>

يُواصل فريق عمل مسلسل “سمرا” تصوير مشاهد المسلسل في موقع القرية الغجرية شمال لبنان التي قامت شركة صبّاح للإعلام ببنائها بالكامل لهذا العمل. وقد أنجز مهندس الديكور الشهير والمتخصص ناصر الجليلي عملية بناء هذه القرية، وهو سبق أن شارك بتصميم ديكورات العديد من الأعمال العالمية والعربية الضخمة ومنها “التغريبة الفلسطينية”، و”صلاح الدين الأيوبي”، و”أبواب الغيم”، و”فنجان الدم”، و”عُمر” الذي كان آخر ما قام بإنشاء ديكوراته .

مسلسل “سمرا” يلقي الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة فأنصفهم الحب، وهو من الأعمال الأولى التي تطرح مشاكل مكتومي القيد من” الغجر” الذين يسكنون مخيمات وبيوت من التنك ويعانون العديد من المشاكل بشكل يومي.
شخصية “سمرا ” تجسدها النجمة نادين نسيب نجيم، وهي فتاة جميلة وجذابة تنتمي إلى الغجر حولت الفقر والحاجة واليأس الذي تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع المدينة .

يُشارك في هذا العمل النجم المصري أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية طبيب في منظمة (أطباء حول العالم ) والنجم طوني عيسى، بالإضافة إلى فريال يوسف، ويوسف فوزي ورجوى حامد من مصر .

كما يتشارك في بطولة هذا العمل نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين وعلى رأسهم النجمتان القديرتان منى واصف وسمر سامي، ومحمد حماقي، وباميلا الكيك، وسام حنا، وألكو داوود، وخالد السيد، ونهلا داوود وآخرون.

المسلسل سيناريو وحوار الكاتبة كلوديا مرشليان والإخراج لرشا شربتجي وأنتجته شركة صبّاح للإعلام.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *