الصفحة الرئيسية فن هاني شاكر: “سنتصدى للمثليين كما تصدينا لعبدة الشيطان”.. فيديو

هاني شاكر: “سنتصدى للمثليين كما تصدينا لعبدة الشيطان”.. فيديو

2 215
الفنان ا لمصري هاني شاكر

أجرى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع عبر شاشة قناة “دريم” للتعليق على حادثة رفع علم المثليين في حفل فرقة “مشروع ليلى”.

وقال هاني شاكر إنه سيتم إتخاذ قرار ضدهم من قبل النقابة وسيكون هناك قرار بضرورة موافقة أمنية لدخول أي فرق غنائية لمصر، مشيرا إلى أنه سيتصدى للأمر مثلما تصدى لعبدة الشيطان في السابق.

وأضاف أن هناك قرارا بمنع “مشروع ليلى” من دخول مصر سيتم إصداره يوم السبت المقبل، واشار إلى أنه تم الموافقة على حفلتهم الأخيرة بسبب جميع الموافقات الحاصلين عليها من عدة جهات إلى جانب أنهم جاءوا من قبل لإحياء حفلات بمصر.

وأشار هاني إلى أن النقابة تأكدت أن الحفل كان موجها للجماهير والمثليون جنيسا اندسوا بينهم.

2 تعليق

  1. نورت يا هبلللة ممكن افهم ازااااي الكلام مكتوب علي الصور وكله داخل في بعضه؟!! حتي أحدث الززززفت التعليقات مش ظاهرة عندي اختفت تماما تاني وده شيء مهم لي علشان كل ما ادخل نورت اتسلي علي المنتنييين هههههه

  2. رد بالك يا هاني شاكر ولا تشد على كلامك , ترى انت بحُكم العــرص السيسي ( بلحه ) والي اليوم ممنوع غداً بتلفون اشقراني يصبح الممنوع مُتاح ومُرحب بهِ ومُفضل ايضاً
    هالايام الدول العربيه ما ينحزلها وما تقدر تتوقع ماذا سيحدث بعد ساعه محسوبك ترامب شاد الهمه ويقولك نومه خفيف وليل نهار يفكر ويصدر قرارات .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.