نشرت الفنانة مي نور الشريف صورة جديدة، شاركتها مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام“.

وظهرت إبنة نور الشريف في الصورة وهي تقف أمام مسجد السيدة نفيسة -رضي الله عنها-، وكانت ترتدي عباءة سوداء وحجاب باللون الأسود، وعلّقت «مي» على صورتها بكلمة: “مدد” مع وضع قلوب خضراء.

ودائمًا ماتحرص الفنانة الشابة على زيارة المساجد والأضرحة وأداء مناسك العمرة، وظهرت مي في أكثر من صورة وهي ترتدي الحجاب إما مع شقيقتها سارة أو مع خالتها الفنانة المعتزلة نورا أو مع والدتها الفنانة بوسي.

ومن بين تعليقات الجمهور على الصورة: “والدك رحمة الله عليه من السيدة زينب ومحب لآل البيت لو ماروحتيش ماتبقيش بنت الفنان نور الشريف، ربنا يكرمك برضاه ويسعدك ونورتي حي السيدة زينب اللي منور بستنا رضي الله عنها وأرضاها، ان شاء الله دائما موصولة”، “انتي قمر يا بنت الغالي”، “ما شاء الله ربنا يحفظك”، “ربنا يسعد قلبك الطيب، قمر”.

مي نور الشريف تظهر في حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة مي نور الشريف على تهنئة الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها، وكتبت مى نور الشريف، عبر حسابها  على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “حبيبتي ربنا يسعد أيامك ويفرح قلبك ويهديكوا لبعض ودئما تعرفوا تلاقوا الطريق لبعض ?❤️ “. 

مي نور الشريف ظهرت في الصور بعدما خسـرت الكثير من وزنها الزائد، وأطلت بنحافة لافتة أبهرت جمهورها ومتابعيها بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتساءلوا عن كيفية إنقـاصها لوزنها بهذا الشكل.

وكانت قد احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، قبل عدة أيام في أواخر شهر فبراير الماضي بعقد قرانها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بعدما أخفت الخبر عن الجميع.

أهم أعمال مي نور الشريف

جدير بالذكر أن مي هي الابنة الصغرى للفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، وخالتها هي الفنانة المعتزلة نورا.

بدأت مي نور الشريف مسيرتها الفنّية في الثالثة من عمرها، وشاركت في فيلم “المحاكمة هي الدورة الأخيرة” عندما كان صغيرًا، وتوقف عن العمل لفترة من الوقت، ثم عاد مرة أخرى في مسلسل “الدالي”. ” .

شاركت الفنانة مي نور الشريف في عدد قليل من الأعمال الفنّية، حيث لم تظهر بشكل مهم في الأعمال والمسلسلات المصرية، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها – اللهم امين، انا صائم 2017. – مسلسل عرفة البحر 2012. – مسلسل وادي الملوك 2011. سلسلة حالة الوزير 2012. مسلسل دلالي 2007. اللقاء الثاني 1988. فيلم ليلة واخوة 1990. لعبة الانتقام عام 1992.

وتجدر الأشارة إلي تغيّب مى نور الشريف منذ خمسة أعوام عن الساحة الفنّية، وتحديدًا منذ عرض مسلسل “اللهم إنى صائم” عام 2017، مع مصطفى شعبان، ماجدة زكى، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسىى، فراس سعيد وخالد عليش، من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫130 تعليق

  1. تصحيح
    ، فلن يكون حالك افضل من ابليس الذي ابى ان يسجد لادم عليه السلام

  2. فلسطينية شيعية و أفتخرsays:
    مارس 6, 2022 at 9:14 ص
    حقيقة جهل كارثي !
    وانا أشهد و ربي الذي خلقني يشهد انني قبل ان
    اهتدي للحق و ألحق بسفينة النجاة كنت لا اعلم
    شيء حقيقي عن ديننا الاسلام و لا التاريخ
    الاسلامي الحقيقي الذي طمسوه و دلسوا
    وكذبوا علينا و لا يزالون حتى اليوم .
    سنوات و انا في ضياع و لكن الحمد لله على
    نعمة العقل الذي انعم الله به عليّ وميزني انا
    والبشر عن بقية المخلوقات ، لذلك استخدمت
    هذة النعمة العظيمة ( العقل)
    ////////
    سؤال : إذا ما كنت غلطانة سمعت ان والديكي سنة وانتي تشيعتي !
    هل هذا بيعني انهن عكس كلامك فوق وما لحقو سفينة النجاة ولسة ضايعين ؟؟!!
    ليش ما اهتدو مثلك مثلا ؟
    طبعا مع احترامي لوالديكي هو سؤال فقط

