
شُكراً على تحيتكُما …..آسفة علقت و خرجت و لم أرها مُباشرةً!
!!
معذورة يا عنقود انك ما شفتي تعليقات البنات هههههههههههه
يا حبة عيني عليك هو انتي من اسبوع ما تشوفين لا في عينك ولا في قلبك ولا في خيالك حد هههههههههههه غير عريس المستقبل ههههههههههه مبروك الدبلة هههههههههه في الرفاه والبنين ان شاء الله والحلال طيب ههههههههههه
اشوفكم لوحقا هههههههه
سلام
اتفرغ واكمل خاصة الي كاتب جرايد ههههه
عندي امور اهم وارجع بعدين
ست اماني
تنتقدين ناس عملو دبكه بمسجد ( لغاية الان لم يثبت انهم بالقدس او بفلسطين) وناس تلعب كرت قدم ولا اراه عيب ان يلعبو خارج المسجد
انتي ببلدك حدث انقلاب اسلامي رئسا على عقب
وما شفنا منك اي انتقاد !!
انا كفلسطيني انتقد كل شيئ يحدث بفلسطين من حكومه او من شعب
طيب انتي هل راضيه عن ما يحدث ببلدك ؟ان كنتي راضيه فالغلط يرضيكي ويطيب خاطرك وساعتها امورك سلطه
وان كنتي غير راضيه فلو جلستي من الان لبعد العيد لن تحصي اخطاء ما يحدث ببلدك
انتي لو تشدي حيلك شوي تحطين علم اسرائيل بكره على بروفايلك
يا رحال ابطال البوكيمون من خلف شاشة
هم اقذر و اجبن وانذل البشر بدويلاتهم
لا يتجرأ الواحد منهم ان يرفع رأسه او يفتح
فمه بحرف وهذا معروف عنهم .
تسميها يا بنت الخونه
طيب من دمه ملطخه باليمن والعراق وسوريا واغلب البلدان العربيه؟
ان كانت هي بنت الخونه فانتي بنت المجرمين والانذال
هذا لو سمينا بمسمياتك
تسلم ايدك 👍🏻👍🏻
وكأنك ياسيد رحال تطالبني بأن أهتم بشؤون بلدي وأقتصر بالحديث عنها من حيث المدح أو الإنتقاد فلدينا من النقائص مايكفينا عن التطلع لفضائح غيرنا وعيوبه ! ، كلام جميل وأتفق من هذه الناحيه .
لكن لماذا توجهه لي؟ أين أنت من بنت الخونه ابنة بلدك التي لم تترك شارده ولا وارده تخصنا الا وأتت لتطعن بالشعب أكمله بأقبح الأوصاف ؟ ، مادمت لاتستطيع أن تكف أذاها عنا ولا تردعها فليس لك معي أي كلام ، وسأرد بما أراه مناسبا سواء قبلت به أم لا
أما زعلك على تسميتها ببنت الخونه مع اني ذكرت سابقا ان ذلك يخصها وحدها لكن لا بأس .
جميع البلدان التي ذكرتها وأكثر قد طالتها يد التخريب الفلسطينيه ولم تسلم منكم ، الى وقت قريب وحماس تنعي عناصرها الذين يقتلون في اليمن ، لمجرد أنها أصبحت ذيل لإيران صارت تميل حيث يميلون .
يعني مجرمين وأنذال هذه ستكون قليله ولا توفيكم حقكم .
انا مش بايدي اقبل ما لا اقبل هذا اولا
وبالنسبه لحماس من رماها باحضان ايران ؟ اليس انتم من اعتبرتم حماس حركه ارهابيه انتم والدول العربيه وعملتو عليها خناق كما فعلتو مع قطر ؟
بلدكم تحارب كل من يقول لا اله الا الله والدليل حماس وجماعة الاخوان المسلمين الذي اقنعتكم حكوماتكم بانهمجماعات ارهابيه لمجرد انها تطبق القران الكريم
سياتي يوم يا ست اماني وسترين فضائح قراراتكم العبطيه التي تتدلى لها الرؤوس
انسي ما حدث من افتاح مخزي ببلدكملكن القادم هو من سيحكا به وتذكري كلامي
والله صدقت من سنوات عندما ذهب وفد
من حماس المهلكة و طلبوا دعمهم ب
السلاح تخلوا عنهم ب المقابل ايران قدمت للمقاومة الفلسطينية ما لم يقدمه العرب
ايران اغلقت السفارة الاسرائيلية بطهران
والعرب فتحوا لهم سفارات ومكاتب
و تبادل تجاري و تطبيع وهذة النكرة الوقحة
تقول بنت الخونة هههههه وهمه غارقين
ب الخيانة و القذارة و التطبيع .
اهداف ايران نشر التشيع فقطليس حبا بالفلسطينيين
وهل اجبرت ايران اي فلسطيني على التشيع يا رحال ؟
بعدين كل انسان حر بنفسه و معتقده
هذة امور بين الانسان و ربه ،
والتشيع شرف وفخر ان تتبع محمد و
آل بيته الطيبين الطاهرين سلام الله و
صلواته عليهم جميعاً ، اترك عنك افكار
الوهابية التكفيرية الطائفية وخليك
سُني معتدل لان حتى السُنة لم يسلموا
من الوهابية القذرين .
ايران تريد تنشر التشيع باي ثمن
وعرضت على الاردن بترول لمدت ٣٠ مجانا مقابل تبادل الثقافات الدينيه
والاردن رفضت طبعا
أما بالنسبه للمدعوه أخر العنقود بدل ماتحرضين رحال على أبو عبدالله الشيعي دافعي عن بلدك ولا فلسطين ماتهمك والمعلقين نازلين سب وشتائم بفلسطين ومعتبريكم خونه وبايعين القضيه وأنتي بالمقابل نازل سلامات وتحيات حاره لهم لا ومقنع نفسك أن هذه الشتائم ماتخصك وأنتي ليس المقصوده فيها فأطمني وأبشرك مادام أنتي فلسطينيه فأي شتيمه او تهمه لفلسطين او لفلسطيني هي تخصك ولا أنتي سعوديه ومدعيه انك فلسطينيه لان حسب تعليقاتك الواحد يحس ان أنتماءك وولاءك للسعوديه هو أكثر من فلسطين وشنو قصة الذاكره عندك ولا الظاهر أن الذاكره هذه المره خانتك او يمكن مامستنسخه تعليقك و أنتي ياأخر العنقود من كتب الى لمياء اقصد سروج الفروج وقلتي له بأن الذي يسبكم هو رحال وانشاء الله أذا صار عندي وقت سوف اطلع تعليقك وأنشره حتى ماتكذبين مره ثانيه ويستحسن خليكي مع الادب والشعر بلا فلسطين بلا قضيه المصلحه أهم
الموضوع هو رد إدوارد على زكريا بطرس يا أبو عبداللات الكذوب ….. إبحث هُناك !
!!
بالمُقابل أنت إتهمته جهاراً نهاراً
أبو عبدالله says:
يونيو 16, 2022 at 10:47 م
مهما مايدور من مشاكل ومن كشف خصوصيات مايكون نقطه في بحر في الشتايم والالفاظ النابيه والسوقيه التي كان يطلقها رحال عليكم وهو من المذهب السني كما انتي قلتي وسرحتي لتابع والطبال سروج الفروج فياريت لو أن الاخت و الانسه المحترمه أبيه تستطيع أن تستنسخ ماكان يكتبه من كلمات نابيه وشتائم واوصاف يقشعر منها البدن ولا تقال وكان يطلقها على سروج الفروج وعليكي أنتي ياأخر العنقود فيمكن الان ان نطبق مقولتكي يامستشارة ومرجع سروج الاهبل ونقول لكي و سلطكم على بعضكم البعض
خلاص عنقودتي ههههههههه
حكيت انا لابو عبدالله ووعدني انه سيلتزم ههههههههه
عند سؤال الك ممكن ؟
هذا غرضكم يا شيعة الهُسين أن تلوثوا بلدي و تجعلون الجميع يكرهها بإنتحالكم صفة الفلسطيني ……خسئتم !
!!
فعلاً هي بنت الخونة….. هي و أهلها خانوا بلدهم العراق!
!!
بره ختيارة النحس ما حدا يشتري كلامك
بقشرة بصلة ههههههه
وتتهربي من القسم يلا انقلعي
انمسحت فيكِ الارض يا بلا كرامة
روحي هزي لك هزتين مع جحشك هههههه
تشيُعك الذي شكك به دكتورك رغم تمتعه بكِ صوت و صورة 😂 ضعي خط تحت جملة إدعاءك التشيع 😂 لست بفلسطينية بل عراقية مُندسة تحاول إيقاع الجميع و الدليل بدأك الشتيمة و نقلك التعليقات هُنا …
الدكتور هو
says:
يونيو 3, 2022 at 5:17 م
اما انتي يا امراة يا ابية . عدلي اسلوبك لا اريد مدحا ولا اريد قدحا والا انت تعلمين اني لا ارحم معتدي او متجاوز ومتجاوزة دون ان يرف لي جفن ! لكن يبدو ان عقليتك رغم ادعاءك التشيع لم تنضج بعد ، لعله يكون فيما بعد .
!!
موتي قهر يا براقش وفلسطين فيها شيعة
وبيوم ما يدعسوا على راسك الي مثل
الليمونة المعفنة ههههههه
وهابية تكفيرية نتنه
ابو عبدالله
ممنوع تهاجم اي بنت من البنات ههههههه او تتدخل بينهم ، او حتى نحاكيهم ههههههههه ممنوع .
المسموح لك فقط ان تهاجم البطة العبيط وبس ههههههههه الكضية هنا لا علاقة لها بالكضية الجعبورية ولا بالاقليات المنقرضة ولا بالمذاهب ولا الحروب الطائفية ههههههههه الامر بعيد عن ذلك كل البعد ههههههههه انما هو سيم وكلمة سر يتبادلونه البنات بينهم ويقصدون شيء ثاني هههههههههه
حول هههههههه
وكذلك انت يا عرة يا جعبور انشكاحي ههههههههههه اطلع منها والا اراويك الويل ههههههههههه
ابشرر
عنبتي الحلوة
سؤالي هو : هل انت جعبورة اصيلة مية بالمية ام تقليد تايواني ؟؟ هههههههههه سمعتك تقولي عن الجماعة الي عندي انهم تايواني ههههههههههه خلي ببالك انا ابحث عن بقايا الاقوام المنقرضة الاصلين ههههههههههه وليس التقليد .
لانه من انشر نظريتي بعد شهادة الدكتوراه عن الجعابرة والامازيغ ههههههههه ويعطوني جائزة نوبل عليها هههههههههه اريد اثنين حلوات جعبورة وامازيغية عن اليمين والشمال هههههههههه عشان الصورة تطلع حلوة .
ساجعل لك مجد رفيع يناطح السحاب واحل الكضية على طريقة الاولياء الصالحين الذين اسقطوا اسوار عكا بكلمات الحق لا غير فتزلزلت الارض تحت الاسوار العاتية ههههههههههه ففتحت المدن ، وكذلك الكضية الامزمزيغية وحتى الكضية الكوردية السروالية تبع اخوان الجن هههههههههه حلها عندي هههههههههه
وبالمره شوفلك حل لبواسيرك من قعدت نورت يا ابوالحلول
شوف جيب طشت وحط ملح وانقع الغاليه فيه ، وامسك الاي باد مالتك واقعد على نورت وابغتلي حلون الحل ، ولا تسترخص بالحلوان
على كل فكري عنوبة وتشاوري مع مزمزيغو وارجع بعدين شي ساعتين هههههههههههه اريد اسمع زغرودة مشتركة وبنغمة واحدة منكم الاثنتين ههههههههههه لا حرمني من طلتكم .ولا صوت البلبل وزقزقة عصفورات الحب فيكن هههههههههه
سلام الان .
ب النسبة لِ رحال وابو عبد الله اذا عندكم تعليق
معي او تعقيب على تعليقاتي أكتبوا لي
انا انسانة حرة و مسؤولة عن نفسي وما حدا
له اي علاقة بي ب أي شكل من الاشكال .
تحياتي لكم
هدي الوضع
نصيحه
شكرا على النصيحة ولكن انا اعرف اقدر الامور
و الاشخاص وانت شايف بعينك الهجوم
و التكالب عليّ ، من يحترمني احترمه و
العكس صحيح ، و النكرة الوهابية طلبت
مني قسم و انا وافقت وبشروطي
ولم ينفذوها اذاً يتحملوا ما قدموا وما
فعلوا معي .
ل نفرض انتي على حق
تتوقعي ممكن يقتنعو بكلامك بهذا الاسلوب ؟
انتي كبنت المفروض يكون كلامك اقل حده
بصراحة لا يهمني ان يقتنعوا بكلامي
انت ما تشوف اسلوبهم معقولة ؟
انت قلت صارلك اكثر من سنة ما دخلت
نورت يعني فاتك الكثير وهم من بدأ
الاساءة معي و من لا يحترمني لا احترمه .
والله يا اختي ما اعرف شو احكيلك
اعملي اللي بتشوفيه صح
انتي ادرى بنفسك
وسامحني عالتدخل
لا يدخل بين رجل ونساء له حاليات وسابقات هههههههههه يصفون حساباتهم على نورت لانه لا يملكون تلفونات بعض ههههههههههه الا بطة ههههههههههه يريد ان يكون من نصيب رجلهم بدلهم هههههههههه وابو انشكاح معروف عنه ذلك وله سوابق تعرق الجبين ، ههههههههه اعتقد ابو عبدالله رجل يحترم نفسه بعد طلبي منه .
قلت اغيب ساعتين!
ملاحظة ما عندي تصفية حسابات مع اي شخص
ولا يهمني أي شخص نهائياً و لست مسؤولة
عن اوهام واحلام الآخرين ، انا مسؤولة عن نفسي وكلامي فقط و لست مسؤولة من أحد .
الأمير سراج وهاجsays:
says:
نوفمبر 22, 2021 at 3:28 م
رغم إنني ضد تتبع فضائح الناس ..وأعتقد أن whete & black عضو قديم
ولكنه أو لكنها بينها وبين هذا الدون جوان خلاف
ولكن أقول
الحمد لله … الذي فضح هذا المعتوه( ربيع / عمر أبو ناشي /رحال11111)
لا أعلم كيف يقابل الله ليحاسبه ..ويقف بين يديه .. لينتقم منه على كل حرف قبيح تلفظ به دون أصلاً أن أمسه بشئ ولم أذكره أو أشير إليه لا من بعيد ولا قريب
اول مره اقرا هذا التعليق
شكرا ابوعبدالله
ما اريد اشتم عبدالله العربي
لكن ساقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه
هذا ظلم وانا مش مسامح
شكرا ابوعبدالله مره اخرى
هذا البني ادم شتمني بوالدتي وحلف عمري ما اوجه له كلمه طيبه مع اني كنت انا وهو طياب والان اتهمني والله يشهدكنت غائب عن نورت
لكن هو ظن واجزم واتهمني بدون ان يتاكد
اذا فعلا انا ربيع ارجو من الله ان لا يسترني لا يوفقني اينما كنت
وساكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل
تصريحات سراج لم تأتي من فراغ ياجفره يازفره او أخر العنقود وأنما بناءا على تصريحاتك له لانه وكما يعرف الجميع انه تابع لك وملهمته العبقريه هههههههههههه
يازفره تعليقي كتبته في يونيو 16, 2022 اما تعليق سراج فهو نوفمبر 22, 2021 at 3:28 م
فأستحي على نفسك يازفره وبلاش حقد والتحريض والاستفزاز مع العلم انتي مشهوره وخبره بهذا الشئ وصفاتك من صفات عمتك هند بنت عتبه
يعني ما لاقيتلي تعليق هُناك أبو عبداللات 😂
بعدين جفرا بالألف الممدودة و ليست بالتاء المربوطة 😂
كيفني معك دليتك على الصفحة ، أدعيلي الله يجمعني بالسيدة عائشة و السيدة هند و عُمر و خالد و مُعاوية و مسامحتك على الأذية 😂
!!
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا عبدالله العربي يا سراج وهاج
الله لا يسامحك
تلاقيها بصحتك وبرزقك
ما اريد ادعي على اولادك
أما أنت ياجلمبو بدل ماتبهذله لهذه الزفره وهي لا تساوي قشرة بصل ولا عانه في سوق النسوان تطلب مني أن امتنع عن رد كذبها وحركاتها المشهوره بها وياجلمبو منذ متى وأنت تدافع عن هذه اليزيديه وين غيرتك على اهل البيت وعلى سيد شباب أهل الجنه وهذه الزفره تتمسخر على اسمه وبالمقابل تتغزل بالرايح والجاي فأطلع من الموضوع وأذا تريد تخطب أو تزوج هذا شأنك
لو اتهمني وانا موجود كان قدرت ادافع عن نفسي
لكن وانا غايب وشكك الجميع فيني
والله ما اخجل اكتب او انتقد ااو هاجم اي شخص هنا بنورت لانني والحمد لله على الاقل مش نذل
يارحال بدل ماتحسبن على لمياء او سراج حسبن على بنت بلدك هي من كتبت له وانا أنشاء الله سوف أعثر على تعليقها وأنشره للكذابه
إبحث و إن وجدت فأنشر …… لا أخشى شيء فأنا أطهر منكم يا شيعة الهُسين و لهذا تريدون تلطيخي و تلطيخ بلدي …… خسئتم!
!!
ههههههههههههههههه مالك يا ابو عبدالله ههههههههههههههههههه ماانا حلفت قبل كدة مرتين انى وحدة ست ومش راجل هههههههههههههههههههه هو انا جيت جنبك والا حاجة لا سمح الله ؟؟؟ ههههههههههههههههههههه مالك عامل فيها ام زكي بتجيب الكلام من دة وتنقلة للتانى ههههههههههههههههههههه عيب ياراجل اختشى هههههههههههههههههخهههههههه
ابوعبدالله
بعد اذنك لا تنشر اي شيئ
اكتفيت والله
بالظلم ما اسامح مين ما كان
اي حد اتهمني اكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل
اسامح بمن شتمني لكن الظلم ما اسامح والله
تروى و لا تظلم!
إقرأ الصفحة و أنظر من وضع الفكرة في رأس الجميع ….. الروافض قاتلهم الله!
!!
ما ظلمت انا
تعليق سراج واضح اتهمني اشكره خبر
وانا ما وجهت الك اي اتهام نهائيا
لكن المفروض انتي كنت حاضره كان عالاقل حكيتيلو لا تظلم حتى لو شكيتي ولو لحظه المفروض تسالي نفسك ، انا ممكن اعملها؟ وليش اشتمك او اشتم حد واتنكر ، المفروض لو ما دافعتي المفروض تحكي تاكد اول
إتهمك لأن هُناك من قال له أن ربيع أنت ناهيك عن الخلاف السابق بينكما و أضف لذلك كرهك لي الذي عزّز لديه الفكرة ….
!!
اكرهك انتي؟؟؟
ليش؟
ما عمرو صار بينا خلاف نهائياااا
وحتى مع من اختلفت معه طبعا ما اكرهه الا من شتم امي ما اطيق اشوف تعليقاته ولا اطيقه لكن مستحيل اتنكر لاشتم اي حد
بس ليش اكرهك انتي ؟
ممكن جواب
تتدلع ختيارة النحس هههههه
صارت تتسول العطف
الله لا يقيمك
يعني انتي بتسمعي كلام الر اقض على قولتك
والاه الر وافض ما بحطو ع بعض مثل ما حطيتو انتو علي وانا غايب
شو بيني بينك عشان اشتمك ؟؟؟ ما بينا الا كل خير احترام على الاقل من جهتي
بتذكر كنتي تكتبي بصفحه وتقولي للمحترمين احمد وسراج كنتي تحددي وما كنت اخذ فيها مع اني اكون بالصفحه
المفروض تكتبي للمحترمين بدون تحديد اسمامي على الاقل النحترم بعرف نفسيو والمش محترم ع راسو بطحه بغرف انو تحيتك ما وصلتو
ما بسمع و ما إتهمتك و لكن لم أرد غيبتك كما لم تفعل…
أنظر عدت كما في السابق من تعليق من لا يسوى صدقت بي ما لا يُصدّق…
!!
مش فاهم
إنت بتعرف مين ربيع ، إقرأ التعليق بتتذكر !
!!
ما بركز الصراحه
اقسم بالله حتى تعليقات سراج عمري ما قرات الا اسطر وكثير تعليقات كنت اتجاهل اقرئها والله يشهد
إقرأ بتعرف….
لا أعتقد أني تطاولت في يوم على بلدي و أهلها و إن فعلوا …..
!!
ومين اتهمك انك تطاولتي؟
انتي حره بارائك
انا مش فاهم اي شيئ
لسه مش فاهم؟!
الله المُستعان…
سراج قد يكون إندفع و كما قُلت قد يكون كرهك لي عزّز الفكرة في رأسه حيث أن أغلب الشتائم في شرفي و عرضي … لا أعتقد أنك تفعل ذلك فأنا أولاً و أخيراً لم أؤذ أحد و الله شاهد!
!!
اوووف لا تعتقدين افعل ذلك!! الله يكثر خيرك
لا تاكدي ما بفعل ذلك لا معك ولا مع خيرك احترام لنفسي اولا
واحترمك واحترم الكل ولو اختلفت معهم
للمره الالف الله لا يستر بيتي اذا كنت انا ربيع او اعرف مين ربيع او عمري قرات كتابت ربيع
بعرف ….
!!
والافضل ابقا مش فاهم
انا ادخل نورت اكتب واعلق وممكن اختلف مع كثيرين لكن مجرد اخرج من نورت ارمي ورا ظهري عندي الاهم من نورت اعطيه تفكيري
نورت بالنسبه لي تسلايه لا يوجد فيها ثقافه ولا فكر ولا اي شيئ ايجابي
خلف كُل إسم شخص و فكرة…. بعد فترة تعرف الشخص و تتوضّح الفكرة و بالتالي حتى في عالم المجهول كُلُنا شخوص و كُلُنا نقف خلف فكرة …..
بس إنتِ لسه نرفوز ما بعرف ليش؟! لسه بتتسرّع ، تعليقك لا يتماشى مع تعليقي…
قُلتُ بعرف ما بتشتمني رغم إنك بتكرهني و هذا حقك ….
!!
ليش اكرهك ؟؟؟
جواب بس
ليش اكرهك؟؟
اعطيني سبب اكرهك فيه
سالتك ١٠ مرات وما عطيتيني جواب
أنا مستغربة إنك بتسألني ليش….
