الصفحة الرئيسية فن ممثل مصري شهير يتلقى عرضا أميركياً للمشاركة في فيلم إباحي!

ممثل مصري شهير يتلقى عرضا أميركياً للمشاركة في فيلم إباحي!

بواسطة -
0 1344

كشف الفنان أحمد السعدني خلال تواجده في الولايات المتحدة الأميركية، للاستمتاع بأجواء العام الجديد هناك، عن موقف غريب تعرض له، حيث فوجئ بأحد العاملين بمجال السينما هناك يعرض عليه المشاركة في فيلم إباحي.

وكتب السعدني عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه كان يعتقد عندما يسافر إلى أميركا سيشق طريقه للعالمية، وبالفعل وجد هناك شخصاً يعمل بمجال السينما وفوجئ بأنه يعلم بجنسيته المصرية من تلقاء نفسه، وعرض عليه المشاركة في عمل سينمائي لمدة 4 أيام تصوير فقط مقابل مبلغ مالي ضخم، وعندما سأله عن كيفية معرفته بأنه ممثل مصري، رد عليه بأن المصريين أصبحوا مطلوبين بكثرة بعد شهرة اللاعب محمد صلاح.

وأضاف أنه عندما طلب منه سيناريو العمل، فوجئ بالرد أنه لا يوجد سيناريو لأن العمل عبارة عن فيلم إباحي، فما كان من السعدني سوى أن وجه له الشتيمة!

وكان السعدني تعاقد على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “عالم افتراضي”، من نوعية الدراما الطويلة التي تصل إلى 45 حلقة، ويعرض خارج السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن آخر مسلسلات أحمد السعدني “الكبريت الأحمر2” حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه في بطولته ريهام حجاج وداليا مصطفى وهاني عادل وأحمد عبد الله محمود وعبد العزيز مخيون وسيمون.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.