    1. اهلا مريم من مين سمعتي ؟؟
      شو اخبار بيتنا بنورت وما معي خبر ؟ ?
      ممكن سُنة و ممكن شيعة و الله أعلم
      في امور مش ضروري الناس تتدخل فيها
      وتعرفها و لا يخصهم نهائيا وانا بِقَدر ما
      اشاء اتكلم عن نفسي و عائلتي يعني
      الي انا بشوف ممكن اكتبه فقط هو الي
      اكتبه .
      هذه امور خاصة جدا وسيرة الاهل خط احمر
      لكن ليعلم الجميع ما عندي اي شي يسبب
      اي قلق او خوف او حتى خجل و ازيدك من الشعر
      بيت تشيعي معروف ب العائلة وعند الاقارب
      عائلتنا بشكل عام عندنا علاقات مصاهرة مع الشيعة .
      عائلتنا مثقفة جدا و ما عندنا طائفية ابدا ،
      كل العائلة تقريبا جامعيين و مثقفين وشهادات
      عليا ولعائلتنا تاريخ سياسي مشرف بفلسطين .
      لا تعتقدي الفلسطينين مثل كم نموذج تشوفيه
      بنورت من الوهابية الطائفيين واصلا
      مشكوك ب امرهم !

  3. بخصوص جدار الكعبه (شرفها الله عن خزعبلات الروافض وضلالاتهم ) الذي ينشق سنويا كما يدعون من أجل بشر وياليته على الأقل كان نبي !
    في المقطع أعلاه يقوم أحد سدنة الكعبه بتطييب الركن اليماني بأغلى أنواع العود ، ونفس الشيء يقوم به مع الحجر الأسود وكسوة الكعبه !

    ما ألوم المعمم يوم يفلّم عليهم وهو واثق ، طلع عارف اتباعه زين ، لا والثانيه تقول مدد ؟!الله يمدكم بعقل ولا يبلانا ، استغفر الله العظيم اللهم لا شماته .

    1. ايييع وانا اقول في ريحة قذرة ?
      اتاري ام صنانه بنورت لا ههههههه
      الوهابية الا يحشروا انفسهم بما لا يخصهم
      ولا يفهموا فيه اصلا ! هههههه
      فقط استعراض رخيص و لفت انتباه
      حتى حوار مثل البشر ما في ههههه
      يلا مش مشكلة محتاجين نغير جو و نضحك ?

      1. من الطبيعي ان يكون ردك بهذا الشكل يابنت الخونه بعد غبائك وسواد وجهك ، يعني وحده بخليتين في راسها ايش اللي ممكن تقوله ؟

        1. وهابية قذرة بلدك و حكامك منبطحين
          انتو الخونة و الحثالة و المطبعين ورقصتوا
          مع الحاخامات يا ام صنانة وبكل عُهر و
          وقاحة تحكي علينا خونة ؟؟
          صحيح أبت الحقارة ان تفارق اهلها
          وخذي هذة من عندي وأبت القذارة ان
          تفارق ام صنانة هههههه
          يبدو ما بتعرفي الاستحمام ب الماء ؟؟
          غرقانة ببول البعير ههههه
          واكررها الك كل محيطات العالم ما
          تنظفكم و قذارتكم لاصقة فيكم وكل
          عطور فرنسا ما تفيد مع ريحتكم
          انقلعي

        2. ، يعني وحده بخليتين في راسها
          /////
          بجد سؤال بريء ما معنى بخلتين ؟!
          سألت غوغل لم يفهم ?

          1. مريم و هل يؤخذ بكلام الوهابية هههههه
            ناس لا علم و لا ثقافة و لا اخلاق وما عندهم المقدرة على الحوار ب التالي
            بس اساءة وشتم لان مستحيل الوهابي
            يعرف يحاور. لذلك مرات لازم نربيهم .
            المختل عقليا يتهم الناس بما عنده
            فهمتي يا مريم ؟؟

  4. لنتكلم بعقل وهدوء
    سؤال ….؟
    لماذا أتبع الأئمة الأثنى عشر
    ما الجديد الذي سوف يأتيني به ….
    القرآن ذكر في اياته ( ما فرطنا في الكتاب من شيء )
    فهل هناك تشريع ناقص لم يأتي به القرآن والأحاديث …. وهم سوف يعرفونا به
    رغم أن القرآن أخبرنا على لسان رسوله عند حجة الوداع
    (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا )
    .
    نفسي أعرف …ما الذي سوف يفيدني أن أتبع أبناء واحفاد الفارسيه الإيرانيه ( هل تعلمون أنه من بينهم أصبحوا امام للشيعه وعمرهم 8 سنوات فقط ) ولابد أن تؤمن بهم أنهم أائمة واولياء الله وتطلب منهم العون والمدد
    .
    يا عالم يا هوووووو
    ماذا سوف أستفيد منهم … وأطلب المدد منهم هؤلاء البشر
    الذين لايملكون لأنفسهم شيء الأن وهم في القبور
    هل هم خلقوني …. أم هم مخلقون هم أصلاً كان أصلهم مني يمنى ثم أصبحوا علقة ثم مضغه …
    .
    هل هم بيدهم الزرق …. بالطبع لا ..فالله هو من يرزق ويقدر
    هل هم بيدهم الشفاء لي ..بالطبع لا ..فهم أصلاً لايملكون لأنفسهم الشفاء أو دفع الأذى عن أنفسهم أو الموت
    فبالله عليكم ..ما حاجتي الى هؤلاء …. ليس بأيديهم شيء
    .
    هم إذا كانوا صالحين ( ونحسبهم عند الله ذلك ) فلأنفسهم فقط
    وهنيئاً لهم
    ولكن هم لن ينفعونا بشيء لا في الدنيا ولا في الأخرة
    ( يوم لاتملك نفس لنفس شيء * والأمر يؤمئذ لله )
    الأمر لله وحده ….
    .
    فيا أيها الضال المضل ألم تقرآ الأية الذي يطمئنك الله فيه ( أليس الله بكافي عبده )
    فإذا كنت تملك اليقين أن ربك لايستطيع أن يرزق ويشفي وأنه ليس قادر على كل شيء
    فأذهب الى القبور ..,وأستعين بأصحابها وأطلب منهم المدد والعون
    .
    أخيراً
    لا أعلم ماذا أقول بعد ذلك …
    كيف أوقظ العقول … وأنصح النفوس
    الحق واضح مثل الشمس في نورها
    ولكن هناك من يرضى بالظلام ويرى فيه سفينة النجاة

    1. لانك بهيم وعبيط وما تفهم القران وقوله تعالى يوم ندعو كل اناس بامامهم ، فاذا لم تتبع امام هدى سوف تتبع امام ردى يوردك النار وبئس الورد المورود .
      وفي الحديث الشريف من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية !!
      ولهذا عبد الله بن عمر راح للحجاج يبايعه ويقول سمعت رسول الله يقول هذا الحديث ، فضحك عليه الحجاج وقال يدي فيها وجع لا استطيع ان امدها لكن اعطيك رجلي فبايعها ؟؟!!! وفعلا عبد الله بن عمر بن الخطاب مسح على رجل الحجاج وخرج مبايعا !! فقال الحجاج لمن معه مستهزء بابن عمر : ترك علي بن ابي طالب و لم يبايعه ثم جاء يبايعني !!
      في ناس عبيطين مثلك .
      علي واولاده هم القران الناطق ولا يعلم تفسيره الا هم الراسخون في العلم ، اما ان اعمارهم صغيرة فلا يمنع ، فالمسيح عليه السلام تكلم بالمهد !! وهم ذرية بعضها من بعض ، علمهم الهام من الله وليس تعلم .

  5. لا احد يجبرك ان تذهب لقبورهم وذلك ليس واجب مع انه مستحب جدا ، المهم تتبع نهجهم تفسيرهم للقران مواقفهم من الطغاة .
    والاتعيش طول عمرك بهيمة ، لا قيمة لما يعلموك اياه الوهابية من تجسيم وتشبيه وارضاع ومسيار وبلاوي ما انزل الله بها من سلطان ، كل عقيدة تخالف نهج ال بيت النبوة فهي ضلال وفاسدة .
    انهم اهل الذكر الذين امرنا الله ان نسالهم ! واي اعراض عنهم كفر بواح .

  6. كما انه لا احد يطلب منك ان زرت قبورهم ان تطلب ان يشفعوا لك او يلبوا حاجاتك !! انما تسال الله وحده لذلك وبحقهم عنده ! فلا يغيب عن بالنا ان الخير كله من عند الله وما محمد واله صلوات الله عليهم الا بعض ذلك الخير والرحمة المهداة ….. فاغلب الزيارات المعتبرة لدى الشيعة ليس فيها قول مدد يا علي او اعطيني يا حسين ! انما اقرار منا بمكانتهم التي جعلهم الله فيها وتقربا لله وطاعة له فيما امرنا من اتباعهم والاقتداء بهم ….
    نعم هناك بسطاء الشيعة يدعون بشغلات غير موجودة في ادعية الزيارات المعتبرة ، لا بل قد يصل الامر ان امراة بسيطة تزوج عليها زوجها تذهب لتدعو على ضرتها !! نعم لا نقول ان ما تفعله شرك الا انه ليس صحيح ودعائها غير مقبول !
    المهم ان تكون نيتك وعملك بزيارة قبور ال بيت النبوة عليهم السلام كما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه واله بزيارته للشهداء في البقيع فهو كان يزور الشهداء ويدعو الله لهم ولعامة المسلمين عند قبورهم .
    فماذا يعني تخسر لو تزور الحسين عليه السلام في مرقده وتدعو الله تحت قبته لنفسك واهلك وكل امة الاسلام وتسأل الله بحق الحسين عليه السلام ان يستجيب لك دعائك في نفسك وفي كل الامة ؟؟! هل هذا شرك يا ناس ؟