!!
ههههههه آخر القرود الزفرة
ههههههههههههههههههههههه العرة دة اكتر وحدة بتشمت بالناس وأكتر وحدة بتاخد علي دماغها ههههههههههههههههههههههههه مابتتعلمش أبدا ههههههههههههههههههه
اعووووي يا مخنث هههههه
هذه تكملة التعليق لان نورت لم تسمح لي بأستنساخه لانه طويل فجزئته وأنا أعتذر لاني نقلت لك مايسئ لك ولكن الذنب على الحربايه زفره تحياتي لك ياسيد رحال
الأمير سراج وهاجsays:
نوفمبر 22, 2021 at 3:28 م
هل نعتقد أن الجنة ممكن أن يدخلها أحد يحمل هذه النفس الخبيثه
أخيراً
يظن الغافل السفيه أن سكوتي وعدم ردي على بذاءته التي لايتخيل أحد أن هناك بشر سوي يلفظ بمثل هذا القبح
أنه ضعف مني … وهو لايعلم أنني لايمكن أبداً أن أنزل لمستواه ويصدر مني مثل هذه الكلمات التي بإذن الله لن يرحمه الله فيها
هو يتنكر بأسماء …. ويعلم أنه من الصعب أن أصل إليه ..ولهذا فهو يذداد قبحاً ويظهر أصله ونشأته ( كل كيل ينضح بما طفح )
أي أن هذا ما تعلمه وسمعه من اسرته واهله ..وان هذا عادي بينهم
.
ثم نجده يضحك يسخر أنني ألتجأ الى الله ليقتص منه … ويذداد في القبح ..
.
صدقوني أنا أشفق عليه ….وعلى ما يحمله من نفس خبيثه …
فما أصبره على النار ( إن شاء الله )
وأمام الله لن أسامحه …
ومازالت أدعو عليه
اقسم بللا اله الا هو هذا انسان مش طبيعي يرمي الناس بالتهم بدون دليل
الله بيني وبينك يا سراج
الله لا يسامحك ولا يسامحني اذا ضلمتك
اشكرك ابو عبدالله
ابو عبدالله ههههههههههه
خليك واثق من قدراتي ، عندما ستجتمع العنقودة مع من هو مثلي في المالديف او سويسرا او على التايمزو هههههههههه ستقول اللهم لا تحشرني الا مع محمد وحزبه حزب الله المفلحين علي وفاطمة والحسن والحسين وابناءه المعصومين صلوات الله عليهم اجمعين …..
والا من تكون هند او عمرو ومعاوية ويزيد الشجرة الملعونة في القران ؟؟ كثيرات رومانسية حضرتنا جعلتهن يستبصرون.
فدعنا نجرب هههههههههه
وعنقودة اكتبي اسم الحسين عليه السلام صح فهو كما يقال نزل به جبرائيل عليه السلام من الله عز وجل فتحريفه من الكبائر ، فانتي لستي بلال الحبشي الذي كانت سينه عند الله شين ! كما يروى عن رسول الله صلى الله عليه واله عندما قيل له ان بلال يقول في الاذان اسهد بدل اشهد .
هذا هو أخلاق الاخوان في الظاهر يدعون الايمان وفي الباطن ينتحلون شخصية نسوان طبعا العرق دساس ابن راقصه بشارع الهرم ودرجه عاشره مايطلع منه غير هذا الشئ يامدعي أيمان يالمياء
لا والله مش اخلاق اخوان مسلمين ، اعرف منهم الكثير فهم على خلق
ومش كل من دافع عن الاخوان يبقى اخوان
شفت بعينك يا رحال ؟؟
عرفت القرف الي بنورت و انت تعطيني
نصائح و انت نفسك ما سلمت منهم
حتى تعرف ابن الاصل من ابن الشارع
كلو ابن اصل
أبو عبد الله يا أصيل تسلم ايدك والله انت
ملاك فعلا ، انت سحقتهم سحق و
فضحتهم وفضحت الزفره آخر القرود
الوهابية النتنه المتطرفة وشكرا الك
كل تعليقاتك صارت عندي ب الحفظ و
الصون و الا أربيها على كل وقاحتها و تطاولها
سبحانك ربي تُمهل و لا تُهمِل
سيد رحال لا أحد يعلم بالخلاف الذي بينك وبين سروج الا الزفره وهذا دليل على أن الزفره من كتبت للتابع سروج بأن ربيع هو أنت مهو دود القطن منه فيه
وأوعدك يازفره سأعثر على تعليقك حتى ولو بعد شهر وانتي تتهمي السيد رحال بأنه ربيع أما بالنسبه للاذيه أنتي من بدأ بالتحريض وحسبي الله ونعم الوكيل فيك وسنرى والايام بيينا ماستريه من ويلات نتيجة استهزائكي بسيد الشهداء وحفيد النبي وسيد شباب أهل الجنه
ليش هم تخانقوا في بيتهم أم على صفحات نورت و الجميع رأى و قرأ الخلاف يا أبو عبداللات 😂 قال بس أنا بعرف مجنون يحكي و عاقل يسمع 😂
إبحث و أنت تبحث لا تتوقف عن قول مدد يا هُسين مدد!
!!
ما جاوبتيني ليش اكرهك؟
صار خلاف بينا وانا مضيع وناسي ؟
اماني السعوديه اراها مغيبه وكثير صار خلاف بينا لكن يشهدالله اراها صاحبة اخلاق مع انها شتمتنا لكن بصراحه شخصيتها تفرض عليك تحترمها فكيف انتي بنت بلدي اكرهك؟
الظاهر شايفتني بالمقلوب
شكلك مسكين يا رحال !
اماني النكرة وهابية معفنه متطرفة عبدة
لآل سلول المجرمين و ياما طعنت
بالفلسطينين .
يمكن لانها ضد الشيعة وتكفرهم
تشوفها صاحبة أخلاق!! هههههه
لا حول الله
لا وحياتك
اعرف اوزن اخلاق الناس
وانتي بنفسك قلتيها طعنت بالفلسطينيين فكيف لانها ضد الشيعه
يوجد اشخاص نختلف معهم لكنهم خلوقين
ويوجد اشخاص نختلف معهم وهم سيئين هم معروفين
والله يا اخ ابوعبدالله انا مستغرب وبس
أبو عبد الله
تسلم ايدك و تعيش والله يديمك ويثبتك
على الولاية و على حب محمد و آل محمد صلوات الله و سلامه عليهم جميعا و دائما مدافع عنهم
وعن كل شيعي يا أصيل يا ابن الاصول .
لمياء قصدي سروج حلفك لا يؤخذ به تدري ليش لان ابن العالمه مشكوك به وخصوصا أذا كانت عالمه من الدرجه العاشره وبعدين الاخوان مشهورين بأنهم يحلفوا بالكذب وكفايه عليكم النهار ده
هههههههههههههههههههه براحتك يابو عبدالله ههههههههههههههههههه عنك ماصدقت ياخوية هههههههههههههههههههههههههههههه
ياأخت أبيه الان وضح وبان لكل شخص عنده عقل وضمير من هو الفلسطيني الاصلي ومن هي المدعيه فمن غيرتكم على فلسطين انتي والسيد رحال واضح جدا اصلكم الفلسطيني اما الزفره التي تبعث سلامات وتحيات الى كل من شتم وأتهم الفلسطينين بالخيانه والمتاجره بالقضيه فلا وجه للمقارنه بينكم وبينها مهو المصالح بعيد عنك وشكرا على كلامك اللطيف بحقي وسلامات
هههههههههههههههههههه ماخلاص بقي ياام زكى ههههههههههههههههههههه انتى عايزة تولعيها اكتر من كدة كمان ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه برييية منك هههههههههههههههههههه
شكراً لانك قلت الحق يا أبو عبد الله
ممنونه والله كلك ذوق و اي انسان
صاحب ضمير ومتابع أكيد رأيه من رأيك
يااخ رحال للتنبيه فقط شتائم ربيع كانت بالهجه الفلسطينيه او السوريه لا أعرف وهذا دليل على براءة اهل الخليج والعراق لاننا لا نتقن اللهجه الفلسطينيه ولا السوريه وسلامات
يا كاذب كلها شتائم مصرية ….
!!
والله ما يهمني مين شتمني وعسل على قلبي
لكن من يتهمني باني متنكر لاشتم لا والله ما اقبلها وخاصتا اني مش موجود
وهب او الحلوه ليل نهار يشتمني واقسم بالله اموت ضحك وما ازعل لكن حد يظلمني والله صعبه
ابو عبد الله كل الاحترام الك و لكن لهجة ربيع
مصرية كانت
مصريه لكن اللي كتب مش مصري
كان يمثل انه مصري
سنفوره ربيع ما شتمني شتمكم انتو
لكن لبسوني انا التعليق واتهموني انا ربيع
هاي هي نورت تبادل ثقافات زي الزفت ما شفنا منها خير وعااادي بنتعلم
نيال من بات مظلوم و لا بات ظالم ، هيك ستي كانت تقول !
!!
مين المظلوم ؟
اسالي ستك
الظاهر كُلُنا مظلومين ….
الله المُستعان…..
!!
ههههههههه قال مظلومة عجوز النحس
كل قرفها و قذارتها وتكفيرها وطائفيتها
و بريئة😂😂😂
(( آخر العُنقود ))says:
يونيو 25, 2022 at
سراج قد يكون إندفع و كما قُلت قد يكون كرهك لي عزّز الفكرة في رأسه حيث أن أغلب الشتائم في شرفي و عرضي …
ليش يعزز الفكره انتي من بقيت أهلوا ولا تخصي ولا أه نريد نعرف ولو مايحتاج تفسير لان سروج شخشيخه بأيدك يازفره وتابع مع القطيع وشخصيه ضعيفه كلمه تاخذه وكلمه تودي فربي على أيدك وعلمي الخباثه و المكر والتحريض لان هو أهبل يمشي وراءكي مثل التوتو لايقين على بعض
يازفره انا أفتخر وأقول مدد يارسول الله مدد ياشفيعي مدد ياحسين مدد ياحفيد شفيعي
ههههههههههههههههههههههههه مدد يازينب مدد يانفيييسة هههههههههههههههههههههههههه هما هيمدونا بأية لموأخذة هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
بنت يا لومي هههههههه
مدد يعني امددنا بقوة واستجابة دعاءك عند الله ان يغيثنا ويعيننا .
