الصفحة الرئيسية فن مغني راب أمريكي شهير يطلق برنامجا تلفزيونيا يدافع عن الإسلام

مغني راب أمريكي شهير يطلق برنامجا تلفزيونيا يدافع عن الإسلام

بواسطة -
10 30

يستعد مونت بيلي مغني الراب الأمريكي الشهير لأطلاق برنامج تلفزيوني أول كانون أول(ديسمبر) القادم لتصحيح صورة الإسلام في الولايات المتحدة ومواجهة الحملات التي تشن ضده.

وقال بيلي الذي أشهر إسلامه عام 2001  النسخة الانكليزية إن برنامجه سيكون باسم “قناة نابليون” وسيرد على دعاوى من نوعية أن “الاسلام متخلف، يولّد الارهاب ويضطهد النساء”.

بيلي وهو من أكبر افراد احدى فرق الراب الغنائية الأمريكية، بلغ شهرته برفقة المجموعة الغنائية “Outlawz” أو “الخارجون على القانون” التي أسسها أسطورة الهيب هوب “توباك شاكور”.

MontBilly

ويقول بيلي: “يبدو أن الاعلام هنا فى أمريكا يهاجم الاسلام من شتى النواحي ولهذا قررت اتخاد الاعلام نفسه لإعطاء الناس فهما مغايرا عن الدين الحقيقي الذي هو الاسلام المتكامل و الداعي للسلام.”

و سييتم اطلاق برنامج “قناة نابليون”، وهو اسم “بيلي” المستعار في أوساط موسيقى الراب، على قناة “أب أند كامن” التابعة لشبكة “سكاي” من العاصمة البريطانية لندن، وسيعرض بيلي في البرنامج للمشاهدين مزيجا من حلقات تقدم الاسلام لكبار مشاهير الغناء، وأخرى تعنى بتفسير آيات من القرآن.

كما سيمنح البرنامج، الذي سيمكن مشاهدته أيضا في أوروبا وشمال أفريقيا، فرصة غير مسبوقة للمسلمين في اوروبا للتواصل مع علماء من الشرق الأوسط عبر حلقة فتاوى بشأن االأمور الدينية و الدنيوية.

ويخطط بيلي ، بالتعاون أيضا مع قناة “أب أند كامن،” لعرض فيلمه الوثائقي “حياة خارج على القانون” الذي يتولى انتاجه الآن الممثل والكوميدي الامريكي “مايك إبس.”

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.