>

  كشف الفنان الإماراتي فايز السعيد عن تحضيره لعمل عالمي سيجمع مواطنته الفنانة أحلام بالفنان العالمي REDONE وذلك بعد تعاونهما سوياً في أوبريت صناع الأمل .

غير ان فايز رفض الكشف عن تفاصيل الديو ، قال في لقائه مع الإعلامي ايلي نخله أن الأغنية ستكون بالعربية و الإنجليزية .

وكانت أحلام قد عبرت عن إعجابها ب Redone وطالبت بأغنية من توقيعه خلال لقاء سابق مع The insider بالعربي في كواليس تسجيل أوبريت صناع الأمل .

من جهة أخرى ، تعود الفنانة السعودية داليا مبارك للعمل مع فايز السعيد من خلال أغنية كلاسيكية من توقيع الشاعرة وشم . كما كشف فايز أن داليا طلبت منه عدم تقديم الأغنية لأي فنان آخر من لحظة سماعها لأول مرة .



شارك برأيك

تعليقان

  1. Redone منتج و مؤلف و ملحن مغربي من مدينة تطوان اسمه نادر الخياط يعيش بالسويد تعامل مع نجوم كثيرة مثل ليدي غاغا و شاكيرا و جنيفر لوبيز و انريكي اغليسياس و بيتبول، ألف و لحن نشيد ريال مدريد الشهير Hala Madrid y Nada Más ..و للأمانة و رغم أني بارصاوية الا ان نشيد ريال مدريد أعجبني جدا، حينما سألوه هل ستؤلف نشيدا مماثلا لبرشلونة، ضحك و رفض و قال مستحيل ، انا تطواني يعني مدريدي فالتطوانيون معروفون انهم مدريديون من عهد الاحتلال الاسباني، فريق المغرب التطواني قبل الاستقلال كان يحمل اسما مغايرا و لعب في الليغا الاسبانية بألوان و اقمصة مدريدية ! و بعد خروج اسبانيا ظل التطوانيون أوفياء لريال مدريد، و تطوان تحمل لقب اسباني la paloma blanca و يعني الحمامة البيضاء !
    لكن…معليش برشلونة لن تنتظر نشيدا من أحد فهي في حد ذاتها سمفونية روعة عزفناها منذ زمن !

    1. على قولتك هذا مكان اهدأ لعزف السيمفونيات الرقيقة ، المشكلة هناك في الصفحة الثانية ، مسكين كوردي مضيع سرواله ، شكلو من اخوان جن الشوارع التائهة ، انشغلت فيه ، فخرجت ما شفت تعليقك ، اسف ، كلي اذان صاغية الك الان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *