الصفحة الرئيسية فن نسرين طافش ترقص على انغام الموشحات في “مقامات العشق”

نسرين طافش ترقص على انغام الموشحات في “مقامات العشق”

بواسطة -
0 2412

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها على انستغرام الصورة الأولى من شخصيتها في مسلسل “مقامات العشق” التي تنافس به ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.

وعلقت “نسرين” على الصورة قائلة: “ســاحر المقلــة معســول اللّمـى، جــال فــي النّفس مجــالَ النّفَسِ، ســدّدَ السّــهمَ وســمّى ورمــى، ففـــؤَادي نهبـــة المفـــترسِ، جــادك الغيــث إِذا الغيـث همـى، يــا زمــان الــوصل بــالأَندلسِ، لـــم يكــن وصْلُــك إِلاّ حُلُمًــا، فــي الكــرى أَو خُلسـة المخـتَلِسِ ….يا زمان الوصل في الأندلس ”.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

ســاحر المقلــة معســول اللّمـى جــال فــي النّفس مجــالَ النّفَسِ  ســدّدَ السّــهمَ وســمّى ورمــى ففـــؤَادي نهبـــة المفـــترسِ  جــادك الغيــث إِذا الغيـث همـى يــا زمــان الــوصل بــالأَندلسِ  لـــم يكــن وصْلُــك إِلاّ حُلُمًــا فــي الكــرى أَو خُلسـة المخـتَلِسِ …. يا زمان الوصل في الأندلس .. #ست_الحسن 🌹 #مقامات_العشق #رمضان_2019 تصوير : @karam_s_ali

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

يشارك في بطولة مسلسل “ابن عربي”، الذي تغير اسمه إلى “مقامات العشق” نخبة من النجوم منهم: نادين خوري، مصطفى الخاني، لجين إسماعيل، جهاد سعد، سارة فرح، محمد حداقي، محمد حمادة، ويوسف الخال.. وآخرين، وهو من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتأليف الكاتب محمد البطوش، والعمل مأخوذ عن سيرة محيي الدين بن عربي.

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.