أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر قرار ايقاف عدد من الممثلات عن ممارسة العمل على اراضي مصر منهم الممثلتين اللبنانيتين مريم حسن وغنوة محمود، والممثلة التونسية يسرا، والفنان الكوميدي محمد ثروت وإسلام جمال، وهنادي مهنا.

وفي تصريح للفنانة التونسية ​يسرا المسعودي​ حول هذا الموضوع قالت: «للأسف سمعت هذا القرار ، ومستاءة منه جداً. وسيصدر قرار بعد يومين لإلغاء هذا القرار. فالمشكلة ليست مع يسرا المسعودي بالذات، فهي خاصة بالشركات التي لم تدفع رسوم التصريح لإخراج تصاريح العمل. فليست من مهمتي أن أصدر تصاريح العمل، بل شركات الإنتاج هي من عليها القيام بهذه المهمة وليس أنا”.

وأضافت المسعودي: ” سيصدر قرار خلال يومين لإلغاء هذا القرار لأنها ليست مشكلتي أنا. وحالياً أصور مشاهدي في فيلم “حب عالطاير” في الغردقة، ولم يتم إيقافي.”

وأكملت: “عندما يصدر قرار الإعفاء سأردّ في الوقت المناسب على أمر إيقافي. فموضوع الإيقاف لم يأتِ من فراغ بل جاء من مجهود كبير. فأنا لا أريد أن أكسّر الدنيا بالمشاكل ولكن للأسف في الوسط الفنّي لابد أن تكسّر الدنيا بالمشاكل والفضائح. وللأسف ما حدث معي لأن اسمي بدأ ينتشر مؤخّراً، ثم انتهائي من تصوير فيلم “كارما” مع خالد يوسف، ثم العمل مع السبكي جعل نفوس الحاقدين تشتغل ضدي”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *