أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أزمة مرورية في شوارع الإسكندرية أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد “الحرباية”، الذي يعرض في رمضان القادم، حيث تجمهر حول موقع التصوير الكثير من المارة لمشاهدتها.

haifa-iskandaria

وكتبت هيفاء رسالة لأهل الإسكندرية من خلال حسابها الخاص على “تويتر”، وغردت قائلة: “أنا عايزة أشكر أهل إسكندرية اللي استقبلوني استقبال هايل واشكرهم على محبتهم ليا وحسن كرمهم وطيبتهم .. ناس إسكندرية أحسن ناس”.

وتجسد وهبي دور فتاة شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبرى، التي تلعب دورها الراقصة دينا، ويعيشان في حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل خادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنة الذي يتاجر في المخدرات، وتضطر هيفاء للهروب إلى مدينة الإسكندرية، وتتصاعد بعدها الأحداث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هي سببت ازمة كالعادة ولا جديد يذكر بتبرجها وعريها وابتذالها…
    حسبي الله عليها ما هذا الذي ترتديه ؟!

  2. تشكر اهل الاسكندريه على الحُب !!
    حُب ايه الي انت جاي تقول عليه ؟
    الناس اتت تتفرج على بضاعتك المعروضه يا تيته , ولو طالوكي لعرفوك نوع الحب هذا
    ولكن
    صراحتاً انتِ من يكنون لكِ كُل الاحترام والتقدير ويدفعون لكَ الامال لتُشريفيهُم بلدانهُم وتُستقبلين بالمطارات أستقبال الملوك , انتِ مثل العقال على الراس دوم للربع .

  3. عفوا ما هي حرفة هيفاء وهبي؟ يقال أنها مغنية و لكن أنا ما سمعت لها الا اغنية وحيدة هي: بوس الواوا حط الواوا اقلي الواوا حمر الواوا شرمل الواوا اسلق الواوا اطبخ الواوا 🙂 معرفتو انا شكون هاذ الواوا اصلا؟ واش شي ماركة ديال المورتديلا أو الفروماج.

  4. يلا بيت جدها بيشقشلوا فيها وين بدها تروح إلها حصه ولوو
    امونه لا تقولي عليها حربايه بزعل منك بعدين ? ?
    قولي حربايه قولي جاموسه بس رجعي علقي بأظلمت ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *