الصفحة الرئيسية فن ميريام كلينك لموقع امريكي: ” لبنان أسوأ من إيران و السعودية”

ميريام كلينك لموقع امريكي: ” لبنان أسوأ من إيران و السعودية”

4 11758
myriam klink jad khalife

كشفت عارضة الازياء اللبنانية ميريام كلينك، عن كواليس استجوابها في مخفر “حبيش”على خلفيّة فيديو كليب اغنيتها “فوتّ الغول” المثير.

وقالت كلينك لموقع “Daily Beast” الأمريكي إنّها اضطرت للتوقيع على تعهد بعدم تكرار ما فعلته لمغادرة المخفر.

وأوضحت: “أرادوني أن أوّقع على التعهّد ولكنني لم أرد ذلك.. فلم أرتكب أيّ خطأ.. قلت لهم أوقفوني لكنهم لم يريدوا ذلك. وهكذا بدأنا نتشاجر.. أردت البقاء وأرادوني أن أغادر”.

وأكدت أنّها انتهت من تسجيل أغنية جديدة وأنّها تعمل على الفيديو حالياً، قائلةً: “اعتقدت أنّ لبنان يشبه أوروبا أو غيرها لكنني اكتشفت أنّه أسوأ من إيران أو السعودية”.

يُشار إلى أنّ السلطات الأمنية اللبنانية، أفرجت عن ميريام كلينك والفنان جاد خليفة بعد التحقيق معهما على خلفية كليبهما “الاباحيّ” الأخير.

وتم اخلاء سبيل كل منهما بسند اقامة على ان يستكمل التحقيق في مكتب الجرائم المعلوماتية.

وأثارت ميريام كلينك، حالة واسعةً من الجدل، عقب نشرها كليبها الأخير مُستغلّةً طفلة شاركتها في عرض مشاهد وإيحاءات جنسية، بالاشتراك مع الفنان جاد خليفة.

يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب ميريام، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة في حال المخالفة.

4 تعليق

  1. قالت الكلينكس: اعتقدت أن لبنان يشبه أوربا!!!!!!!!! منذ متى كان لبنان يشبه أوربا؟؟؟!!!!!!! هل في نظرك لباس المايو و التنانير القصيرة و الرقص في الديسكو مع البوي فرند هو من يجعل بلدك أو أي بلد عربي آخر يشبه أوربا هههههههه ضحكتيني، كي يشبه لبنان أو أي بلد عربي مشرقي أو مغاربي أوربا عليه أن يكون ديمقراطيا و دولة مؤسسات حيث القانون يسري على الكل، تتوفر فيه جل حقوق الإنسان و الكرامة التي يعيشها الانسان الاوربي أما عن التعري فهو على قفا مين يشيل يا كلينكس و مش هو الي راح يخليكم و يخلينا نشبه أوربا!!!!

  2. احمدي ربك انكِ بلبنان بلد الحُريات الفائضه , لوا انكِ بلبنان لكان صلخو جلدك العفن الرخيص
    اذا كُل من هب ودب عمل عصابه وحمل سلاح بلبنان ولم يعترضو او يُعاقبو وانتِ تنتقدي الحُريات لا وتقول اردتُ ان ابقا فأخرجوني غصباً !!! حابه تعمل فيها جيفارا !
    لو انت بدوله مُجاوره لاردتي الخروج ولو زحفاً لكي ترين الشمس ., يالله كلو خير

  3. ميريام كلينك ما عليها جمرك ما بعرف ليش البعض اخدها قدوه
    صحيح بلبنان في حريه ولو البعض بيتجاوز الخطوط الحمر احياناً وهيدا بيمثلهم ما بيمثل شعب كامل من هيك ما بقول ولا بقولها ما بتمثلنا لو كل سفيه او سفيهه بيمثل بلدو لكنا نكشنا من كل بلد حتى اكتر ما في لبنان بكتير وتحت التستر بالدين وما خفي كان اعظم عالقليله لبنان واضح كما يوجد المتدين يوجد الجاهل عن الدين (الكافر ) المتعلم والأُمي ال آخره ومن كل الطوائف هيدا تركيبه لبنان اما عزيزتي مريم مبلا كل عمرو لبنان يقولوا عنو سويسرا الشرق وهيدا مش حكينا نحنى كانت الو ايام ولبنان بالشرق ما في متلو ولا بتركيبته المتعدده ولا لح يكون وبعدو بس الله يلعن اللي حط ايدو على لبنان ورجعنا كذا سنه لورا ومع هذا لبنان باقي شاء من شاء وابى من ابى بعلمه وثقافته وحضارته وتاريخه وإستمراريته باقيه رغم ظروفه واسمه موجود على خارطه العالم وحضوره بإبداعاته وبكافه المجالات 😛

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.