  7. وهب الحسيني says:
    مارس 6, 2022 at 3:49 م
    وما تفهم القران وقوله تعالى يوم ندعو كل اناس بامامهم ، فاذا لم تتبع امام هدى سوف تتبع امام ردى يوردك النار وبئس الورد المورود .
    وفي الحديث الشريف من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية !!
    ============================
    كل أناس بأمامهم …طيب دول 12 أمام
    ثم أين امامنا في هذا الزمان …. إذا كان مختبى من 1200 عام
    يطلع يكلمنا ويرشدنا علشان نلتف حوله ونبايعه
    .
    الآية ( يوم ندعو كل اناس بامامهم )
    هو يوم القيامة سوفنأتي الله فردا فردا …. والأمام هو من يكون في المقدمة يقود الناس
    أذن من هو الأمام
    وكي تعلم فالإجابة من القرآن نفسه
    أقرأ ( وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد ) .
    يوم القيامة .
    جاءت كل نفس . فالنفس هنا هي التي تحاسب ، وهي التي تتلقى الجزاء . ومعها سائق يسوقها وشاهد يشهد عليها . و هما الكاتبان الحافظان لها في الدنيا
    .
    ألم تسأل نفسك الأية تقول الناس
    إظن لم يستثنى أحد ( جميع البشر )
    طيب كيف يسأل النصارى والهندوس واليهود والبوذيين والملحدين عن أمامهم … هل سوف يحاسب ويسأل ( الأوربيين والأمريكان والصين والهند و….. و… ) لماذا لم تتبعوا الأئمة الأثنى عشر
    .
    أنما ندعوا كل أناس بأمامهم …. هو ذلك السائق الذي يقودهم هو الملك
    الموكل من الله لحساب الناس ونعلم يومها ( من أصحاب اليمين ومن أصحاب الشمال )
    والدليل أكمل باقي الأية (يوم ندعوا كل أناس بإمامهم . فمن أوتي كتابه بيمينه فأولئك يقرأون كتابهم ولا يظلمون فتيلا )
    .
    أخيرا
    أنت ترد على كلامي أن الشيعة أتبعت أمامين عمرهم 8 سنوات
    فكان ردك [[ فالمسيح عليه السلام تكلم بالمهد]]
    نعم لإن الله أخبرنا بذلك في القرآن الحكيم دستور المسلمين الذي نؤمن بكل ما جاء به
    ولكنه لم يأتي بسيرة أن أمامين من الشيعة عمرهم 8 سنوات
    وعلينا أن نتبعهم ونؤمن بهم ونطلب منهم العون والمدد

    ملحوظة …. حاول أن يكون ردك محترم ولا داعي بالسخافات وأرضاع الكبير وزواج المسيار ..الكلام التافه ..وانت تعلم أن كل ذلك أكاذيب
    ولانعترف به ونجرم من يفعله …وليس مثلكم نحلل الزنا ونعطيه المشرعيه ونقول أن الله حلله
    .
    كن محترم في حوارك فنحن محاسبون على كل لفظ
    أتعلم من الزينبيه … على الأقل في حوارها ونقاشنا الأخير معي ليس فيه بذاءه

  8. ما في هكذ خرط وبلادة
    كل اناس يدعون بامامهم وكل امة تكون جاثية ، ففي كل عصر هناك فرعون يقدم قومه فيوردهم النار وبئس الورد المورود .
    وهناك من يتولى الله ورسوله والذين امنوا ائمة الهدى فيحشر معهم ، فالمرء يحشر مع من احب .
    تحب معاوية او يزيد او رملة جدتهما وتبايعها اميرة مؤمنينا تحشر معهم و معها .
    تحب علي وولده و الامام الغائب حفيده الذي تستدل عليه بالقلب والعقل فتكون ممن يؤمن بالغيب وتعمل بما امروا تحشر معهم ، وخاب من لم يحشر في زمرتهم التي هي زمرة رسول الله صلى الله عليه واله .
    اللهم احشرني في زمرة محمد صلى الله عليه واله غير مخزيا ولا نادما ولا ناكبا ولا نتمثل ولا ضالا ولا مضلا ولا مفتونا .
    ال محمد صلوات الله عليه وعليهم هم سفينة النجاة والنمرقة الوسطى وحبل الله مع القران الذين لا يفترقا حتى يردا الحوض على رسول الله كما قال صلوات الله عليه واله.
    اما قولك ان الشيعة اتبعت امامين اعمارهم ثمان سنوات ،وتقصد الامام محمد بن علي الجواد اولهم ، فاقول ليس الشيعة من اتبعوا بل سبقهم الخليفة السني المأمون الذي ذهل به وزوجه ابنته ام الفضل !! بعدما راى المعجزات والكرامات الباهرة منه !! انهم ذرية محمد صلوات الله عليه وعليهم زقوا العلم زقا !! سيدي الجواد وهو بذاك العمر يناقش اهل المذاهب والاديان اجمع !! ويلقي عليهم الحجة البالغة فيسلمون تسليما لفتى لا يزيد عمره عن ثمان او عشر سنوات !! العلم والهدى في ال محمد لا غير صلوات الله على محمد واله .
    لكنكم اضعتم الحق وابتلت الامة بجهلكم وحسدكم لمن فضلهم الله على العالمين .

  9. ملحوظة …. حاول أن يكون ردك محترم ولا داعي بالسخافا وأرضاع الكبير وزواج المسيار ..الكلام التافه ..وانت تعلم أن ك ذلك أكاذيب
    ولانعترف به ونجرم من يفعله …وليس مثلكم نحلل الزن ونعطيه المشرعيه ونقول أن الله حلله
    ………. ومن انت كي لا تعترف به ؟؟؟
    كبار علمائكم ومشايخكم يقولون به !!
    ام تريد ان انزل لك فديو يقول احد شيوخكم فيه ان عائشة كانت ترضع رجال قريش من اخواتها و بنات اخواتها وبنات اخوتها ….
    اذن تبرأ من كتبكم ومشايخكم وحتى سيد قطب امامي وصولا لمعاوية ويزيد وعثمان ومن سبقوهم وفورا ، لان تلك فتاويهم واعمالهم و قلبوا به عقولكم وخربوا وحرفوا دين الله.

  10. وهب الحسيني says:
    مارس 6, 2022 at 6:12 م
    الشيعة اتبعت امامين اعمارهم ثمان سنوات
    فاقول ليس الشيعة من اتبعوا بل سبقهم الخليفة السني المأمون الذي ذهل به وزوجه ابنته ام الفضل !! بعدما راى المعجزات والكرامات الباهرة منه
    =================================
    8 سنوات …. ومعجزات وكرامات الباهرة
    صحيح فعلاً أنكم عقيدة الخرافات والأكاذيب
    .
    لم نسمع أبداً في التاريخ الأسلامي عن المعجزات والكرامات …..
    فقط في كتبكم المزيفه
    .
    أقول ….. فعلاً أنتم تستحقون … أن تظلوا على ضلالكم
    وما ظلمناهم ولكن كانوا هم الظالمين
    .
    وعند الله تجتمع الخصوم يفصل بيننا بالحق
    وهو أحكم الحاكمين

    أخيراً
    اللهم يا رب العالمين
    أجعل كل ما كتبته وما حاولت أن أنصحهم به وأرشدهم الى الصواب والحق
    أجعله حجة عليهم يوم الحساب

    .

  11. اكيد انك ما سامع عن كرامات الامام محمد بن علي الجواد عليه السلام رغم انها موجودة في كتب اهل السنة ! فانت لا تعرف حتى ما يوجد من بلاوي في كتبكم ولا تعرف ان في كتبكم ان عائشة كانت تامر اخواتها وبناتهم وبنات اخوتها بارضاع رجال قريش !! فاما انك غاية في البلادة ، او انك لست من اهل السنة اصلا !! بل حتى السلفية والوهابية لا ينكرون ذلك ، وربما انت على مذهب داروين او فيثاغورس او عامل مذهب لحالك تبع العبيطين ههههه
    ومع هذا ساذكر لك بعض من عشرات ما يرويه اهل السنة من كرامات سيدي الجواد عليه السلام التي جعل الخليفة العباسي المامون يزوجه بنته ويقربه المعتصم منه !! ، حتى لا تقول اني اتيت من كتب الشيعة .

    1. كرامات سيدي محمد بن علي الجواد عليه السلام
      من مصادر اهل السنة
      كتب اهل السنة تذکر للإمام الجواد عليه السلام كرامات فعلى سبيل المثال نقلا عن ابن الصباغ السني :
      أثمرت شجرة النبقة التي لم تحمل قطّ ببرکة ماء وضوء الامام عليه السلام
      ابن صباغ صاحبكم وهو سني
      ينقل كرامة عن الإمام الجواد عليه السلام هکذا :
      حكي أنه لمّا توجّه أبو جعفر ( اي الامام الجواد عليه السلام ) منصرفاً من بغداد إلى المدينة الشريفة خرج معه الناس يشيّعونه للوداع فصار إلى أن وصل إلى باب الكوفة عند دار المسيّب فنزل هناك مع غروب الشمس ، ودخل إلى مسجد قديم مؤسّس بذلك الموضع ليصلّي فيه المغرب ، وكان في صحن المسجد شجرة نبق لم تحمل قطّ ، فدعا بكوز فيه ماء فتوضّأ في أصل الشجرة (النبقة) وقام يصلّي فصلّى معه الناس المغرب ، فقرأ في الاُولى الحمد وإذا جاء نصر اللَّه والفتح ، وقرأ في الثانية بالحمد وقل هو اللَّه أحد (وقنت قبل ركوعه فيها وصلّى الثالثه وتشهّد وسلّم) ثمّ بعد فراغه جلس هُنيئةً يذكر اللَّه تعالى وقام فتنفّل بأربع ركعات وسجد بعدهنّ سجدتي الشكر ، ثمّ قام فوادع الناس وانصرف فأصبحت النبقة وقد حملت من ليلتها حملاً حسناً ، فرآها الناس وقد تعجّبوا في ذلك غاية العجب ثمّ ما كان هو أغرب وأعجب من ذلك أنّ نبقة هذه الشجرة لم يكن لها عَجَمٌ فزاد تعجّبهم من ذلك أكثر وأكثر .
      وعندي المزيد اذكره تباعا .
      فما قولك من هذا بضائره … العرب تعرف من انكرت والعجم
      هذا ابن خير عباد الله كلهم … هذا التقي النقي طاهر العلم .

  12. اما اذا اروي لك الرواية الثانية التي تثبت كرامات سيدي الجواد عليه السلام وهي نقلا من كتبكم كذلك فراح تنجن وتشق هدومك ،
    هههه وتجري بالشارع بطريقة اعبط مما انت عليه ههههههه
    وتقدر تكتب على كوكل كرامات الامام الجواد عليه السلام من مصادر اهل السنة وابن الصباغ المالكي !!
    حتى لا اتحمل اثمك هههههههه وانت تقلع ملط وتجري بالشارع .
    لكن اذا اصريت فانزلها

  13. كلام الصح والحقيقه يوجع جدا وعلى قدر الحقيقه والوجيعه تصرخ ياسرج الحومار وصلت المواصيل انك تولول وتستنجد يااخونجي بأدارة نورت ان يمسحوا تعليقي انت ليس فقط نجس بل واطي وجبان مجرد تعليق كشفت فيه حقيقتك وخنوعك وشك بأن الله يتقبل منك الاعمال التي تقوم فيها لانك قانت من رحمة الله وتكفر خلق الله وتكره النبي وال بيت النبي وتناصر اعداء الاسلام واعداء النبي وال بيت النبي ومنافق ودائما تناصر الباطل ومراوغ وملتوي وحيال تتظاهر انك تناقش الشيعه ولكن في الحقيقه انت تريد تكفيرهم لانك حقود على كل من يحب النبي وال بيت النبي وتنتمي الى فئه ضاله يحسبون نفسهم الناجين الوحيدين وانتك انجاس وكفره غور جتك مصيبه تلفك وتقلعك لا بارك الله فيك ولا في امثالك يانجس ياعدو نفسك

  14. ابوعبدالله says:
    وصلت المواصيل انك تولول وتستنجد يااخونجي بأدارة نورت ان يمسحوا تعليقي
    ==========
    هههههه أنت بتهزر مش كده
    بقى أنا اتصل بإدارة نورت تمسح كلامك التافه مثلك
    صدقني …أنا فعلاً ضحكت ….
    يكفي أنك تكرر ما كنت أكتبه عليكم وأقول أن كلمة الحق تهوي على رؤسهم فتجعلهم يعوي من شدة الألم
    فإذا أجدك تسرق هذا الوصف وتتهمني به ..
    وأنا لأا أضع لك أي قيمة ولا أعتبار
    ودخلت مخصوص علشان أعرفك قدرك
    صدقني أنت ولا شيء …مجرد تافه ضال بيهرتل ويهذي بكلام ليس له معنى ولا لون ولا رائحة ….
    فماذا ننتظر من عقل فارغ مملوء خرافات ….تأتي على هواء وميلول قلوبهم الفاسدة
    فما أجملها من عقيدة فاسدة ,,,تبيح لي أن أستحل أي فرج إمرأة أو فتاة أعجبتني ..فأتفق معها على مال أدفعها لها كي أستمتع بها ساعة أو ساعتين أو يومين …ثم أتركها …..وأبحث عن جسد أخر مثير
    .
    عقيدة فاسدة ..لمجرد أن تؤمن وتتبع أائمتهم وتنادي مدد يا حسين
    اصبحت من ركاب السفينة الناجيه وتدخل الجنة ….حتى ولو كانت مقصر في حفظ القرآن أو مداوم على الصلاة
    مثل النصارى ..مجرد أن تؤمن بالصليب والصلب فأنت في الفردوس بجوار أبن الرب وأبيه
    .
    أخيراً
    نحن لانعلم شيء عن حكمة الله
    أن يضل مثل هؤلاء العقول ..فيعمي قلوبهم عن طريق الحق
    .
    فتجد جلمبو ,وامثاله ..يهرتلون بتخاريف _ عن معجزات وكرامات أأئمتهم
    ويأتي بأدلة كاذبة يدعي أنها من كتب السنه
    طيب يا أهبل …إذا أعترف بها أهل السنة … فكيف لايتبعون ذلك الولي الصالح الذي أقروا بمعجزاته وكراماته
    كيف أنكر إمامة من أعترف بكراماته …. وهذا يدل على أنه تم تزييف كتب السنه وحشر بعض الأكاذيب فيها
    حتى يتم الأستدلال بها ..ليثبتوا ضلالهم وأكاذيبهم
    أو أن أحد الشيعه المنافقين ….وما أكثرهم
    لم يكن يستطيع أن يعلن تشيعه
    فأخفاه كنوع من التقيه …ولمع أسمه بين العلماء أو الشيوخ أنه أحد علماء السنة ومن المؤرخين المشهود لهم
    ثم يألف كتاب عن عقيدة السنه ومحاسنها ….ثم يبدأ يدس السم في العسل …بروايات محشورة … تكون حجة ودليل لهؤلاء الضالين
    .
    فهنيئاً لكم أيها الضالين .. ما أنتم عليه .. ولله الأمر من قبل ومن بعد
    وهو غالب على أمره …

    .
    ملحوظة هامة :
    لنفرض أن فعلاً وحقيقه أن أحد أائمة أو كبار الشيعة أظهر معجزات حقيقية أمام الناس
    وما المانع …. أنها أبتلاء لفتن الناس في عقيدتهم ليرى الثابت على دينه وأيمانه بالله وأن الله هو وحده الزراق وبيده كل شيء
    .
    هل فهتم
    مثل المسيخ الدجال الذي سوف يأتي في أخر الزمان
    ويصنع معجزات تبهر بها عيون الناس … فيتبعه الضالون أمثالكم

  15. خسئت يا اخوانجي يا عبيط هههههههههه
    نحن ما جبنا شي من عندنا ؟
    هذه كتبكم تحكي عن كرامات أئمتنا عليهم السلام . والاخوانجية ما عندهم من الكرامات الا عمل تحويلة مرسي في البنطلون هههههههه
    ويبدو انك طلعت لست سني انما على مذهب عبيطوس ههههههههههههه الواد هذا عبيطوس اوي ههههههههههههه

  16. عبيطوس عاجبو الدور هههههههههههههه وعامل نفسه داعية هههههههههههه وتلاقيه يتطهر ببوله او يتبول على عقبيه ههههههههههه ثم يقعد يشرح كيف ان فاطمة بنت رسول الله صلوات الله عليه واله فارسية هههههههههههههه
    وان الملعون الذي قتل امير المؤمنين علي عليه السلام اسمه عمرو بن الملجوم هههههههههههه اما مدينة كبيسة العراقية التي منها مر فتح الشام ورجل منها انقذ الجيش الإسلامي من ان يضيع في الصحراء هي مدينة فارسية مجوسية تقع على بحر قزوين هههههههههههههه
    اما تفسيراته الدينية المضحكة هههههههههههههه تخلي المصلين في الجامع يموتون ضحك حتى لو كانوا يصلون صلاة جنازة ههههههههههههه

  17. ما علينا من العبيطوسين هههههههههههههه
    تمر اليوم علينا ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام .
    فمبارك عليكم ايها المسلمون اجمع هذه الذكرى العطرة .

      1. جزاك الله خيرا ولعن الله الروافص عبيد ايران
        آمين

  18. اخرس سليل الذين لعنوا ومسخوا قردة وخنازير وثبت انكم منهم .

    1. نحن العرب لدينا مصادرنا المتواتره والموثوقه نأخذ منها أنسابنا التي تصل الى نوح عليه السلام ، والطفل عندنا يعرف نسبه لسابع جد قبل ان يخط الحرف ،و لا نلجأ في ذلك لا لكتب مستشرقين ولا ليهود كما تفعلون انتم .

      ونسب آل سعود معروف منذ عبيد ابن ثعلبه من بني حنيفه (وبهم سمي وادي حنيفه ) أول من استوطن اليمامه الى عهد مانع بن ربيعه المريدي مؤسس الدرعيه الأولى سنة ٨٥٠ هجري ، وهو جد آل اسعود والذي كان حكم اليمامه في أبنائه الى يومنا هذا .
      فآل سعود ملوك كابرا عن كابر وليسوا طارئين كوجودكم .

      ثم كيف لشروكي وقمامه من قمائم الفرس المستعربه ، أوفي أحسن الأحول مولى من موالينا لا يعرف له نسب أن ينظّر في أنساب القبائل العربيه !
      عشنا وشفنا

      1. هههههههههههه
        من قال انكم يا ال سحسوع عرب ؟؟
        فكل الروايات تقول انكم علوج على دين السامري صاحب العجل ، وتصفكم الروايات انكم قوم لا خلاق لهم ( اي لا حظ ولا قيمة لهم) هههههههههههه وهاهم اهلكم وعشيرتكم مشتاقين لكم جدا ويقولون انكم منهم !! ههههههههههههههه وقاعدين يهزوا معاكم على وحدة ونص في شوارعكم هههههههههههه وكما يقول المثل : ان ضاع اصلك قول انك سحوعي حتى يضيع اكثر واكثر هههههههههههههههه من زمان والناس تقول عنكم ال سلول هههههههههههه حتى شكلكم يقول سلوسين من يومكم ههههههههههههه يجب ان تشكروا بريطانيا العظمى ارسلت لكم خيرة أطبائها ليفتحوا لكم عيادة تبع النحت والتكبير هههههههههههه لكن للاسف متخصصين للنحت والتكبير من الخلف وليس من الامام ههههههههههههههه يلا برازيلين من ورا ههههههههههههه ومن الامام تبع بوركينا فاسو هههههههههههههههه

        1. حاليا لن اتحدث عن النسب والأصل خاصةً مع شروكي ، ولا عن اهتمامات المخاىيث التي تتتبعها فهي ليست بتلك الأهميه الا لدى المخاىيث طبعا .

          لكني سأتحدث عن نقطة آل سلول التي يطلقها العوام على آل سعود ظنا منهم انهم بذلك يعيبونهم بينما هم يقومون بتشريفهم أيما تشريف .

          ‏مالا تعلمه أيها الجاهل (وهذا الكلام لك ولباقي الإمعات ) بأن آل سلول بطن من أشراف الخزرج من بني عوف سادات العرب وفيهم صحابه كرام وتابعين كان لهم السبق في الإسلام وقاتلوا مع النبي صلى عليه وسلم في بدر وأحد الى فتح مكه ، منهم عبدالله ابن عبد الله بن ابي بن سلول صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم ،وسواده الفارس بجيش قتيبه ، وعقبه والي الأندلس وغيرهم الكثير ممن تمت بزمانهم أغلب فتوحات الدوله الأمويه .

          ولم يخرج منهم سوى رأس المنافقين وتبرأوا منه وحتى ابنائه واخوته وعائلته وعشيرته قد تبرأوا منه .

          فآل سلول ايها الشروكي أشرف منك نسبا وأعلى ممن يذمهم قدرا عند رب العالمين .

          درس آخر مجاني

          1. ونعم النسب والاصل هههههههههههههه كفى ان رأس المنافقين هو من ال سلول ههههههههههه يذكرني بسلومي الاهبل تبعكم هههههههه اما عقبة بن نافع كان حرامي وسرق الامازيغ المساكين .
            فتوحاتهم الي تفخرين فيها كانت جرائم حرب وليست هداية انما جباية !!! فبسببهم ارتد المسلمين في الاندلس وطلعت مذاهب هدامة مثل المذهب الوهابي العفن هههههههههه تبع تكبير الدبر ونحت المؤخرة هههههههههههههه راح يعملوكم برازيلين هههههههههه


  19. لعن الله الرافضه ونورت وكل من ايد المبطوح الحلوه

      1. (إِن تَسْخَرُواْ مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ)

        اما ماذكرت فقد فعلها لكم اهل سوريا في يبرود وفي غيرها وما خلصكم منهم الا طائرات روسيا وامريكا
        على فكره سب عائشه رضي الله عنها
        عظيم لعنك الله ولعن من نشر لك ومن ايدك