>

دافعت الممثلة المغربية ​ميساء مغربي​ عن الممثل السوري ​قصي خولي​، وذلك بعد الجدل الذي أثير عن الحلقة التي ستستضيفه فيها في برنامجها يوم أمس، بسبب تهديدات زوجته مديحة الحمداني له، إن كان سيخفي حقيقة علاقته به وبإبنه كما فعل في حلقة برنامج “غداً أجمل” التي ظهر فيها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز.
ونشرت مغربي مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه أن خولي كان رجلا بكل معنى الكلمة أثناء حديثه عن أم ابنه خلال المقابلة.
أضافت أنه في الحلقة لم يفصح عن الحالة الاجتماعية، وأن البيوت أسرار لا يجب أن تفضح بالتلفزيون، ولا يخص الجمهور، والعلاقات الخاصة يجب تظل في إطار الخصوصية.
وتابعت أن خولي لم يطلب منها تغيير أي شيء بالحلقة، وكل ما قاله سوف يشاهده الملايين دون اجتزاء.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كلام ميساء المغربي ينكتب بماء الذهب بصراحة هههههههههههههههههههههههههه فزوجة قصي الخولي استعجلت باتهام زوجها انه ما يهتم بابنه، برافو ميساء المغربية ههههههههههههههههههههههههههه لا تكون هي الأخرى زمازوغية هههههههههههههههههههههههه اقصد امازيغية هههههههههههههههههههههه بالحقيقة طلعوا اي كلام الامازيغ ويغيروا رأيهم ويهتزون إذا استفزهم الناس هههههههههههههههههههههههههه عالم جبانات بصح وصحيح وما يعتمد عليهم وقت الحروب العشائرية ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *