الصفحة الرئيسية فن هذا ما شعرت به كايتلين جينر بعد معرفتها بخبر حمل ابنتها كايلي

هذا ما شعرت به كايتلين جينر بعد معرفتها بخبر حمل ابنتها كايلي

1 528

بعد معرفتها بأن ابنتها حامل، شعرت نجمة تلفزيون الواقع كايتلين جينر بالصدمة والخيبة، وقد أفاد مصدر لـ”هوليوود لايف” بأن كايلي صغيرة جداً كي ترزق بطفل وأنها كان يجب أن تنتظر حتى تكون في علاقة جدية طويلة الأمد”.

ومن الواضح بأن كايلي تملك ما يكفي من المال كي تدفع ثمن المساعدة في هذا الموضوع لكن كايتلين ما زالت تعتقد بأن إنجاب طفل سيكلف كايلي أعباء كبيرة”.

وأضاف المصدر بأن نجمة تلفزيون الواقع قلقة على مستقبل علاقة كايلي وحبيبها ترافيس سكوت وكانت تفضل بأن تنتظر الوقت المناسب لإنجاب الأطفال، فهما لم يتواعدا منذ زمن طويل وسيكون الطفل عائقاً أمام علاقتهما لكن كايلي تعتقد العكس بأنها وترافيس سيبقيان معاً إلى الأبد”.

وكانت كايتلين تلقت الخبر عن طريقة قراءته على الإنترنت ولم يبلغها أحد به شخصياً، وأخرت كايلي إخبار كيتلين خوفاً من ردة فعلها ومن ثم تم تسريب الخبر أسرع مما تصورت قبل أن تكون لديها الفرصة لإخبارها بنفسها، لكن مصدراً مقرباً من كايتلين نفى الخبر.

ووفق موقع TMZ فإن كايلي حامل في الشهر الرابع وفق الصورة الأخيرة التي نشرتها على صفحتها الرسمية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تنظر بإعجاب إلى صديقتها المفضلة التي أكملت عامها الـ 20

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.