هههههههههههههههههههههه انتا صدقت ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه انا كنت بتريق علي ام زكى اللى فوق ماليش فى الكلام دة ههههههههههههههههههههههههههههه
ربكي يجعلك دائما من المظلومين دنيا وأخره يازفره وينزلك الى نفس درجة يزيد وشمر أبن رباح وهند بنت عتبه
اخ ابو عبدالله
تعرف ليش اغلب السنه تنتقدكم ، لانكم تلعنون اشخاص نحن نراهم اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم فعلا صحابته
انت تلعنهم ونحن ندافع عنهم وهنا يحدث الخلاف بيننا
انت انسان محترم ولكن ما تكتب نراه غلط بحقنا كسنه مسلمين
انا اكلمك كمحترم له فكر
اترك عنك السب واللعن
بس يا انشكاح انك سبق وان تخانقت مع الولية العبيط الاخونجي لميس وليس لمياء ههههههههههه لمياء واقفة بالطابور تبعي هههههههههه وبالحقيقة انك شتمته شتيمة هههههههههه من الي هي ههههههههههه فاحتمال لهذا الكل قال انه ربيع انت ههههههههه حتى انا قلت لابية احتمال انه ربيع انت ههههههههه خاصة انه ربيع هذا تزحلق امامي واسمعته كلمات من الامام السني الحافظ السيوطي وكتابه النوكاحي نواضر الايك في معرفة النيك ههههههههههههه على كل انت والعبيط الاخوانجي واحد اوسخ من الثاني هههههههههه للاسف ما صارت فرصة اشعلل بينكم هههههههههه يخيبكم شكلي انشغلت .ههههههههه
لو تقول انت عني ربيع خريف ما في مشكله انت مرفوع عنك القلم وما الومك ولا احب الومك وما يهمني الومك
تطمن
والله انت الوحيد ما ازعل من كلامك
انت عسل ع قلبي
يكفي اني امزمز عليك واضحك
لااا تغيب اشتاقلك انا
غريب ما كنت قبل شوي
لا تعمل فيهاكنت مشغول ترى ازعل منك ومن كذبك
انت الراعي الرسمي لكل هالبلاوي
مممم ابو البلاوي والله اسم يلبقلك
اسمع اغنية ( فقدتك ) مالت حسين الجسمي هديه مني لك
طمني عالغاليه شلون بواسيرها ؟
أخ رحال ما عندي مشكلة معك صدقني
وانت لا تتسرع بحكمك على كل الشيعة
و لا تكون مثل التكفيريين والطائفيين
في تعليقات وشتائم منهم كلهم اقذر
من القذارة وانا تعليقاتي رد فعل ومن
حقي امسح الارض فيهم ، انت شفت بعينك
انت غايب و يتهموك وانا عن نفسي ما بعرفك
ولا بعرف الناس القدامى بنورت .
ما عندي مشكله مع اي مله لا مع شيعي زلا غيره
لكن من يلعن ويشتم ويكفرنا اكيد ما اتقبله
والدليل انتي وابوعبدالله اتكلم معكم بكل احترام
كل واحد حر بتفكيره وما حد ينام بقبر حد ، وعلى فكره انا متاكد في مسرحيه لكن مو شغلي اتعامل مع كل احد على كلامه اللي موجه لي
وكل واحد حر
مش فاهمه قصدك مسرحية شو؟
على كل حال انا ما بعتدي على اي شخص
لكن اذا حدا اعتدى عليّ و داس لي على طرف من حقي ارد عليه وحسب شو
كتب لي .وفي مرات بتجاهل و ما برد
في اسامي نكرات تدخل بس تخصصها
شتمي انا و بعيد عنك زي صرمايتي .
انت قلت احتمااال انه انا ربيع
طلعت شريف يا طهران
كفووو عليك يا ابو الاحتمالات
هههههههه
وهل هناك فرق بينك وبين ربيع ؟؟ ههههههههههه واحد اوسخ من الثاني هههههههههههه ومعاكم العبيط الاخوانجي الناصبي هههههههه نجاااااسة تامة هههههههههه يخيبكم .
يا ما شتمته وشتمك بالفاظ غاية في الوساخة ههههههههه وقاعدين تحكون لنا بالاخلاق وانتم سقط المتاع ههههههههههه
هلا وغلا بايران وفروخها
كلامك وسام على صدري
يا باطل هو بعدقولك قول
احسنت
طيب ايران شو دخلها ؟؟؟🤔
في حدا ايراني معنا و ما معي خبر؟
شو عملت لك ايران ؟؟.
ليش تاخذ بكلام الوهابية المتطرفين
فلسطينيه وافتخر
هو انتي فلسطينيه لو ايرانيه ؟
الجحش ايراني اكثر ما هو عراقي وانا حبيت اقرصه في ذيله
وطمني عن اخلاقك!!!
اتحداك يوجد تعليق واحد محترم لك
اذا انت بهذا الموقع من وين نجيب الاحترام
من الغاليه يعني ام البواسير
يا فرخ طهران
عامل فيها فهلوي وتستخف دمك وانت حماار حاشا من سمع
انقلع كل كلامك اوسخ منك
والله متاكد شخصيتك بالواقع اضعف اتفه من هنا
عامل فيها رجال وانت نعاال رجال ما تسوى
انقلع يالله
العب غيرها مو انا اللي واحد مثلك يلعب علي
العب على ميه مثلك والدليل بس تشوف تعليقاتي تحط نعاالك تحت باطك وتهرول ركض يا فرخ طهران
عبالك انت كفووو لا والله
اخرس عمري ما هربت ولا اعرف الهروب هههههههه ولو اجتمعت الانس والجن علي هههههههه من مخابرات صدام ما هربنا ههههههههه تريدنا نهرب من جعبور مضحكة ومسخرة ههههههه؟؟
عندي رسالة خاصة دينية وتوجيهية لخطيبتنا عنوب ههههههههههه
ملخص محتواها انه انت ليش تريدين ان تكوني مع ناس مشكوك او في القليل مختلف في امرهم وليس مع رسول الله صلى الله عليه واله ذات نفسه ؟
بدل قولك اللهم احشرني مع هند ومعرف مين من …
قولي اللهم احشرنا في زمرة محمد صلى الله عليه واله غير خزايا ولانادمين ولا ناكبين ولا ناكثين ولا ضالين ولا مضلين ولا مفتونين .
هذا الدعاء من الكنوز ، اعلمك اياه ليكون فوق مهرك الغالي مهرا هههههههههه ينفعك في الاخرة .
أخ رحال ليس كل الشيعه يشتموا أصحاب الرسول وأنا من الناس الذي لا أحب ان أشتم لا الخلفاء ولا أمهات المسلمين اي زوجاته بللاضافه الى انه لا تفرق معي لا شيعي ولا سني المهم عندي ان الواحد/ه اذا علقوا أن لا يعمموا فعند الاهبل سروج الفروج لمياء حاليا الناس كلهم كفار اذا لم يكونوا على مذهبه ويوزع الجنه والنار ويحاكم خلق الله فمثلا مثل هذا النموذج يحتاج الجزمه والمشكله الاخرى ان كل المعلقين يأخذون الشيعه بذنب جلمبو ويعتبروا أن جلمبو يمثلنا وهذا غير صحيح لان جلمبو له أفكار مختلفه عن أفكار أغلبية الشيعه المعتدله أرجو ان تكون وصلت الرساله وعلى العموم واضح من تعليقاتك بأنك أنسان متفتح وعقلاني وتتعامل بأحترام مع مع يحترم نفسه والاخرين وأن اختلاف الرأي عندك شئ طبيعي مادام لا نسب او نشكك في دين الاخرين ونجرح الاخرين في دينهم تحياتي
ولماذا جلمبو له افكار ثانية ؟؟
لا يكتمل التشيع الا ان تتبرأ من الظالمين ، فهل هذا يحتاج له نقاش ؟
اذا كان الله سبحانه رخص للمظلوم ان يجهر بالسوء يعني يشتم ظالمه فلماذا حضرتك تمنعه ؟ وتريد ان تكمم الافواه ؟ وهل يوجد اكثر ظلما من ان من يسموهم صحابة وهم اما طلقاء او منحرفين غيروا دين الله وقتلوا الزهراء صلوات الله عليها وهي سيدة نساء العالمين ، ووصل بهم الامر ان يقتلوا حتى رضيع الحسين عليه السلام ذبحا من الوريد الى الوريد ، والاخرى كشفت بيت رسول الله صلى الله عليه واله وطلعت على جمل اضافة الى ما كانت تحكيه من خصوصياته !! وتريدنا نسكت يا ابو زكي ؟؟
والله سابقى العن اشكالهم .
ثم من هذا الجعبور الناصبي رحال الانشكاحي الذي تشيد به ؟ ههههههههههه اما قولك انه انفتاحي فهو انفتاحي على الاخر ههههههههههه حتى ابوه تبرأ منه ، واساله !! اي انه عاق ساقط نصاب كان مسجون في سوريا ، ذليل حقير لا قيمة له وساقط خلقيا
اقلها لو يكرمنا بسكوته ويخرس ومو يقعد يتوسل بالرايح والجاي لكي يعيش على قفاهم ، ربما كان سكتنا عنه .
لكن قاعد يشتم بالشيعة ويعمل فتاوي وهو شبه امي ، ربما كان سكتنا عليه ، لكن والحال تبعه هكذا اضربه الف جزمة !!
ومن حقارة نفسه وذلتها وصغارها عندما توجعه يوطي على جزمتك يبوسها ؟؟!! يحاول ان يجد منفذ او يريد يعمل كما يقول الامام علي عليه السلام في المنافقين يدبون الدبيب ولهم الى كل قلب شفيع وفي كل شجو دموع وفي كل طريق صريع ، ويستمر الامام روحي فداه بوصف امثاله الى ان يقول ما معناه احذروهم فانهم (لمة الشيطان ) اوحزبه الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون
اي تراخي مع هذه الاشكال ما ينفع فيجب الواحد ان يكون على حذر منهم ، انهم ليس فقط جهلة يحتاج تعلمهم ، نفوس دنيئة لا يصلحها الا الهوان.
والا يضحكون عليكم ويعملوكم قشامر وهم اخطر ممن ياتيك متمسك بضلالته.
واكتشف ذلك بنفسك
طشت وملح
الك وحشه
هلا اخ ابوعبدالله
اتمنى تكون بخير
كل واحد قادر ان يفرض احترامه هنا من خلال كتاباته حتى وان كان ضد لكن ممكن يختلف باحترام ،
بالنسبه من يعتدي على مذهبي ارد عليه بنفس اسلوبه ومن يعتدي على بلدي ايضا ارد وادافع عن شعب لا حكومه
حتى ابناء بلدي احاول اقف معهم وارد غيبتهم لكن ان كان كلامهم وتعليقاتهم واقفه ومعيبه فهذا شانهم ان لم ننتقد فلن نتدخل
تحياتي لك يا طيب
تكمله ومثل ماأنتم لا تحبون ان أحد يشتم أصحاب الرسول نحن أيضا لا نحب أن أي أحد يشكك في عقيدتنا تجاه أل البيت ويعتبر الشيعه عبادي قبور والاهبل العره لمياء كل تعليقاته هو التقليل من مكانة اهل بيت النبي وخلف الرسول الصالح
مستحيل تجد اي سني يشتم ب ال البيت
فهم اهل الرسول صلى الله عليه وسلم
وسخ رجلينا أبن رقاصات درجه عاشره في شارع الهرم طلعه له ريش ياولاد وبيتريق وهو صبي عند زفره مهو متعوده دايما بالاول كان صبي عالمه وراء العالمه اللي خلفته والان حسباله يطور نفسه فصار صبي عند زفره المحرضه الحقوده روح ياابن العالمه درجه عاشره أتفن نفسك ليك عين تفتحه بعد النهار ده ياابن العالمه
ههههههههههههههههههههه برافو عليكى يام زكى جاية بدرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه وراك ناس كتير تفتنى وتوقعى مابينهم ربنا يكون فى عونك ههههههههههههههههههههههههههههه دة انتى بتتعبى ياحبة عين امك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي أبو عبد الله
ان شاء الله تكون بخير
ولا يهمك فعلا مثل ما قلت وسخ رجلين
و الزفره ب الصفحة الثانية تتعامل ب
الشيفرة مع الاحمق الوهابي ههههههه
من أحد هوايات هند بنت عتبه انها كانت تعشق صيد الرجال وكانت تتلذذ في أن يقعوا في حبالها لتكون مرغوبه وبعدها تصطاد المدسم وهذا ماتفعله الزفره تتدلع بكلام فارغ ومكشوف لتثير فيها مشاعر مراهقين مابعد الخمسين وتوقعهم في حبالها أمثال سروج العفن أقصد لمياء وغيرهم من العبط وهذا هو السر عشق الزفره لهند اللعوب وتتمنى دائما ان تحشر معاها وبالمناسبه من يحث على التعدد يعملها ويتزوج وبدون تردد ولا استماله وترغيب وخصوصا أن المطلوب موجوده وتحت الخدمه وتتوسل وتبوس الايادي والقدم وماتصدق على نفسها يالله يافارس يامغوار اهو فتحتلك الباب والا عيب عليك تلعب بمشاعر البنت ولو يمكن انت مكملهم اربعه زوجات وهي ماتعرف مع انه التشجيع مستمر مره بالزعل ومره تختفي وراء ظهرك وتحن لمساندتك حس ياغبي وبلا ماتلوع البنت حرام عليك يافارس نورت وشايل السيف المصدي لا حول الله هو يكذب وهي تكذب خطة الملعونه هند بنت عتبه بناتها يقلدوها عرقها خايس
ههههههههه
انت شايل منها جدا ههههههههه وجدا متحامل على عنقود ههههههه ، خلي بالك هناك طريقة للتعامل مع الناصبيات النساء تختلف بالتعامل مع النواصب من الرجال ، فكثير شيعة نكحوا ناصبيات ، لا بل حتى الائمة عليهم السلام كان في بعض نسائهم ناصبيات !! ويبدو ان الحكمة في ذلك هو وضعهن تحت السيطرة ، فيكون اذاهم اقل مما لو تركن مع نواصب مثلهم ،
فاما تهتدي او الله يلعنها ويحجم دورها ، فمهما كانت المراة تبقى جارية تحتك ، او بالكثير تضع لك السم فتموت شهيدا ههههههههه وبعدها تنتهي لما يقع عليها من مصيبة تاخذها ههههههههه
أما سروج سابقا ولمياء حاليا ماكمية الضحك أنت سبقت جلمبو بالضحك وهذه الضحكات ماهي الا ضحكت عنزه في المسلخ أي ماهي الا حلاوة روح أنكشفت واللي صار صار ومايفيد ياأبن العالمه درجه عاشره والله احسن شئ اتقال عليك بأنك محتاج الى الشفقه يامسكين الله يذكرك بالخير ياسيد حقيقه مؤلمه وصفك مضبوط
هههههههههههههههههههههههه انتا بتقول عن جلمبو انة عنزة في مسلخ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه لا كدة انتا بتغلط علي الراجل ميصحش ههههههههههههههههههههههه وكمان بلاش تجيب سيرة الحقيقة المرة والا المؤلمة هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه علشان ماتقلبش المواجع المؤلمة للعرة ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه ايوة كدة ياام زكى ادخلى في الجامد هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه عاوزة مساعدة منى والا حاجة ؟؟؟ قوليلى عادى ماتتكسفيش ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
لومي
انا مازلت مصدق انك بنت هههههههه بعدما حلفتي ههههههههه وشكلك تجتنبين الحديث الطائفي او حتى السياسي ههههههههه فلهذا استبعد ان تكوني العبيط هههههههههه خليك الك دور ومكان متفدم في الطابور واجدك بصراحة مفيدة كثير من الاحيان هههههههههه
هههههههههههههههههه شكلى كل يوم قبل مااخش الجريدة دة لازم ائدى القسم واحلف يمين انى بنت مش راجل ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ماتخليش ام زكى تستكردك هيا ليها هدف من دة كلو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
لا ما يخطيء احساسي ( اغلب المرات هههه) مع الجنس اللطيف ههههههههههه واقدر اتخاطر معه على بعد ملاين السنين الضوئية ههههههههههههههه
لكن هل انت متزوجة يالمياء ههههههههههه ؟ او كنتي
هههههههههه على كل الخلع منتشر كثير هذه الايام واعرف محامي شاطر جدا في لندن ههههههههههه
جلمبو انت ماشاء الله نازل غزل بالزفره الخبره ومستعد تغض النظر عن كل مافيها من زفاره وحقد وكيد وفوقها كل هذا أنها من الذ اعداء ال البيت وتعليقاتها الماصخه موجوده وأطلب من امل ارشيف تستنسخلك اجزاء او مجلدات اذا الزفره ماعدها وقت لانشغالها بنصب المكائد وعمل الدسائس وحفظ تعليقات المعلقين وعمل ارشيف لكل معلق ومع هذا ماتدخلنا في قرارك ونقول مبروك مقدما ولذا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحوا
هههههههههه اين شفت الغزل ههههههههه ؟؟
لكنه سياتي بعدين هههههههههه الا انه بصراحة بعدما وجدت انفاسها في وليس فقط نفسها الى حد الشبق تسفيرا او وقوفا على اطلالي ههههههههه قلت امتعها على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، وفي نطفة احدكم لصدقة .
تشفيرا
يخرب بيتك ياجلمبو حتى لمياء ناوي تطويها تحت باطك على كل حال بالهنا والشفا تعرف لايقين على بعض وتشبهوا بعض خصوصا القهقهه يالله خلي تنزاح المشاكل من جدران نورت
حقوقة ههههههه
هل شفتني خطبتها للبنت لوميا ؟؟
نعم استلطف شقاوتها هههههههه
لكن ما جبت سيرة عن زواج ههههههههه ربما اريد اتخذها عونا او سكرتيرة او مديرة اعمال ههههههههه او حتى نائبة رئيس عندما امسك الرئاسة في العراق هههههههههههه بسرعة يذهب فكركم الى النوكاح يا ساكني نورت
لمياء
مالك شغل فيهم يا لومي ههههههه
ادخلي على الفيس ونحن نتباحث بالاستراتيجية العسكرية لتطويق الاعادي واخراجهم من مجرة درب التبانة ههههههههه
اماني
نسيت اقول لك
ههههههههههه مبروك خسارة فريقكم النسوي لكرة القدم امام الفريق النسوي العراقي بقيادة مدربته الايرانية ههههههههههههه سحقوكم العراقيات امس باربعة اهداف وعلى ارضكم .
ههههههههه ما قادرين تجارون العراقيات لا في الطبخ ولا في الكورة
الخبر هذا
توّج منتخبنا الوطني النسوي لكرة الصالات بلقب بطولة غرب آسيا بعد فوزه على البلد المضيف السعودية بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الجمعة في مدينة جدة، بينما تأهل رجال الصالات إلى نصف نهائي كأس العرب بعد تغلبه على الأخضر السعودي بـ 2-3 في المواجهة التي احتضنتها الصالة الخضراء في مدينة الدمام وقد امتدت أشواطها إلى الوقت الإضافي.
اتسمت مباراة سيدات العراق للصالات مع السعودية بالندية والإثارة منذ دقائقها الأولى وأظهرت صاحبات الأرض تنظيماً دفاعياً مميزاً والرهان على المرتدات الخاطفة مع الضغط وهذا ما تحقق لهن عندما أنهين الشوط الأول بالتقدم بهدف مقابل لا شيء،
لكن مدربة منتخبنا الايرانية شهناز ياري قلبت الطاولة على الأشقاء في الشوط الثاني وأجرت العديد من التكتيكات الخططية لاسيما الاعتماد على نقل الكرة إلى طرفي الملعب مع تحويل اللاعبة شاخوان نور الدين إلى محطة.
وقد منحت هذه التغييرات تفوقاً عراقياً طيلة أوقات دقائق الشوط الثاني وقد أحرز منتخبنا أربعة أهداف رائعة جاءت منسجمة مع رؤية المدربة ياري وكانت كفيلة بحسم لقب غرب القارة للعراق مع تألق واضح للاعبات المنتخب اللواتي قدمن أنفسهن كمواهب واعدة على المستويين العربي والقاري.
ويعد الإنجاز هو الأول في تاريخ المشاركات العراقية لكرة القدم للسيدات، وتمكن منتخبنا من تحقيق اللقب بعد خوضه سلسلة من المباريات المثيرة خلال عمر البطولة، فبعد خسارة أولى في مرحلة المجموعات أمام البحرين عاد ليفوز على المنتخب الفلسطيني بسبعة أهداف نظيفة ليتأهل إلى الدور نصف النهائي الذي خاض فيه لقاء من طرف واحد أمام الكويت توجه بدزينة من الأهداف ليبلغ المباراة النهائية محققا فوزاً لامعاً على مستضيف البطولة ويتوج باللقب الذي طال انتظاره.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد تعاقد مع المدربة الايرانية في الثامن من شهر أيار الماضي وأقام لها معسكراً داخلياً في بغداد للتعرف على إمكانية اللاعبات وقد أجرى الطاقم التدريبي تغييرات جذرية في صفوف الفريق واختارت مجموعة من اللاعبات اللواتي يمثلن المنتخب لأول مرة وقد استطاعت خلال فترة وجيزة من إعدادهن قبل انطلاق بطولة غرب آسيا كما أنها تعد من أفضل المدربات في القارة بالإضافة إلى ذلك فهي محاضرة معتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي.
رحال 1111 says:
يونيو 24, 2022 at 11:36 م
اقسم بللا اله الا هو هذا انسان مش طبيعي يرمي الناس بالتهم بدون دليل
الله بيني وبينك يا سراج
الله لا يسامحك ولا يسامحني اذا ضلمتك
اشكرك ابو عبدالله
=====================
يا عمر أبو ناشي …. أنت لم تختلف عن هؤلاء الضالين المضلين
لو كنت قرأت المشاركات كلها في الموضوع ( إدوارد عن إساءة زكريا بطرس ) لعلمت من أشار وقال إنك أنت ربيع
فلم يكن أنا من كتبت ذلك في البداية وإنما المدعو (black & white (
وأكيد هو عضو قديم ويعرف تاريخك و يعرفك جيداً لإنه كتب عن ملاحقاتك الى الأخت المحترمة أخر العنقود مثلك مثل جلمبو …
وعندما وجدت إنك لم تدخل وتنكر ذلك ( بل قمت بالهروب وأختفيت فترة )
ذلك أكد لي إنه أنت …..وأعتقدت إن قلبك الأسود مازال حاقدا بعد خلافات بيني وبينك
وخاصة وإن الهجوم البذيء لم يكن علي فقط وإنما أيضا على الأخت المحترمة أخر العنقود
.
طبعاُ إنت ما صدقت أن المخنث الأخر عبد اللات قالك أنني قلت عنك إنك أنت ربيع ولم تحاول أن تتأكد لإنه مازال قلبك أسود
وطبعاً قمت بشكر الأفاق السفيه ( عبد اللآت أو عبد القبور ) وهو ثاني أقذر وأخبث شخصية هنا في نورت بعد جلمبو
والمضحك إنك تخاطبه بالأخ المحترم رغم إساءته البذيئة الدائمة لمن هي أحسن الشخصيات النبيلة أدباً وعلماً وثقافة وأخلاق ..ودائما يشرفني أن أعتبرها أخت لي وأنها الجانب المشرق هنا في نورت وسط ظلامها السائد بفعل الحشرات والأفاعي السامة
.
يا ناشي
لو كنت منصف وقرأت الردود والمشاركات كلها في موضوع إدوارد لكنت ميزت بين الحق ورجاله وبين والباطل وشياطينه الحشرات السامه
.
ولايهمني الأن أنت من تكون سواء ناشي ولا رحال ولا ما نراها من الأسماء التي ترتدي الأقنعه بأسماء أخرى سواء الحقيقه المره أو غيره
أنت حر إن شاء الله تدخل كل يوم بأسم مثل جلمبو …ولكن أبتعد عني ولاتسيء لي
وليفصل الله بيننا بالحق ..وينتقم ممن هو يصر على العداء والسب
وأنت تعلم إنني لست بعاجز أن أرد وأقهر من يبدأ في الخلافات
.
(( مازالت هناك تكملة لأن نورت لاتنزل الموضوع كاملاً …))
اسمع
جيبلي تعليق واحد انا اختلفت مغ اخر العنقود من اول دخولي نورت
اتحداك واتحدى اي شخص يجيب تعليق واحد اذا انا هاجمتها فيه او لاحقتها باي نعليق مسيئ
انت تقول هاجمتها وهي تقول تكرهني !! وين جايبين هالكلام ؟
ارشيف نورت كله موجود
بيوم من الايام وكانت جدا علاقتيطيبه باخر العنقود وحاولت انصحها نصيحه ، لكن بالاخر غيرت اسمي عشان ما يصير كلام بيني وبينها وما جيبلها الكلام المسيئ من اي عضو بنورت
جيبلي تعليق واحد انا لسيئ لاخر العنقود او الاحقها بكلمه واحده مش كويسه
اسمع يا سراج كل كلامك ما يهمني لا تتهمني لا قشررت وهذاك اليوم اتهمتني اني انا الحقيقه المره واقسم بالله ما عندي غير ايميل احد
اثبتلي ملاحقتي لاخر العنقود
انتظر
//////
اخر العنقود اليوم بدي جواب ع اسالتي
ايمتا انا شتمتك او لاحقتك بكلمات سيئه
بمتضر ردك
المسا ارجع واشوف ردودك اخر العنقوؤد
اما انت يا سراج ابن حراام ما عليك عتب
العتب على بنت بلدي بس
شو اخر العنقود ما سمعت ردك !
لا تقنعيني ما قرأتي !!
اذا ماعندك دليل المفروض تعتذري عن سوء ضنك
هداك الكائن كاتبلي فوق انا بلاحق تعليقاتك مثل جلامبو !! وين هاد الحكي ؟ انا بسالك انتي
استحلفك بالله شو شفتي مني غلط بحقك على مدار سنين ولو مره وحده ويمين على يميني مره ثانيه انا 90% من تعليقاتك ما بقرأها انتي وغيرك
وهداك الكائن كاتبلي انا هربت من نورت ! ليه هو انا موقع عقد مع نورت ؟ ايش هالكلام التاافه !
انتي خليتي واحد تاافه ماشي ع مثل
( الايداللي ما بتقدر تقطعها بوسها وادعي عليها بالكسر )
اول مره قال عني رافضي وشتمني وثاني مره اتهمني اني ربيع وثالث مره اتهمني اني بشتمك وبلاحق تعليقاتك ورابع مره اتهمني اني الحقيقه المره
ويمين الله احاسب عليه ما عندي غير ايميل واحد وما تنكرت وشتمت اي مخلوق
هداك التاافه ما بهمني ولا بهز شعره لكن انتي المروض على الاقل بحكم المعرفه الطيبه اللي كانت بيني وينك بنورت انك تحكي كلمة حق هاد للامانه بس
وللمره الثانيه شكرا ابوعبدالله لانك ما كتبت كلمه من عندك بل نسخت تعليق ناس مريضه ترمي التهم بدون دليل
انا اشك بكثير ناس تغير اسمها لكن مش شغلي
اما هداك الكائن اسامح كل من اساء بحقي الا انت لو تموت تحت رجولي والله ما اشفق عليك
انتظر رد منك انتي اخر العنقود وان ما رديت قلت الرد رد
هههههههه
انشكاح صار واحد مثل العبيط الديوث يحتقرك ويشتمك بهذه الطريقة المهينة ؟؟؟ هههههههههههههه لا هذه بصراحة ما ينسكت عليها ههههههههههه هو انت صحيح حقير ورزل وما عندك كرامة وتبع طل وشوف الكل لكن هو نفس الشاكلة ههههههههه يعني انت وهو فولة وانقسمت نصين هههههههههههه اياك ان تسكت له ههههههههه ولو اعتقد انك راح تسكت لانك متعلم على الاهانة والازدراء هههههههههه
واخيرا لا تدخلوا خطيبتي ام ابني جعبور مستقبلا ههههههههه في مشاكلكم ولا تشغلوها عن التحضير عن الليلة الكبيرة ههههههههه استعدي عنقودتي ولا تشغلين بالك فيهم .
يا حماار توني مجلس معك بتعليق
اعقل وانقلع
يخرب بيتك هو انت حتى بالتحريض عببي
ما شاء الله عليك تبقى اهببل
بس ممكن اجلس معك ابشرر
مساء الخير عُمر…..
أعطيني فرصة أقرأ التعليقات ….. مثلي أهلُ أن يُمنح الإحترام و أراك أهلٌ لمنحه!
عندي ظرف الآن….. أعود لاحقاً،عساك تكون أهدأ و أكثر تقبُلاً للحوار….
!!
وانا منتظر اسمع منك
عنبتي ههههههههه
علي الطلاق منك ما انتي معبراهم ههههههههههه والا الطابور مليان بنات ههههههههه واعتقد انه صار معلوم لدى الجميع اني عريس سريع الطفشان فخلي بالك هههههههههه تندمين طول عمرك ، لكن لا باس تشفرين عليهم وتعمليهم مراكيب ههههههه لايصال كلماتك العذقة لي كعنقود عنب اقتطف من عريشة كرم باسقة استظل تحتها وفرسي وانا عائد من صيد الاسود والغزلان هههههههههههههه خلينا بالمهم ياروح الدوق جلمبو
صباح الخير عُمر …
تفضّل …
!!
هههههههههه
اتفضل ؟؟!!
قلت لك شفري وحملي عليهم ما تريدين ان توصليه لي هههههههههههههه لكن مش الى درجة تفضل مرة وحدة هههههههههههه على كل زاد فضلك هههههههه فعلا انا احب المنكا والتفاح والعنب الي هو ههههههههههه راح اتفضل وبشهية ليلتها ههههههههه حلالي وليس لاحد له عندي حاجة ههههههههههه ولا يرد الكريم الا البخيل .
هلا اخر العنقود
صباح النور
انا تفضلت فوق وسالتك سؤال
ايمتا انا هاجمتك او لاحقتك بكلام مش كويس ومثل ما بحكي الساافل
من ١٠ سنوات كنا نحكي وبنورت علاقتنا طيبه
ايمتا انا غلطت فيكي وليش بكرهك مثل ما بتحكي
بدي اول شي التعليقات اللي اساتلك فيها ، وينها ؟
أهلاً عُمر …..
للأمانة إسّا أنا مش فاهمة السؤال لأني لا أذكُر أني إتهمتك بأي شيء أو حتى علقت معك بأي شيء ….
!!
طيب وكلتم الساافل فوق لما اتهمني ليش ما قلتيله كلامك مش صحيح
بالنسبة للأفاق السفيه (عبد اللات ) فيكفي لقب الذي أطلقته عليه الأخت لمياء ( أم زكي ) بتاعة الفتن والتوقيع بين الناس وهو من أحقر الحشرات التي قابلتها في حياتي … ومن يراجع المحادثات التي حدثت بيني وبينه في موضوع أدوارد ..سوف يكتشف مدى حثالة هذا الأفاق الحشرة
ومصيبة هؤلاء الأغبياء الضالين المضلين أنهم يحسبون ان جميع البشر مثلهم أندال وأغبياء لدرجة أن كلما ظهرت أنثى تهاجمهم أدعوا كذباً أنها أنا …طبعا يتعمدون ذلك لإنهم عجزة عن الوقوف أمام كلمة الحق ورجاله ( واقف هنا كي أرسل تحية تقدير الى الأخ أحمد ..الذي يفضحهم ويفضح شيعتهم المزيفه وتخاريفهم ..فيذدودا قهراً وغلاً وحقدا …).
هكذا هي عقول الشيــعة الضالين دائماً تفكر بمؤخراتها .( لأنها لاتملك عقلاً أصلا) … ,وإنهم يعتقدون أن الجميع مثلهم في سفالتهم فكلهم خريج من مستنقع واحد أسمه جامعة مزبلة الشيــعة للأغبياء )
.
وما يصبرني وأجعلني أسكت عليهم ولا أرد …هو ما أجده في ردودهم وكلماتهم السفيهه من مرارة في قلوبهم وكراهيه وغل ( بإذن الله تقهرهم ويموت كمدا وغيظاً جميعاً )
فاشعر بالرضا إنني أشعل النار في قلوبهم الفاسدة
نار لاتنطفىء أبدا حتى تقبض روحه الخبيثه ملائكة العذاب
.
انت عايش ؟ ما فطست ؟ ههههههه
والله حرام بنات مثل الورد تموت وانت
عايش يا وسخ يا بلا شرف يا مخ كله
حشو قذر و مخيلة اباحية و ما استبعد
آنك طعنت بشرف البنت المسكينة
الي انقتلت من كم يوم لانك عادي عندك .
الشيعة حرقوكم يا تكفيرين بسوريا و
العراق و اليمن و بكل مكان .
أما بالنسبة لطليقة المخنث ..فهي تحتل المرتبة الثالثة للقذارة عن جدارة وأستحقاق …هنيئاً لها … فليمكن أبدا أن تكون من بيت أصل شريف إنما من حثالة الحشرات
وعند مراجعة قرائي لموضوع ادوارد وزكريا بطرس
أنقل لكم بعض مشاركاتها لتعلموا مدى حقارتها …وكانت أيضا تتودد للمخنث جلمبو قبل أن ينزع عنها ثوب العفه ويعريها أمام الجميع
بنت فلسطين الأبية says:
نوفمبر 23, 2021 at 1:19 ص
ربيع دير بالك الخنازير يحاولوا يعملوا فتنة
بيني و بيك
—–
الساقـطة تتودد الى السـاقط
وأعادت نشر بذاءته التي تخجل أي عاهــره أن تقرأءه
ولكن بنت المتـعه تستمتع بألفاظه فهو يذكرها بما كانت تسمعه في بيتها وعند الأضرحة والمزارات الشيــعية عندما كانت تتـعرى لمن يدفع لتحصل على لقب زينبيه
بل وصل بها الفجر والعــهر عندما تشيد وتمدح أيضا النصـراني( فيسبوك ) الذي كان يسب النبي محمد ويصفه بأبشع الأوصاف ..
كانت تشكر ذلك النصــراني وتمجده وتقول عليه محترم لمجرد أنه كان يهاجمني عندما كنت أكشف زيف عقيدتهم الصــليبيه
( عمركم شفتم حـقـارة ووســـاخة مثلها قبل كده )
انت يا عبيط لماذا تنافق ؟؟
كانك ام تشتم أبو ناتشي با اسقط الالفاظ هههههههههه لم تبقي له ام او اب او عمة او خالة هههههههههه الا وشتمتهم ، هو من شوي صار يغني وماسك مؤخرته تعال طل وشوف الكل هههههههههه وكتبها لنا من يومين هههههههههههه نصا !!
انت وهو وربيع زي بعض ههههههههه و واحد اوسخ من الثاني يلعنك ، وعامل نفسك اخلاق يا لميس ههههههههههه على مين .
وكما قالت خطيبتنا الحالية لك سابقا : هوينا وروح شوف من يحل لك مشاكلك .
وممنوع توجه لعنقودتي اي كلمات ، فقد بسطت على عنب كرمها عرائشي وقرينا الفاتحة خلاص هههههههههه يلا هوينا
ؤاحلوه كلنا نعرف ان الكاتب هو قوس القزح التي هي انت فلا تتفلسفين على الدكتور سراج لانه انظف واطهر منكم
الخلا يامتعه
مساء الخير دكتور سراج
روافض طقطق عليهم فقط
بلا دين
بلا اخلاق
بلا تربيه
وامامهم الخميني وامهم الحلوه فكيف سيطلعون
قاذوراا بعيد عنك وعن السامعين
طقطق عليهم واضحك واحتسب السب
الديوث الوهابي جحش الزفرة هههههه
الساقط هو انت يا خادم الوهابيات يا تكفيري
يا سافل يا نذل يا مختل روح انقلع
ما عندي وقت لجرايدك يخرب بيتك
ولانك منحط خذ التعليق والله انك تستحق
تنمسح الارض فيك
ربيع says:
ديسمبر 5, 2021 at 3:32 م
سرج الشراميط هههه يلعن ميتينك ده انت خول منافق درجة بريمو يا منافق يا منافق يا منافق يا ابن الوسخة عندك خيار وفقوس يابن المرة الوسخة البت علشان مش جاية تمدح في خولنتك بتكتبلها كده اما الولية الشرموطة التانية اخر الخري عنقود عشان بتمدح في خولنتك لا متكتبلهاش كده هههه يا منيوك اتذكر لما كنت بتكتب للشرموطة اخرة الخري عنقود والمنيوك الخول زيك احمد تقولهم بردو نفس الكلام طبعا لان كلام الغزل بينزل بكل وساخة من الاتنين لبعض وانت بنفسك يا اخونجي يا منيوك وطبعا معروف الشرموطة اللي تقعد سنين تجري ورا كل واحد شوية وماصدقت تلاقيها غطاها خول سعودي وانت يا سرج الشراميط قلت انهم زناة دلوقت بقوا محترمين وغيرهم مش محترمين مع انه نفس الفعل ههههه بس كله لان الشرموطة اخرة الخري بتمدح في ك..سك يا منيوك اه ما انت عندك ك…س بينيكك فيه اي خول سعودي يلعن ك…س امك منافق اخونجي خلف اخوان شراميط بس قولنا كم خول سعودي ناكك النهاردة يا سرج الخولات؟ قول متتكسفش يا منيوك ههه
لولو اتحداك تحلف انك مش تبع المايو ههههههههههههه اخرس مسخرة
الان راح يهرب هههههههه ويلبس فردة الكعب اليمين بالشمال كعادته هههههههههههه لم يبقى احد ما ضحك عليك يا مسخرة ،
عنقودتي البرامج التعليمية تبعك لا تربي اجيال جيدة هههههههههه عليك ان تغيريها خاصة اني ناوي اعمل لك جعبورين او اربعة اريد تربيهم على الطريقة العراقية الشيعية هههههههههه يعني فرسان حقيقين كابوهم ، وهؤلاء يحتاج لهم مقرر دراسي خاص وتنسين الطريقة تبع توم وجيري لولو ههههههههه
هل صدقتم يا أعضاء نورت …. ما قلته عن الزينبيه بنت المتـــعة
ألم أقل لكم إنها تستمع بكل ما هو قبيــح وســفيه لإنه يذكرها بما كانت تسمعه في بيتها فهو أمر عادي
فالنفوس الخبيـــثة تتغذى على كل ما هو قــذر ونتن وقبــيح وعــهر وأباحــي ..مثل الحشرات السامة والبكتريا والفيروسات التي تنموا على النتــانة
.
وكلما حاولت الأبتعاد عنها …أجدها تزيد من هجومها علي ..كي تستفزني
فأقوم بوصفها بالعــهر والحقاره والأنحطاط …فأجدها في حالة نشوى وأبتهاج …فلم أكن أعلم أن ذلك هو ما يغذي روحها الخبيــثة وتتــعرى
و إنها تموت إن لم تستمع الى من يهينها ..فالطهارة تقتلها
.
أخيراً
الأخ المحترم أحمد ….علينا وأنا وأنت بالمزيد من فضحهم
فهم وصلوا الى حد الأنفجار من القهر والغيظ …
والوقت آن أن نقتلع الشجرة الخبيــثة بكل ثمارها الخبيــثة
وفقط بكلمة الحق التي تزهق الباطل
وردوك والمقاطع التي ترسلها لهم …تقطع في فروع شجرتهم الخبيثه
.
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك وأنتصر لرسولك وزوجته أم المؤمنين ولإصحابه الأبرار ….
وأجعلهم عبرة لكل ضال مضل مشرك ..وأجعلهم ميدهم في نحرهم وتدميرهم في تدبيرهم ومكرهم الخبيث
اخرس يا عبيط يا ديوث لطالما قودت على اختك نادية في نورت هههههههههه كما تفعل مع مرتك وبنتك اشرقت هههههههههه كل شوي جايب سيرتهم هههههههههه هل انت منكوح الدبر ؟ هههههههههههه احلف بالنفي واعلم انك راح تتهرب مثل لولو هههههههه وكفى بذلك اثبات تام عليكما .
هربوا هههههههههه
صدق رسول الله صلى الله عليه واله انه لا يكره عليا ويوالي اعداءه الا منافق او ابن زنى !! صلوات ربي وسلامه عليك والك يا سيدي يا رسول الله لا تنطق عن هوى ان هو الا وحي يوحى .
احمد نصيحه مني لاتسمع لهذا الكائن لانه يمين الله يمين الله يمين ما عنده ضمير ويشهد الله انه مناافق
انت انسان خلوق وقليل كلام خلك ع طبيعتك ولا تنجرف لاي تعليق يشجعك انك ليل نهار تشتم وتنشتم
على قولتك طقطق واطلع
///////
بالنسبه لي لو وهب او جلامبو او الدكتور او مين ما كان يحسن خطه معي فورا احسن خطي معه
الا واحد لو يموت ما احترمه
تحيه لك
انا كثير ادخل مع وهب وشلته بمهاترات لكن عمري ما كنت مبسوط لانه من اقرأ تغليقاتي ما تعجبني بحق نفسي
البني ادم ينتظر يجيه واحد يقوله هدي شوي مش يشجعه مثل هذا الكائن
سرج القذر ابن العُرفي
انا سبق وقلتها لك انت خطر على بناتك
واحد بوضعك مختل عقليًا و وسخ ومخيلته
اباحية مع التطرف الديني والتكفيري
سهل جدا يطعن ب أعراض الناس
ب التالي تستحق كل ما يحصل لك
انا لا احترم من لا يحترم نفسه مثلك
خلص طفح الكيل و لا يهمني ولا شخص
و لا يعني لي كيف الآخر ينظر لي على
الاقل انا طبيعية بكل الحالات ولا انافق
مثلكم و لا امثل و لا اكذب و ادعي و لا
اجامل كله تزييف و نفاق اجتماعي
وعلى فكرة شفت اول كم سطر انا ما بتحمل
اقرأ الطلاسم الي تكتبها ههههههه
قل أعوذ برب الفلق ..من شر ما خلق
حشرات نورت والأفاعي السامة … مازالت تعوي من شدة الألم
فكلمات الحق تحرق نفوسهم الخبــيثة
.
يا من شر ما خلق الله ..يأ أصحاب الألسنة القذرة البذيئة ..يا أتباع الأئمة
يا أتباع الحسين ….
يا زبالة وحثالة البشر . الحسين بريء منكم
هل تعتقدون ان الحسين رضي الله عنه يفتخر بكم
.
أخيرا
ماذا فعلتم بهم يا أخ أحمد …والله لقد أذهبت بعقولهم
وكأنني أتخيلهم الأن ….أشباح زومبي ترقص من شدة الألم والحسرة …وكأنهم أبتلعوا سمومهم ..فلعلها إن شاء الله تقتلهم فنستريح من وجوههم القبيــحة
وها …هم يتخبطون ..يهرتلون …. إن الحشرات تتساقط ( قل موتوا بغيظكم ) يا أرزل وأنــجس خلق الله
اخ اخ اخ وجعتنا فعلا يا عبيط هههههههه ونعوي من شدة الالم ههههههههه يخيبك يا عبيط يالميس يا مسخرة ، وهل انت الا ديوث ؟ مرة تدلل على اختك ومرة على بنتك ومرتك .
هوينا هههههههه
مثل يوغسلافي
يغسل الماء كل شيء ، الا اللسان القذر !!
لارين ؟؟
هل هذا اسمك الحقيقي ام مستعار ؟؟ يستعملوه الانكليز مربي الخيول لتسمية لجام الحصان هههههههه وهي كلمة ليست انكليزية اصلية انما من اللغة الفرنسية على الاكثر
اما بالتركي معناه صوت الاسد عندما يكون في العرين ههههههههه اما في العربي فهو اسم لمفتاح باب الكعبة بلهجة غير قريش على الاغلب هههههههه
على كل اللسان القذر لا يغسله الماء انما يتوجب ان يكون لدى المقابل لسان احد من السنان فيقطع به لسان المعتدي ههههههههههه ، وهذا ما افعله مع ذوي الالسنة القذرة ، هههههههه اهلا بك في نورت انا المختار تبع الجريدة هههههههه ودكتورها النفساني ههههههههه اي متاعب نفساوية تصير عندك ، لا تتردين ان تلجئين الي اشفيها الك على طول ههههههههه اهلا بك في الجريدة ثانية
هل كنتي انتي في يوغسلافية ؟؟ وتجدين لغتهم ؟؟ هههههههههه اللغة الصربية متنيلة بستين نيلة ههههههههه في احد المرات نزلت في بلغراد سفرة سريعة ، وفقط تعلمت كلمة كارا هههههههه يعني المحطة ههههههههه
من الحماار للمختار
مممم نفس الوزن عادي تمشي
هل صدقتم يا أعضاء نورت …. ما قلته عن الزينبيه بنت المتـــعة
ألم أقل لكم إنها تستمع بكل ما هو قبيــح وســفيه لإنه يذكرها بما كانت تسمعه في بيتها فهو أمر عادي
فالنفوس الخبيـــثة تتغذى على كل ما هو قــذر ونتن وقبــيح وعــهر وأباحــي ..مثل الحشرات السامة والبكتريا والفيروسات التي تنموا على النتــانة
.
وكلما حاولت الأبتعاد عنها …أجدها تزيد من هجومها علي ..كي تستفزني
فأقوم بوصفها بالعــهر والحقاره والأنحطاط …فأجدها في حالة نشوى وأبتهاج …فلم أكن أعلم أن ذلك هو ما يغذي روحها الخبيــثة وتتــعرى
و إنها تموت إن لم تستمع الى من يهينها ..فالطهارة تقتلها
على كثر قذارة و حقارة وسفالة الصهاينة
لكن انتِ يا ام القمل اضعاف قذارتهم و
حقارتهم و سفالتهم و لا استغرب انك
تكوني مع داعش و عندك اولاد ب الحرام
اشكالك الزفرة القذرة فاشلين ب الحياة
و دائما التعامل معكم ب الجزمة ههههه
وانتِ تعشقي الاهانة و الضرب ب الجزمة
انت وكل وحدة زفرة على شاكلتك و كل واحد
ديوث على موديلك و تنشري تعليقاته و لو
تعيشوا و تموتوا و ترجعوا تعيشوا بعمركم
لن تصلوا مستوى حذائي .
بالنسبة للأفاق السفيه (عبد اللات ) فيكفي لقب الذي أطلقته عليه الأخت لمياء ( أم زكي ) بتاعة الفتن والتوقيع بين الناس وهو من أحقر الحشرات التي قابلتها في حياتي … ومن يراجع المحادثات التي حدثت بيني وبينه في موضوع أدوارد ..سوف يكتشف مدى حثالة هذا الأفاق الحشرة
ومصيبة هؤلاء الأغبياء الضالين المضلين أنهم يحسبون ان جميع البشر مثلهم أندال وأغبياء لدرجة أن كلما ظهرت أنثى تهاجمهم أدعوا كذباً أنها أنا …طبعا يتعمدون ذلك لإنهم عجزة عن الوقوف أمام كلمة الحق ورجاله ( واقف هنا كي أرسل تحية تقدير الى الأخ أحمد ..الذي يفضحهم ويفضح شيعتهم المزيفه وتخاريفهم ..فيذدودا قهراً وغلاً وحقدا …).
هكذا هي عقول الشيــعة الضالين دائماً تفكر بمؤخراتها .( لأنها لاتملك عقلاً أصلا) … ,وإنهم يعتقدون أن الجميع مثلهم في سفالتهم فكلهم خريج من مستنقع واحد أسمه جامعة مزبلة الشيــعة للأغبياء )
.
وما يصبرني وأجعلني أسكت عليهم ولا أرد …هو ما أجده في ردودهم وكلماتهم السفيهه من مرارة في قلوبهم وكراهيه وغل ( بإذن الله تقهرهم ويموت كمدا وغيظاً جميعاً )
فاشعر بالرضا إنني أشعل النار في قلوبهم الفاسدة
نار لاتنطفىء أبدا حتى تقبض روحه الخبيثه ملائكة العذاب
بنت يا امل هههههههههه
انتي جدا مقززة بطريقة المصمصة الاستنساخية تبعك هههههههههههه وما لقيتي الا العبيط الديوث تستنسخين منه ؟؟ هههههههههههه
هل عندك عقدة من رفض الرجال نوكاحك مثلا ؟؟
اي معذورين فمن يقبل ان ينكح مثلك ؟
هههههههههه تعلمي ان يكون لك كلمة ولا تكونين كحماااار ام عمرو الذي ذهب فلا عادت هي ولا عاد الحماااار هههههههههههه مو تروحين تقفين في الطابور تبعي هههههههههه فلو تبقين بس انتي لا يمكن ان ابص في شكلك هههههههههههه
على كثر قذارة و حقارة وسفالة الصهاينة
لكن انتِ يافلسطينية القمل اضعاف قذارتهم و
حقارتهم و سفالتهم و لا استغرب انك
تكوني مع داعش و عندك اولاد ب الحرام
اشكالك الزفرة القذرة فاشلين ب الحياة
و دائما التعامل معكم ب الجزمة ههههه
وانتِ تعشقي الاهانة و الضرب ب الجزمة
انت وكل وحدة زفرة على شاكلتك و كل واحد
ديوث على موديلك و تنشري تعليقاته و لو
تعيشوا و تموتوا و ترجعوا تعيشوا بعمركم
لن تصلوا مستوى حذائي .
انقلعي صهيونية نتنه رح تبقي تنسخي
و تسرقي كلام غيرك الي هو اصلا الك ههههه
يبدو انك حرامية مش بس داعشية
وام لقطاء ههههه
ههههههه الغبية 😂😂 كل الناس تعرف
انا شيعية وهي ناسخة داعش ههههه
الحماقة انتحرت امام حماقة الوهابية ههههه
وبعدين معاك يا انشكاح ؟؟
على شنو عامل كل هذه المشاكل والزيطة والزنبطيطة ؟؟ ههههههههههه
وهل هذه اول مرة يشتموك ؟؟ ههههههههههه طول عمرك تنشنم ومني شخصيا ههههههههههه وتوطي على يدي تحبها ههههههههههه لان شتمي اياك شرف رفيع ما تحلم ان تطوله !!! هو صحيح العبيط الديوث الاخوانكي شتمه اياك عار الك لانه هو ايضا حقير ووسخ مثلك ، ومع هذا اني ارى ان تاكل الشتيمة وتخرس ولا تزعج عروسنا وهي في طور الاستعداد للمهم الملح والحلم المنتظر طويلا هههههههههه يلا هوينا انت والعبيط
اليوم مش فاضيلك
برطع وخذ راحتك وبكره اسمعلك الواجب واعلمك درس حلو يليق فيك
يالله انقلع
انت اليوم مثل العروس بليلة دخلتها
يعني تتدلل
لا تقصر لاني مش راح اقصر فيك بكره يا اهببل
اخرس هههههههه وكل الرزالة والشتايم وانت ممنون هههههههههه المهم ما تزعج جفنات العنب تبعي فهي عندي اغلى من ثريات الذهب ههههههههه هوينا
بس افضا ارد عليك واطيب خاطرك
يالله اهرب مثل ربعك
لما سراج الساافل اتهمني
وين كنتي انتي
ليش ما قلتي كلمة حق
شنو اهرب شنو اطفش ؟؟؟ هههههههههههه وهل انا عامل معك يا بطة عقد نوكاح شرعي ههههههههه فيجب اوفيك حقك الشرعي قبل ما اطفش ؟؟؟ ههههههههههه هذا الحكي احكيه في سوريا او في الفريج الكويتي يا بطة مو عندي ههههههههههه
لا أرى نقطة الخلاف بين ما قُلتهُ أنا سابقاً و ما قاله الدكتور سراج و ما قُلتهُ أنت …. أنا قُلتُ أن شخص أو أكثر في تلك الصفحة إتهمك بكونك من تكتُب الشتائم بسبب الخلاف بينك و بين سراج و هو ما أكدّ عليه الدكتور سراج في تعليقه أعلاه…..
!!
لما حكا عني بتلاحق اخر العنقود مثل جلامبو
ليش ما حكيتيلو ما في منو هالحكي
الا اذا انا لاحقتك وشاتمك وانا مش داري
بسالك سؤال
عمري لاحقتك وشتمتك؟
خيولك لسّه جامحة و خيولي مهدية…..
========
هو إعتمد على بعض التعليقات لك في مواضيع ح م ا س و هجومك الغير مُباشر عليّ و الخلاف القديم بشكل عام !
!!
اي خلاف قديم؟
بيني وبينك قصدك؟ اذا اه ، وين الخلاف ؟
هو حكا انا بلاحق تعليقاتك مثل جلامبو !
ع فكره انا بعرف شخصيتو منيح للهالكائن وعادي عندو يوزع تهم والله ما بغبر كندرتي لكن انتي كطرف بالموضوع ليه ما حكيتي كلمة حق
مثل ما إنت حكيت زمان و اليوم كلمة حق بحقي….إلي بشتموني بعرضي و شرفي توزع عليهم شهادات إحترام …مع هيك ما عاتبتك و ما طلبت في يوم منك تنصفني و لكن لأني بعرف ما بتكتب هذه الشتيمة حين نُسخت و نُقلت قُلت إسألوا من إتهمتموه و أعتقد أن في هذا تبرئة لك و تبرئة لعرض من لم تتطاول في يوم عليك و لا على أحد رغم أن الكثيرين تطاولوا عليها…
!!
لزقة هذا انشكاح البطة راح يبقى يزعج عروس المستقبل باسئلة سخيفة هههههههههه مثل لماذا لم تقولي للعبيط شي ولماذا لم تدافعي عني ؟؟ ههههههههههه وانت مين بحالك ؟؟ هههههههههه كللللب والقموه حجر هههههههههههه تريد الانسة الرقيقة عروس المستقبل تقف تدافع عنك ؟ اما انك صحيح اهبل وغبببي
يا حماار ما اريد حد يدافع عني
بس هداك الكائن اتهمني اني اشتمها يعني هي بالموضوع
المشكله انت شلون افهمك يا اهببل
اهببل جلاميو فك غني اليوم خليني اعرف اتفاهم مع البنت
بكره بكره فاضيلك
عنوبتي
اصلا هو ما مهتم. انهم شتموه او اتهموه فاصلا هو ماخذ على الشتايم من زمان ولطالما ضرب بالنعال هههههههههه وهو ساكت ، لكن يريد يفتح حوار سخيف مثله معك ههههههههههه وربما يطلب العنوان حتى ياتي يعيش بلاش كم يوم كعادته على قفاكم هههههههههه عملها مع كثير في نورت هههههههههه واحد دنيء للغاية هههههههه
والله اضحكني
اليوم معجب فيك الصراحه يا اهببل
رحال عنجد عنجد عنجد الله يكون بعونك و يصبرك والله رح تدوخ على الفاضي لا تاخذ حق
و لا باطل ، وكل طرف يتنصل من كلامه و
تصرفاته ، طنش و صلي على محمد و آل محمد
اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد
والي ظلمك الله ياخذه أخذ عزيز مقتدر ههههه
سرج الوسخ هذا شتام ظلاّم تهّام و هو فيه
كل الصفات الوسخه هو والي يتشدد له .
غليه الصلاة والسلام
يا ريت تكملها يا رحال وتقول
اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد
حتى لا تكون صلاتك على الحبيب
المصطفى صلاة بتراء .
والبتراء تعني ان لا تصلي عليه لوحده بل
ان تكملها و تصلي على اهله أو آل بيته
الطيبين الطاهرين صلوات الله و سلامه
عليهم جميعا و حشرنا واياهم ان شاء الله .
اخر العنقود
لو حد اتهمك وذكر اسمي باتهامك تلاقيني فورا بدافع عنك وبحكي كلمة حق
لكن لما تكوني ع خلاف مع حد انا ما بقدر اوخذ موقف من حد بسببك لانك لا تزعلي مني عليك حق صعب احكيه لكن بثق بذكائك
ع العموم انا واثق بنفسي والحمد لله عمري ما هاجمتك او شتمتك او لاحقت تعليقاتك مثل ما قال الساافل
وعن تنكر الاسماء انا اقسمت بالله ما اعرف ربيع ولا انا هو ولا الحقيقه المره ولا اعرفهم والله يشهد على كلامي
حصل خير ولا تقولي كلمة حق ولا غيرو
انا قادر ارد على كل خنزيير يفتري علي
ازعجتك حقك علي
نفس الشخص الي شتم هو سبب الخلاف القديم ….
!!
مين هو الشخص؟
اذكري اسمو
تقصد إسمها!
!!!
اهااا
لا خلص بلاها
انسي الموضوع
وحصل خير
ديري بالك ع حالك اكثر من هيك
يالله ازعجناكي
لا تتوقعي اني مش فاهم بس عادي بدخل اتسلا وبس
من شو ؟!
!!